شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن نادي النصر السعودي يكمل إجراءات التعاقد مع ماني، أكدت قناة 8220;الإخبارية 8221; السعودية الحكومية، أن نادي النصر قد أتم إجراءات التعاقد مع المهاجم الدولي السنغالي ساديو ماني، قادما .،بحسب ما نشر وكالة تقدم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نادي النصر السعودي يكمل إجراءات التعاقد مع ماني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نادي النصر السعودي يكمل إجراءات التعاقد مع ماني

أكدت قناة “الإخبارية” السعودية الحكومية، أن نادي النصر قد أتم إجراءات التعاقد مع المهاجم الدولي السنغالي ساديو ماني، قادما من نادي بايرن ميونخ الألماني.

ولم تكشف “الإخبارية” عن مدة وقيمة العقد وموعد الإعلان الرسمي عن الصفقة.

ولكن خبير سوق انتقالات لاعبي كرة القدم، فابريزيو رومانو، ذكر أن الفريق السعودي سيدفع نحو 37 مليون يورو لشراء المدة المتبقية في عقد اللاعب السنغالي الذي يرتبط مع النادي البافاري حتى العام 2025.

وكان ماني انضم لبايرن ميونخ في يوليو 2022، قادما من نادي ليفربول الإنجليزي، وأحرز المهاجم الدولي السنغالي، 12 هدفا في 38 مباراة مع بايرن، واحد منها فقط بعد إصابة في الساق في نوفمبر الماضي حرمته من المشاركة في كأس العالم 2022.

وأوقف بايرن ماني لمباراة واحدة بسبب “سوء سلوك” في أبريل الماضي بعد أن قيل إنه ضرب زميله ليروي سانيه في غرفة تغيير الملابس بعد خسارة البايرن في دوري الأبطال أمام مانشستر سيتي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نادي النصر السعودي يكمل إجراءات التعاقد مع ماني وتم نقلها من وكالة تقدم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة النصر النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كونان يمتلك 3 عروض للرحيل عن النصر

ماجد محمد

كشفت مصادر إعلامية، أن اللاعب الإيفواري غيسلان كونان محترف نادي النصر لديه ثلاث عروض.

وأوضحت المصادر، أن اللاعب لديه عرض من نادي الفيحاء شراء المدة المتبقية، وعرض من نادي الاتفاق، وآخر من نادي نيوم.

وانضمّ كونان إلى النصر، العام قبل الماضي، قادمًا من «رانس» الفرنسي.

مقالات مشابهة

  • تيليس: الدوري السعودي بات قريباً من أقوى خمس دوريات في العالم
  • النصر على بعد خطوة من ضم الحارس إيدرسون
  • العروبة يتعاقد مع 3 أجانب
  • ندياي : لا استطيع الانتظار حتى الانضمام الى ايفرتون
  • ‏حفل وداع لحارس النصر وليد عبدالله .. فيديو
  • أوباميانج يقترب من الشباب
  • ميركاتو 2024.. توتنهام يعلن ضم آرشي جراي قادمًا من ليدز
  • توتنهام يعلن التعاقد مع نجم ليدز
  • كونان يمتلك 3 عروض للرحيل عن النصر
  • نابولي يزاحم أندية روشن في التعاقد مع لوكاكو