رغم رحيل ساديو ماني عن ليفربول، إلا أنه لايزال المنافس العنيد بالنسبة لمحمد صلاح، الذي لا يزال يحلم بتخطي جميع أرقامه، لذلك ستكون الفرصة سانحة للفرعون المصري خلال ساعات من أجل تحقيق ذلك خلال المباراة التي ستجمع فريقه ليفربول أمام نظيره كريستال بالاس، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.. فماذا سيحدث؟

محمد صلاح يستهدف إنجاز ساديو ماني أمام كريستال بالاس

محمد صلاح على بعد خطوتين من توجيه ضربة موجعة لزميله السنغالي السابق في الفريق ساديو ماني، وذلك عندما يشارك رفقة ليفربول في لقاء نيوكاسل ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، إذ يحتاج إلى تسجيل هدفين من أجل تحطيم رقم ساديو ماني أمام كريستال بالاس، بحسب صحيفة «thisisanfield».

محمد صلاح يتطلع نحو إنجاز ساديو ماني

محمد صلاح يأمل في مواصلة تألقه أمام أندية لندن، وذلك من خلال التسجيل في مباراة كريستال بالاس، وفي حال وضع هدفين، سيكون بذلك حقق الرقم القياسي لساديو ماني، الذي سجل أكثر من أي لاعب لليفربول أمام الخصم المرتقب «النسور» في الدوري الإنجليزي.

يستضيف ليفربول «النسور» على ملعب أنفيلد، وهو يعلم مدى أهمية التعافي من الهزيمة المروعة بثلاثية نظيفة أمام أتالانتا في الدوري الأوروبي، لذلك لا بديل سوى الانتصار من أجل الإبقاء على فرص حصوله على لقب الدوري الإنجليزي.

صلاح سجل ثمانية أهداف فقط خلال 11 مباراة ضد بالاس، فقط ساديو ماني سجل أكثر ضد خصوم، إذ يملك السنغالي 10 أهداف في نفس العدد من المباريات ضدهم، لذلك سيكون الفرعون المصري على موعد مع إنجاز جديد وتحطيم لأرقام ساديو ماني.

وفي الفوز على كريستال بالاس في ديسمبر الماضي، سجل صلاح هدفه رقم 200 مع ليفربول في جميع المسابقات، ليصبح خامس لاعب يحقق هذا الإنجاز، وكان ذلك أيضًا الهدف رقم 150 للاعب البالغ من العمر 31 عامًا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد صلاح ساديو ماني كريستال بالاس ليفربول وكريستال بالاس ليفربول الدوری الإنجلیزی کریستال بالاس سادیو مانی محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

بقيادة صلاح.. تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

أعلن آرني سلوت، المدير الفني لنادي ليفربول، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة وولفرهامبتون في المباراة التي ستقام مساء اليوم السبت على ملعب "مولينيو"، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025.

وتنطلق صافرة البداية لمباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.

تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، إبراهيما كوناتي، فيرجيل فان دايك، روبرتسون.

خط الوسط: دومينيك سوبوسلاي، ماك أليستر، ريان جرافنبيرش.

خط الهجوم: ديوجو جوتا، لويس دياز، محمد صلاح.

عمر فرج: سعيد بأنني ساهمت في هدف السوبر الإفريقي أمام الأهلي.. وكنت منبهرًا بجماهير الزمالك اتخذنا قرارات خاطئة!.. أول تعليق من جوارديولا بعد تعادل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

تذاع مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون مساء اليوم السبت، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD، بتعليق المعلق العماني خليل البلوشي.

مقالات مشابهة

  • بهدف محمد صلاح.. ليفربول يفوز على وولفرهامبتون ويتصدر الدوري الإنجليزي
  • الريدز يرتقي للصدارة.. جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول أمام وولفرهامبتون
  • صلاح يسجل ويقود ليفربول لصدارة الدوري الإنجليزي بعد الفوز أمام وولفرهامبتون
  • صلاح يسجل في مرمى وولفرهامبتون ويقود ليفربول لاعتلاء صدارة الدوري الإنجليزي «فيديو»
  • محمد صلاح يسجل.. أهداف مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي «فيديو»
  • بقيادة صلاح.. تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • موقف محمد صلاح.. تشكيل ليفربول لمواجهة وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • 20 طن متفجرات استُخدمت في الهجوم.. ماذا ينتظر المنطقة بعد اغتيال حسن نصر الله؟ خبراء: ضربة موجعة ونقطة تحول محورية في الصراع
  • تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي.. موقف محمد صلاح