ليبيا – كشف تقرير إخباري نشرته شبكة “آر تي إي” الإخبارية الإيرلندية عن الحكم على الليبي طارق القدير ذو الـ61 عامًا بالسجن لـ18 شهرًا مع وقف التنفيذ.

التقرير الذي تابعته وترجمته صحيفة المرصد أوضح أن القدير المقيم في إيرلندا منذ أكثر من 40 عامًا تورط بالاعتداء الجنسي على فتاة تبلغ من العمر 16 عامًا على متن رحلة طيران شركة “رايان إير” التي أقلعت من مانشستر باتجاه دبلن في الـ2 من مايو من العام 2022.

ووفقًا للتقرير تم اعتقال القدير بعد نزوله من الطائرة وفيها كان في حالة سكر شديد خلال الرحلة ومدتها 45 دقيقة، ناقلًا عن الفتاة تأكيدها للشرطة جلوسه في مقعد مجاور لها وتحدثه معها باستمرار أثناء الرحلة باستخدام ألفاظ نابية.

وتابعت الفتاة إن المخمور أمسك بيدها بالقوة وحاول الاعتداء عليها.

ترجمة المرصد – خاص

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

المحكمة الافتراضية للتنفيذ تنجز 110 آلاف طلب

كشفت وزارة العدل عن استقبال المحكمة الافتراضية للتنفيذ أكثر من 110 آلاف طلب تم تدقيقها بشكل آلي وإنجازها خلال العام الجاري 2024م، فيما بلغ عدد الخدمات المقدمة لأطراف التنفيذ أكثر من 2 مليون خدمة.
وتختصر المحكمة الافتراضية للتنفيذ، إجراءات التنفيذ من 12 خطوة إلى خطوتين فقط، دون تدخل بشري منذ بدء الطلب وحتى إعادة الحق، وذلك لسندات التنفيذ الإلكترونية الموثقة عبر منصة نافذ، كما تسهم في الاستغناء عن 7 زيارات للطلب الواحد. .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } المحكمة الافتراضية للتنفيذ
أخبار متعلقة الخارجية: مسيرة تمكين المرأة في المملكة شهدت خطوات فعّالة وملموسة123 مليون ريال غرامات بحق المنشآت المخالفة لنظام المنافسةتقنيات الذكاء الاصطناعي
أسس مشروع المحكمة الافتراضية للتنفيذ لاستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي في المرافق العدلية، لتحقيق مستهدفات المنظومة العدلية؛ مواكبةً لرؤية المملكة 2030، من خلال التطوير الإجرائي، وتحقيق العدالة الناجزة وسرعة إيصال الحق لصاحبه بالتوازن مع مراعاة الحقوق الأساسية للمنفذ ضده ومصلحة المجتمع.
وتتميز المحكمة الافتراضية بسرعة التنفيذ، وقبول وتدقيق الطلبات بشكلٍ آلي دون أي تدخل بشري، على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، ومن ثم إحالة الطلب بعد تدقيقه آلياً إلى دائرة التنفيذ بالمحكمة، وصولاً إلى إصدار الإجراءات التنفيذية؛ لإكمال عملية التنفيذ.

مقالات مشابهة

  • أحمد أمين.. وساعات السفر
  • بالفيديو.. انفجار صاروخ صيني بسبب إقلاع "غير مخطط له"
  • انتهت الرحلة.. ماذا قدم أنتوني موديست مع الأهلي في 10 شهور؟
  • المحكمة الافتراضية للتنفيذ تنجز 110 آلاف طلب
  • استنكار بسبب الزيادة “الفجائية” في أسعار تذاكر القطارات
  • يمكنك تتبع أي رحلة مباشرة من رسائل iPhone النصية
  • في زمن التطبيقات الالكترونية.. أيتها الفتاة احذري فخ الأوهام العاطفية
  • إطلاق خط جوي مباشر جديد بين قوانجتشو جنوبي الصين وإسطنبول التركية
  • اليوم.. الحكم في دعوى اتهام اليوتيوبر أحمد حسن بالتحرش بفتاة
  • غدا.. الحكم في دعوى اتهام اليوتيوبر أحمد حسن بالتحرش بفتاة