شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن إزالة 1066حالة تعد على أملاك وأراضى الدولة فى بنى سويف، وأشار المحافظ بحسب التقرير الذي أعدته الإدارة العامة لأملاك الدولة إلى أن إجمالي ما تم إزالته من تعديات على مدار تلك المرحلة بلغ  289 حالة .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إزالة 1066حالة تعد على أملاك وأراضى الدولة فى بنى سويف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إزالة 1066حالة تعد على أملاك وأراضى الدولة فى بنى سويف

وأشار المحافظ"بحسب التقرير الذي أعدته الإدارة العامة لأملاك الدولة "إلى أن إجمالي ما تم إزالته من تعديات "على مدار تلك المرحلة "بلغ  289 حالة منها ( 198حالة  على 34 ألف و233متر ،  91حالة على 3 أفدنة و20 قيراطاً) ،فيما تم خلال المرحلة  الثانية ، إزالة 375 حالة، وكان قد سبقتها المرحلة الأولى،وبلغ ما تم إزالته خلالها 402 حالة ، ليصل إجمالي ما تم تنفيذه  خلال  الموجة الــ 21  "بمراحلها الثلاث" إلى 1066 حالة تعد "مياني وزراعات" على مستوى مراكز ومدن المحافظة (خلال أشهر مايو ،يونيو ويوليو).

تجدر الإشارة إلى أن الموجة الــ 21 من من حملات الإزالة،قد بدأت بالمرحلة الأولى وجرى تنفيذها في الفترة  من 19 أبريل  الماضي حتى 19 مايو 2023"، أعقبتها المرحلة الثانية  في الفترة من 27 مايو وحتى 16 يونيو ، واختتمت بالمرحلة الثالثة والأخيرة في الفترة من 8 يوليو الجارى وحتى  27  من نفس الشهر.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إزالة 1066حالة تعد على أملاك وأراضى الدولة فى بنى سويف وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نائب محافظ الإسماعيلية يتابع منظومة تقنين أراضي أملاك الدولة والتصالح

عقد المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية، اليوم الخميس، اجتماعًا لمتابعة منظومة تقنين أراضي أملاك الدولة والتصالح على مخالفات البناء؛ من أجل تسريع وتيرة العمل بالمنظومة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد بحضور اللواء محمد أنيس السكرتير العام للمحافظة، اللواء مجدي عناني معاون المحافظ لملف التقنين والتصالح، المهندس علي هيصم مدير عام الإسكان، مديري عموم (التخطيط العمراني والشئون القانونية والحسابات الخاصة والعامة ولجنة استصلاح الأراضي، لجنة تقنين المباني، وحدة أصول الدولة، المراكز التكنولوجية) بالمحافظة، رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء الثلاثة، ومديري المراكز التكنولوجية والإدارات الهندسية بالمراكز والأحياء.

وأشار نائب المحافظ إلى أهمية دفع وتيرة العمل في ملف تقنين أراضى أملاك الدولة بداية من تقديم الطلب من المواطن وحتى تحرير العقد وتحصيل كافة مستحقات الدولة، وأيضًا الأسلوب الأمثل لاسترداد الأراضي.

وخلال الاجتماع، تم مناقشة كافة المعوقات التي تواجه القائمين على العمل في المنظومة لإنهاء كافة الطلبات المقدمة من المواطنين؛ من أجل تذليل كافة العقبات لتسريع وتيرة العمل ومن ثم تسليم العقود للمواطنين.

كما تم استعراض آخر المستجدات في ملف التصالح على مخالفات البناء والذي توليه كافة أجهزة الدولة أولوية قصوى خلال الفترة الحالية لزيادة نسبة الإنجاز في الملف بصفة خاصة والانتهاء من كافة طلبات التصالح المقدمة من المواطنين.

ووجَّه عصام رؤساء المراكز والمدن بضرورة حماية أراضي أملاك الدولة التي تم استردادها من قبل لجنة استرداد أراضي الدولة ومنع التعدي عليها مرة أخرى.

وأشار "عصام" إلى أنه جاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة نحو استرداد عدد ٤١٣٥ حالة من حالات تقنين الأراضي الزراعية والمباني الذين لم يبادروا في دفع رسوم جدية التصالح للفحص والمعاينة.

مقالات مشابهة

  • إزالة 420 حالة إشغالات متنوعة من شوارع مدينة الفشن ببني سويف
  • محافظ أسيوط: إزالة 32 حالة تعدي على أراضي زراعية وأملاك دولة بمراكز القوصية وأبوتيج والبداري  
  • انتهاء المرحلة الثالثة من الموجة الـ23 لحملات إزالة التعديات ببني سويف
  • التنمية المحلية: لن نتهاون في تنفيذ موجات الإزالة لأي تعديات على أملاك الدولة
  • نائب محافظ الإسماعيلية يتابع منظومة تقنين أراضي أملاك الدولة والتصالح
  • إزالة 230 مقبرة مخالفة على أراضي أملاك الدولة بأبو زعبل في القليوبية
  • الدقهلية تناقش ملف تقنين أملاك الدولة
  • محافظ بني سويف: إزالة 272 حالة بحملات المرحلة الثالثة من الموجة الـ23
  • إزالة 12 حالة تعد على الأراضي الزراعية بالشرقية
  • توجيهات حكومية جديدة بشأن تقنين أملاك الدولة ومخلفات البناء