شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الشعائر الحسينية ملايين المسلمين الشيعة يحيون ذكرى عاشوراء، يحيي الملايين من المسلمين الشيعة في جميع أنحاء العالم وعلى مدار عشرة أيام تنتهي في يوم العاشر من محرم بالتقويم الهجري يوم عاشوراء ، ذكرى مقتل .،بحسب ما نشر قناة الحرة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "الشعائر الحسينية".

. ملايين المسلمين الشيعة يحيون ذكرى عاشوراء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"الشعائر الحسينية".. ملايين المسلمين الشيعة يحيون...
يحيي الملايين من المسلمين الشيعة في جميع أنحاء العالم وعلى مدار عشرة أيام تنتهي في يوم العاشر من محرم بالتقويم الهجري (يوم عاشوراء)، ذكرى مقتل الإمام الحسين، حفيد النبي محمد، في معركة كربلاء عام 680م على يد قوات الخليفة الأموي يزيد بن معاوية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "الشعائر الحسينية".. ملايين المسلمين الشيعة يحيون ذكرى عاشوراء وتم نقلها من قناة الحرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محلية النواب توصي بوضع رؤية مستقبلية للاستغلال الأمثل لأملاك الدولة

عقدت لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب برئاسة النائب أحمد السجيني اجتماعا اليوم الخميس، لاستكمال مناقشه طلب الإحاطة المقدم من النائب خالد عبد المولي، بشأن سوء إدارة ملف أملاك الدولة في مدينة الحسينية ومنشأة أبو عمر وصان الحجر.

وطالب النائب خالد عبد المولي خلال اجتماع اللجنة اليوم بضرورة، حصر كافة أملاك الدولة في مراكز الحسينية ومنشأة أبو عمر وصان الحجر وارسال نسخة منها للجنة الإدارة المحلية والنائب خالد عبد العظيم عبد المولى مقدم طلب الإحاطة.

وأكد على ضرورة باستخدام القانون في الحفاظ على بعض أملاك الدوله المعرضة للإهدار مثل سنترال الحسينية القديم وموقف أتوبيس شرق الدلتا وارض وقف الشرقاوي التابع لهيئة الأوقاف، وارض تل الربعماية، وارض تل جميمة، وأراضي أملاك الدولة بصان الحجر.

وأكد النائب خالد عبد المولى على ضرورة الرفع المساحي لأراضي بركة العمياء وبركه عنان مره اخري‘‘‘مع أخذ إجراء قانوني من شأنه رفع القيمة الإيجارية لتلك الأرض.

وطالب النائب خالد عبد المولي، بضرورة الاستغلال الأمثل لقطع أراضي أملاك الدولة بمدينة الحسينية لأنها مستقبل الأجيال القادمة، وأيضا الاستغلال الأمثل لحديقة مدينة الحسينية التي تبدأ من كوبري سوق الخميس إلى كوبري المنشية بوضع أكشاك حضارية وتسويقها بالمزاد العلني.

وأوصت لجنة الإدارة المحلية برئاسة النائب أحمد السجيني بإرسال تصور برؤية مستقبلية للاستغلال الأمثل لأملاك الدولة في مراكز الحسينية ومنشأة أبو عمر وصان الحجر وإخطار اللجنة بذلك والنائب خالد عبد العظيم عبد المولي في موعد أقصاه شهرين.

اقرأ أيضاًرئيس النواب يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد

مجلس النواب يعقد جلسته العامة الاثنين المقبل

مقالات مشابهة

  • السنة والمسيحيون وغيرهم.. لمن يصوت غير الشيعة في إيران؟
  • محلية النواب توصي بوضع رؤية مستقبلية للاستغلال الأمثل لأملاك الدولة
  • برلماني يطالب بحصر أملاك الدولة بمراكز الحسينية ومنشأة أبوعمر وصان الحجر بالشرقية
  • مصدر إطاري:(7) ملايين زائر إيراني سيشارك في أربعينية الإمام الحسين
  • حرب الشعب الجمهوري: ذكرى 3 يوليو ستظل علامة فارقة في تاريخ مصر
  • موعد صيام يوم عاشوراء 2024.. لماذا سمى بهذا الاسم؟
  • السيد الصدر يستعرض أهم المحاذير في احياء الشعائر الحسينية
  • مع اقتراب شهر محرم.. الصدر يحذر من حرف الشعائر الحسينية عن هدفها الأساس
  • موسم التغيير في العراق ..ولعبة الذكاء والغباء !
  • موعد صيام عاشوراء 2024 وفضله وحكمه في الإسلام