أعلن الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، تكريم عدد من كبار القراء والعلماء والأئمة الذين شاركوا في إحياء ليالي شهر رمضان.

وأشار وزير الأوقاف، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، إلى أبرز المُكرمين اليوم، وهم الدكتور أحمد عمر هاشم، والدكتور عبد الله النجار، والشيخ خالد الجندي، وهم أعضاء المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية.

المُكرمين من كبار القراء 

وأضاف وزير الأوقاف، أنه سيتم تكريم عدد من القراء، وهم الشيخ محمد حشاد، والدكتور أحمد نعينع، والشيخ محمود الخشت، والشيخ عبد الفتاح الطاروطي.

وبحسب «جمعة»، سيتم تكريم الشيخ محمود الحلفاوي، والشيخ طه النعماني، والشيخ تميم المراغي، والشيخ عبد الناصر حرك، والشيخ أحمد عوض أبو فيوض، والشيخ محمود عبد الباسط الحسيني، والشيخ محمد عبد البصير، والشيخ السيد عبد الكريم الغيطاني.

الخطة الدعوية لوزارة الأوقاف 

وكانت وزارة الأوقاف أعلنت عن استكمال خطتها الدعوية بعد شهر رمضان وعيد الفطر، من خلال عقد 65 ندوة علمية الاثنين المقبل، بعنوان «حديث القرآن الكريم عن العمل الصالح»، وذلك في إطار دور وزارة الأوقاف الدعوي والعلمي والتثقيفي، وضمن جهودها في نشر الفكر الوسطي المستنير.

كما ستطلق الوزارة 2600 ندوة علمية تثقيفية على مستوى الجمهورية، بعنوان «مداخل الشيطان في الكسب الحرام»، يوم الخميس المقبل، بعد صلاة العشاء.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأوقاف تكريم كبار القراء خالد الجندي أحمد عمر هاشم

إقرأ أيضاً:

محمد بن راشد: فخور بـ 700 ألف طالب من الإمارات شاركوا في تحدي القراءة العربي

عبر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، عن فخره بمشاركة 700 ألف طالب من الإمارات في تحدي القراءة العربي.

وقال سموه في منشور عبر حسابه الرسمي في منصة «إكس»: «فخور بـ 700 ألف طالب من الإمارات شاركوا في تحدي القراءة العربي.. وأتم العديد منهم قراءة خمسين كتاباً خلال عامهم الدراسي.. ونبارك للفائزين منهم اليوم.. متفائل بجيل إماراتي قارىء ومثقف.. معتز بهويته وقادر على استيعاب ثقافات العالم.. وقادر على الاستمرار في بناء مستقبل الإمارات».

 

أخبار ذات صلة طالب إماراتي في جامعة خليفة ينضم لفريق مهندسين "توكاماك إنيرجي" العالمية أحمد فيصل علي بطلاً لتحدي القراءة العربي على مستوى الدولة

فخور ب700 ألف طالب من دولة الإمارات شاركوا في تحدي القراءة العربي .. وأتم العديد منهم قراءة خمسين كتاباً خلال عامهم الدراسي .. ونبارك للفائزين منهم اليوم ..
متفائل بجيل إماراتي قارىء ومثقف .. معتز بهويته وقادر على استيعاب ثقافات العالم .. وقادر على الاستمرار في بناء مستقبل… pic.twitter.com/FiZTS6S36Z

— HH Sheikh Mohammed (@HHShkMohd) July 2, 2024

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • تشكيل الحكومة المصرية الجديدة وتعيينات عسكرية هامة
  • بالأسماء.. التشكيل الكامل للحكومة الجديدة ونواب الوزراء (تفاصيل)
  • بالأسماء.. القائمة الكاملة للوزراء ونوابهم في الحكومة الجديدة 2024
  • بالأسماء.. التشكيل الكامل للحكومة الجديدة برئاسة مصطفى مدبولي
  • عاجل:- توافد الوزراء الجدد لأداء اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي
  • بالأسماء.. حركة المحافظين الجدد 2024.. صابر لـ«القاهرة» و«النجار» للجيزة
  • نائبان لرئيس الوزراء و26 وزيرا و15 نائب وزير.. القائمة الكاملة للحكومة الجديدة
  • بالأسماء.. الوزراء الراحلون والجدد بتشكيل الحكومة 2024
  • محمد بن راشد: فخور بـ 700 ألف طالب من الإمارات شاركوا في تحدي القراءة العربي
  • بعد اعتذاره.. الفنان المصري محمد رمضان يعلن إحياء حفل ختام مهرجان موازين في المغرب