صحافة العرب:
2024-07-23@15:32:31 GMT

- عدد الحضور الجماهيري في كلاسيكو أمريكا

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

- عدد الحضور الجماهيري في كلاسيكو أمريكا

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن عدد الحضور الجماهيري في كلاسيكو أمريكا، 8211; يتواجه نادي برشلونة و نظيره ريال مدريد في الكلاسيكو الودي عند الثانية عشر منتصف الليل في الولايات المتحدة الأمريكية .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عدد الحضور الجماهيري في كلاسيكو أمريكا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عدد الحضور الجماهيري في كلاسيكو أمريكا

– يتواجه نادي برشلونة و نظيره ريال مدريد في الكلاسيكو الودي عند الثانية عشر منتصف الليل في الولايات المتحدة الأمريكية وبالتحديد في ملعب دالاس .

و أفاد تقرير صحيفة السبورت الكتالونية أن ملعب مباراة برشلونة و ريال سيكون ممتلئ عن ٱخره بـ ٨٠ الف مشجع للناديين ، في المباراة الودية المرتقبة .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عدد الحضور الجماهيري في كلاسيكو أمريكا وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة ريال مدريد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رسميًا.. بايدن يقرر التنحي عن الترشح للانتخابات الرئاسية الأمريكية

في خطوة مفاجئة، أعلن الرئيس الأمريكي جو بايدن عن قراره بعدم الترشح لخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة، مما يعيد تشكيل الساحة السياسية الأمريكية بشكل كبير. 

ويأتي هذا القرار في وقت يشتد فيه الصراع بينه وبين الرئيس السابق دونالد ترامب، الذي يسعى للعودة إلى البيت الأبيض. 

بايدن يقرر التنحي عن الترشح للانتخابات الرئاسية الأمريكيةبايدن يتنحى عن الانتخابات الأمريكية 

في خطاب ألقاه مساء الأحد، صرّح بايدن قائلًا: "أرى أن من الأفضل لحزبي وللوطن أن أتنحى عن الترشح، وأن أكرس جهودي كاملةً لأداء مهامي كرئيس خلال الفترة المتبقية من ولايتي"، متابعًا: «كان لي عظيم الشرف في حياتي أن أخدم كرئيس لكم".

وأشار الرئيس الأمريكي جو بايدن إلى التقدم الكبير الذي حققته البلاد على مدار السنوات الثلاث والنصف الماضية، مؤكدًا أن أمريكا اليوم تتمتع بأقوى اقتصاد في العالم. وأضاف أن إدارته قامت باستثمارات غير مسبوقة في إعادة بناء الوطن، وخفض تكاليف الأدوية الموصوفة لكبار السن، وتوسيع نطاق الرعاية الصحية بتكاليف معقولة لعدد قياسي من الأمريكيين.

عاجل - كواليس وخفايا أزمة تنحي بايدن عن الانتخابات..تعرض لضغوط قوية بايدن: سأركز على الوفاء بمهامي الرئاسية حتى انقضاء ولايتي بايدن يتخلى عن الرئاسة 

وأضاف بايدن: "قمنا بتقديم الرعاية اللازمة لأكثر من مليون من المحاربين القدامى الذين تعرضوا للمواد السامة، وأقرينا أول قانون لسلامة الأسلحة منذ ثلاثة عقود. كما عينّا أول امرأة أمريكية من أصل إفريقي في المحكمة العليا، وأصدرنا أهم تشريع مناخي في تاريخ العالم. أمريكا الآن في أفضل وضع ممكن للقيادة. أدرك تمامًا أن هذا لم يكن ليتحقق بدونكم، يا شعب أمريكا. لقد تغلبنا معًا على جائحة تحدث مرة كل قرن، وعلى أسوأ أزمة اقتصادية منذ الكساد الكبير. حافظنا على ديمقراطيتنا وحميناها، وأعدنا تنشيط وتعزيز تحالفاتنا العالمية. لقد كان أعظم شرف في حياتي أن أكون رئيسكم".

وفي بيان له، أشار إلى أنه رغم نيته السابقة للترشح لإعادة الانتخاب، فإنه يرى أن من الأفضل لحزبه وبلاده أن يتنحى ويركز على أداء مهامه كرئيس لما تبقى من ولايته. وأضاف أنه سيتحدث إلى الأمة في وقت لاحق من هذا الأسبوع ليقدم تفاصيل أكثر حول قراره.

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح على رأس قائمة ليفربول لمعسكر أمريكا
  • برشلونة يعلن خضوع مدافعه أراوخو لعملية جراحية
  • برشلونة يعلن مستجدات إصابة أراوخو
  • بايدن يعلن رسميا انسحابه من سباق الانتخابات الرئاسية الأمريكية
  • بيل وكلينتون يؤيدان ترشيح هاريس للانتخابات الرئاسية
  • مبابي ليس الأول.. قائمة أعلى الرواتب في الليغا
  • عاجل- نص بيان انسحاب بايدن من انتخابات الرئاسة الأمريكية
  • رسميًا.. بايدن يقرر التنحي عن الترشح للانتخابات الرئاسية الأمريكية
  • الأخدود السعودي ينهي إتفاقه مع لاعب برشلونة السابق
  • أمريكا تحث مواطنيها على عدم السفر إلى بنجلادش وسط اضطرابات مدنية