صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد مقتل 100 من عناصر المليشيات الإرهابية في عملية عسكرية بالصومال، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أعلنت السلطات الصومالية اليوم السبت، مقتل 100 من عناصر المليشيات الإرهابية المرتبطة بتنظيم القاعدة بينهم قيادات بارزة في عملية .، والان مشاهدة التفاصيل.

مقتل 100 من عناصر المليشيات الإرهابية في عملية.

..

أعلنت السلطات الصومالية اليوم السبت، مقتل 100 من عناصر المليشيات الإرهابية المرتبطة بتنظيم القاعدة بينهم قيادات بارزة في عملية عسكرية.

وقال عبدالرحمن يوسف العدالة نائب وزير الإعلام الصومالي، في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الصومالية (صونا)، أن العملية العسكرية جرت بالتعاون بين الجيش الوطني الصومالي والشركاء الدوليين بين محافظتي شبيلى الوسطى وغلغدود.

وأضاف أن العملية العسكرية أسفرت عن تدمير 14 من المركبات العسكرية التابعة لمليشيات "الخوارج"، وقاعدة كان يجتمع فيها عناصر المليشيات التي تكبدت خسائر فادحة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مقتل 100 من عناصر المليشيات الإرهابية في عملية عسكرية بالصومال وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی عملیة عسکریة

إقرأ أيضاً:

المفوض العام لـ«أونروا»: محاولات لتفكيك المؤسسة وتصنيفها بـ«الإرهابية»

قال فيليب لازريني، المفوض العام لـ«أونروا»، إن المؤسسة كانت هدفا للعمليات العسكرية عدة مرات سواء من حماس أو الجيش الإسرائيلي منذ بداية الحرب، مشيرا خلال مؤتمر صحفي مع وزير الخارجية بدر عبدالعاطي، عبر فضائية قناة القاهرة الإخبارية، إلى أنه كان يجرى منع المبعوثين من تقديم المساعدات أو استهدافهم، وضربهم خلال العمليات العسكرية.

محاولات لتفكيك «أونروا»

وأضاف أن هناك حملة تحاول تفكيك الأونروا، ومحاولة تشريعية لجعل المؤسسة إرهابية، وكان هناك إجراءات تتخذ ضد المؤسسة.

وتابع: «طلبت مرارا وتكرارا من دول الأعضاء بألا نقبل هذا التعامل الذي ينطوي على عدم الاحترام الواضح لهذه المؤسسة الدولية، فهذا الأمر لا يقتصر على مؤسسة الأونروا بل أيضا مؤسسة الأمم المتحدة وكذلك لا يقتصر على غزة والأراضي الفلسطينية، بل يمكن أن يحدث أيضا في مكان آخر حول العالم» .

 

مقالات مشابهة

  • مراكش.. مداهمة فيلا للدعارة وتوقيف أزيد من 20 شخصا، ومفاجأة كانت في انتظار الدركيين
  • للمرافعة.. تأجيل محاكمة 6 عناصر من خلية نواة ثورية الإرهابية
  • المفوض العام لـ«أونروا»: محاولات لتفكيك المؤسسة وتصنيفها بـ«الإرهابية»
  • الحديدة.. مقتل واصابة ستة من عناصر حملة عسكرية حوثية برصاص مواطن قاوم محاولة اعتقاله بمديرية المغلاف
  • بينهم مدير البحث الجنائي.. مقتل وإصابة ستة حوثيين برصاص مواطن في الحديدة
  • الرئيس الصومالي: لن نفاوض «الشباب» الإرهابية
  • في الذكرى السابعة لاستشهاد البطل أحمد منسي.. من هو؟
  • التعليم رهينة ممارسات الحوثي الإرهابية في مناطق سيطرته
  • صحيفة سعودية: عناصر الحرس الثوري الإيراني تحكم قبضتها على الأمن الحوثي
  • عملية عسكرية ناجحة ضد الحوثيين