منوعات، شكوك حول إقامة نزال إيلون ماسك ومارك زوكربيرغ،أرشيف السبت 29 يوليو 2023 14 29يبدو أن نزال الحلبة بين مارك .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر شكوك حول إقامة نزال إيلون ماسك ومارك زوكربيرغ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

شكوك حول إقامة نزال إيلون ماسك ومارك زوكربيرغ

(أرشيف)

السبت 29 يوليو 2023 / 14:29

يبدو أن نزال الحلبة بين مارك زوكربيرغ وإيلون ماسك قد لا يحدث أبداً، وذلك بعد تسجيل صوتي لرئيس شركة ميتا أثار الشكوك حول النزال المرتقب.

وفي تسجيل صوتي تم الكشف عنه مؤخراً، أخبر زوكربيرغ موظفي ميتا أنه ليس متأكداً مما إذا كان سيجتمع مع ماسك في الحلبة. وجاءت تعليقات زوكربيرغ على المباراة خلال مناقشة على مستوى الشركة بشأن ثريدز الذي تم إطلاقه مؤخراً كمنافس لتويتر.

ولم يقل مارك في الواقع أن المباراة قد ألغيت، لكن الأمر لا يزال بعيد الاحتمال. لذا احتفظ بنصف الكوب ممتلئاً. أما ماسك، الذي غير شعار توبتر إلى "X" مؤخراً، لم يصدر أي رد، ولكن نظراً لميل زوكربيرغ الأخير لرياضة الجيو جيتسو، فقد يشعر بالارتياح.

وكان من المفترض أن يكون نزال الحلبة حدثاً ساحراً في لاس فيغاس، لكن المليارديرين استمرا بالمراوغة حول زمان ومكان النزال. وبدا زوكربيرغ جاداً بشأن القتال منذ البداية، ورضخ ماسك في النهاية، وغرد بأنه جاهز لمباراة القفص إذا كان الرئيس التنفيذي لشركة ميتا كذلك.

ومن المؤكد أن مارك بدا مستعداً لمواجهة التحدي، وفقاً للمدرب أليكس فولكانوفسكي. وعلى الرغم من أنه تعامل مع الأمر برمته على أنه مزحة، إلا أن ماسك استعد نوعاً ما للقتال من خلال قبول عرض تدريب من بطل UFC جورج سانت بيير والتنافس مع بودكاستر ليكس فريدمان. لكن النزال بات الآن على المحك، ومن غير المؤكد أن المنافسة بين عملاقي التكنولوجيا ستتحول إلى نزال حقيقي في الحلبة، بحسب موقع إن غادجيت.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شكوك حول إقامة نزال إيلون ماسك ومارك زوكربيرغ وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مارک زوکربیرغ

إقرأ أيضاً:

ماسك: الحزب الديمقراطي يريد حرمان الأمريكيين من حرية التعبير

قال إيلون ماسك، مؤسس "تسلا وسبيس إكس" أن الحزب الديمقراطي يريد حرمان الأمريكيين من حرية التعبير.

X تصدر أول تقرير شفافية منذ تولي إيلون ماسك المسؤولية إيلون ماسك يتراجع في معركته مع القضاة البرازيليين لاستعادة X


وبحسب" روسيا اليوم"، نشر ماسك في منشور على موقع "إكس" للتواصل الاجتماعي أن "الحزب الديمقراطي يريد بشكل سافر أن يحرمنا من حرية التعبير تحت ذريعة ما يعتبرونه خطاب الكراهية.
وكان المرشح لمنصب نائب الرئيس عن الحزب الجمهوري جيمس ديفيد فانس قد تحدث عن "خطر فرض الرقابة" في الولايات المتحدة من قبل المرشحة الديمقراطية كامالا هاريس، معتبرا ذلك الخطر الرئيسي على الديمقراطية في البلاد.
يذكر أن إيلون ماسك كان قد أعرب عن تأييده للمرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأمريكية دونالد ترامب.

مقالات مشابهة

  • تقرير: تراجع قيمة إكس بـ80 بالمئة منذ استحواذ ماسك عليها
  • ماسك: لا أستطيع تحمل 4 سنوات من رؤية وسماع كامالا هاريس
  • ماسك: الحزب الديمقراطي يريد حرمان الأمريكيين من حرية التعبير
  • شرفة نرى منها كل شيء (4)
  • ماسك: رؤية وسماع «هاريس» عقاب لا أستطيع تحمّله
  • انهيار الحلبة بالمصارعين خلال عرض “WWE”
  • طحنون بن زايد يبحث مع مارك زوكربيرغ تشكيل مستقبل أفضل باستخدام التكنولوجيا
  • لحظة نزع وودز لـ قناع راي ميستيريو أثناء نزال WWE .. فيديو
  • طحنون بن زايد: نقاشات مثمرة مع زوكربيرغ لتشكيل مستقبل أفضل باستخدام التكنولوجيا
  • شكوك حول ظهور مبابي مع الريال في «الأبطال»!