منوعات، فتاة تقتحم كواليس حفل راغب علامة بالقبلات والأحضان، راغب علامة بشكل مفاجئ اقتحمت  فتاة من جمهور الفنان راغب علامة كواليس الحفل الذي أُقيم .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر فتاة تقتحم كواليس حفل راغب علامة بالقبلات والأحضان، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

فتاة تقتحم كواليس حفل راغب علامة بالقبلات والأحضان
راغب علامة بشكل مفاجئ اقتحمت  فتاة من جمهور الفنان راغب علامة كواليس الحفل الذي أُقيم بالعلمين الجديدة وذلك بهدف رؤيته وقامت بتقبيله واحتضانه وسط ظهور علامات الصدمة على وجهه ومن حوله.

راغب علامة حفلاص غنائياً في مهرجان العلمين الجديدة، والذى شهد حضوراً جماهيرياً واسعاً حيث أشعل راغب علامة حماس الجمهور بتقديمه عدد من أغانيه. 

راغب علامة، حفلته بأغنية اللي باعنا خسر دلعنا والتي تفاعل معها الجمهور، خاصة مع ظهوره بنيولوك جديد تماما عما اعتاد الظهور به.

طالع أيضًا..رد صادم من راغب علامة على انتقادات ملابس ابنه

وطرحت الشركة المنظمة لحفل نانسي عجرم وراغب علامة بالعلمين الجديدة ، التذاكر بأكثر من فئة عبر موقعهم الرسمى وجاءت أسعار التذاكر بأسعار متفاوتة، وتأتي الفئة الأولى بمبلغ 1137 دولار لعدد 10 أفراد، فيما تأتي الفئة الثانية بمبلغ 24 دولار أما الفئة الثالثة بـ21 دولار أما الفئة الرابعة والأخيرة بـ8 دولار. وفق (صدى البلد)

حفل راغب علامة ونانسي عجرم  ثاني حفلات مهرجان العملين الجديدة ، فى دورته الأولى حيث أحيا الفنان تامر حسني أولى هذه الحفلات.

آخر أعمال راغب علامةوانتهى راغب علامة من تصوير أغنيته الجديدة "في كتير حلوين" في العاصمة اليونانية أثينا، والمقرر طرحها خلال أول أسبوعين من شهر آب/ أغسطس المقبل.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فتاة تقتحم كواليس حفل راغب علامة بالقبلات والأحضان وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: راغب علامة راغب علامة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لتنتقم من سائق دراجة.. لبنانية غاضبة تقتحم محطة وقود وتصدم السيارات (فيديو)

لتنتقم من سائق دراجة.. لبنانية غاضبة تقتحم محطة وقود وتصدم السيارات (فيديو)

مقالات مشابهة

  • 3 ضوابط لتسجيل مكة والمدينة والحرمين علامة تجارية
  • أبرزها تغيرات في وظيفة الأمعاء.. 3 علامات أساسية لسرطان المبيض
  • لتنتقم من سائق دراجة.. لبنانية غاضبة تقتحم محطة وقود وتصدم السيارات (فيديو)
  • قوات الاحتلال تقتحم قلقيلية وطولكرم
  • امرأة تقتحم منزلا وتضبط زوجها أثناء عقد قرانه على امرأة أخرى.. شاهد.. ردة فعل الزوج
  • بالفيديو.. سيدة تقتحم محطة محروقات في الدورة وتحطم سيارات!
  • شاهد: امرأة تقتحم منزلا وتضبط زوجها أثناء عقد قرانه على أخرى.. لن تصدق ما حدث (فيديو)
  • علامة X الزرقاء تواجه اتهاما اوربياً: تضلل المستخدمين
  • احذر من تنميل القدمين.. علامة إنذار للإصابة بأمراض خطيرة
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم بلدة الرام شمال القدس المحتلة