كشف شريف سيف النصر، الأخ غير الشقيق للفنانة الراحلة شيرين سيف النصر، عن وصية أخته قبل وفاتها، قائلا إنها "طلبت أن تتم مراسم الصلاة والدفن في هدوء بمقابر العائلة دون عزاء".

وكما عاشت في هدوء رحلت الفنانة المعتزلة شرين سيف النصر في هدوء، واقتصرت مراسم الوفاة على الصلاة والدفن في مقابر العائلة، دون عزاء حسب وصيتها.



وأعلن الأخ غير الشقيق للفنانة المصرية، شيرين سيف النصر، مساء السبت، رابع أيام عيد الفطر المبارك وفاتها، عن عمر ناهز 57 عاما عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي" فيسبوك". ووفقا للتقارير الصحفية فإن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية.


وقال شريف سيف النصر: "توفيت إلى رحمة الله اليوم أختي الصغيرة غير الشقيقة الفنانة شيرين هانم إلهام سيف النصر، وتمت الصلاة والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينة كما طلبت الراحلة، وتقتصر المراسم على ذلك بدون عزاء طبقا لوصيتها". وطلب من متابعيه "الدعاء لها بالرحمة والمغفرة".



وُلدت الممثلة شيرين سيف النصر في الأردن عام 1967 لأب مصري هو الصحفي إلهام سيف النصر وأم فلسطينية، تخرجت في كلية الحقوق في مصر، وعاشت لسنوات في فرنسا إلى أن التقت الفنان يوسف فرنسيس، وبسبب ملامحها الأرستقراطية وجاذبيتها اللافتة قرر فرنسيس اكتشافها فنيا، وكان أول أعمالها مسلسل "ألف ليلة وليلة" عام 1986.

ومنذ إعلان خبر وفاتها تصدر اسم شيرين سيف النصر موقع "إكس" في مصر، وتداول رواد الموقع خبر وفاتها المفاجئ معبرين عن صدمتهم، رغم اختفائها عن الساحة الفنية لأكثر من 12 عاما.


وشاركت شيرين في حوالي 31 عملا فنيا طوال مسيرتها الفنية، بداية من مسلسل "ألف ليلة وليلة" عام 1986، وآخر أعمالها كان مسلسل أصعب قرار في عام 2007، ومن ثم اختفت لمدة 12 عاما حتى وفاتها.

 ورغم اعتزالها الفن وابتعادها عن الشاشات والفعاليات لسنوات، إلا أن خبر رحيلها أصاب جمهورها القديم بصدمة، خاصة أنها كانت إحدى أشهر نجمات الدراما بالتسعينيات.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي عالم الفن كاريكاتير بورتريه شيرين سيف النصر وصية الوفاة المصرية مصر وفاة وصية شيرين سيف النصر سياسة سياسة عالم الفن عالم الفن عالم الفن عالم الفن عالم الفن عالم الفن عالم الفن سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة شیرین سیف النصر فی هدوء

إقرأ أيضاً:

موعد ومكان عزاء نجل الشيخ محمد محمود الطبلاوي

أعلنت أسرة الشيخ الطبلاوي عن موعد ومكان عزاء نجل الشيخ محمد محمود الطبلاوي الذي رحل عن عالمنا يوم الأحد.

موعد ومكان عزاء نجل الشيخ محمد محمود الطبلاوي

نشر الشيخ محمد محمد محمود الطبلاوي، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: موعد ومكان عزاء الشيخ خالد الطبلاوي، قائلا: «إنا لله وإنا إليه راجعون توفي إلى رحمة الله أخي الأكبر خالد الطبلاوي والعزاء بإذن الله يوم الأربعاء في دار الحامدية الشاذلية بالمهندسين نسألكم الدعاء له بالرحمة والعفو والمغفرة».

الشيخ الطبلاوي جنازة نجل الشيخ محمد محمود الطبلاوي

شُيعت جنازة الشيخ خالد محمد محمود الطبلاوي يوم الأحد، من مسجد مصطفى محمود عقب صلاة المغرب بالمهندسين، وتم الدفن في مقابر الأسرة بمنطقة سيدي عمر بن الفارض، بالأباجية، بالقاهرة.

اقرأ أيضاًموعد عزاء نجل الشيخ الطبلاوي

أول مصري يتلو القرآن بجوف الكعبة.. محطات في حياة الشيخ الطبلاوي بذكرى وفاته

مقالات مشابهة

  • بعد تكريمها في سلطنة عمان.. أول تعليق للفنانة إلهام شاهين «صورة»
  • وفاة امرأة بعد 6 جراحات تجميلية دفعة واحدة
  • زلزال بقوة 4.5 درجات يضرب جزر فيجي جنوب المحيط الهادئ
  • بوريس جونسون يكشف عن معاناة الملكة إليزابيث الثانية مع سرطان العظام
  • بقوة 4.5 درجة.. زلزال يضرب جزر فيجي جنوب المحيط الهادئ
  • اكتشاف غامض حير العلماء من 230 مليون سنة في المحيط الهادئ
  • العثور على هيكل غامض في قاع المحيط الهادئ (تفاصيل)
  • عقب إعلان جونسون إصابة إليزابيث الثانية بسرطان العظام قبل وفاتها.. ما الذي تعرفه عن هذا المرض؟
  • موعد ومكان عزاء نجل الشيخ محمد محمود الطبلاوي
  • صباح محمود شحاتة تثير الجدل بعد خبر وفاتها| ما القصة؟