تتنافس 4 أعمال سينمائية خلال موسم عيد الفطر السينمائي وهم شقو من بطولة عمرو يوسف ، وفيلم فاصل من اللحظات اللذيذة من بطولة هشام ماجد ، وفيلم علي ماشي من بطولة علي ربيع ، وأسود ملون من بطولة بيومي فواد . 

وفي السطور التالية نرصد تفاصيل إيرادات تلك الاعمال ليلة أمس  . 

 

شقو : 

 

جاء فى المركز الأول فيلم شقو والذى حقق إيرادات بلغت 7,305,500  جنيه

 

 

فيلم «شقو» من بطولة عمرو يوسف ودينا الشربيني في سادس تعاون بينهما بعد أن قدما معا مسلسل «عشم إبليس» ضمن موسم دراما رمضان 2017 وفيلم «كدبة كل يوم» ومسلسل «المواطن اكس» ومسلسل «طرف تالت» وفيلم «هيبتا».

ويشاركهما البطولة يسرا وأمينة خليل ومحمد ممدوح ووليد فواز وعباس أبو الحسن ومحمد جمعة من تأليف وسام صبري و انتاج احمد السبكى وإخراج كريم السبكي.

 

فاصل من اللحظات اللذيذة

أما فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة جاء فى المركز الثانى حيث حقق إيرادات إيرادات بلغت قيمتها6,007,882  جنيه.

وعلق هشام ماجد على الانتقادات التى واجهها بسبب فيلمه الجديد "فاصل من اللحظات اللذيذة" بأنه يتشابه مع فيلم "باربى".

وقال هشام ماجد فى برنامج et بالعربى : بنقدم أدوار شخصيتين في عالم موازي، والفيلم ملوش علاقة بباربي بس فعلا هنا الزاهد شبه باربي، عشان كده الناس ربطت بين العملين، والناس لما تشوف هتفهم قصة الفيلم.  

وفاة شيرين سيف النصر .. وهذه وصيتها طارق الشناوي:أمينة خليل حققت قفزة نوعية فى شقو..ويسرا شاركت بقانون السينما الحالي l خاص عالماشى

وتذيل القائمة فيلم عالماشى والذى حقق إيرادات بلغت قيمتها 1,503,179 جنيها.  

فيلم “عالماشي” بطولة علي ربيع، وكريم عفيفي، وآية سماحة، وصلاح عبد الله، وانتصار، وعبد الله مشرف، وعدد من نجوم الكوميديا.

العمل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز وهدير الشريف، وإخراج محمد الخبيري

 

أسود ملون : 

 

وجاء في المركز الأخير فيلم أسود ملون ، والذي حقق 317,768 جنيها

 

" فيلم رومانسي لايت كوميدي، ومن إنتاج شركة كينوز فيلم للمنتج أحمد سمير، ويشارك في بطولته بيومي فؤاد، أحمد فتحي، رنا رئيس، محمد كيلاني، عصام صاصا، ميس حمدان، إبرام سمير، محمود حافظ، منة عرفة، صبا الرافعي، طاهر أبو ليلة، من إخراج حسن البلاسي.

 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هشام ماجد هنا الزاهد فاصل من اللحظات اللذيذة فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة موسم عيد الفطر فاصل من اللحظات من بطولة

إقرأ أيضاً:

اللحظات الأولى لإطلاق عملية الوعد الصادق 2 الإيرانية ضد الاحتلال (شاهد)

نشرت وسائل  إعلام إيرانية، اللحظات الأولى لإطلاق عملية "الوعد الصادق 2" الإيرانية ضد دولة الاحتلال الإسرائيلي.

وأعلنت إسرائيل، مساء الثلاثاء، أن إيران أطلقت عليها نحو 180 صاروخا، في هجوم قالت طهران إنه "انتقام" لاغتيال كل من إسماعيل هنية وحسن نصر الله وعباس نيلفروشان.

وقالت إذاعة الجيش الإسرائيلي إن إيران أطلقت 180 صاروخا، وذلك بعد أن تحدثت في تقدير سابق عن عما لا يقل عن 200 صاروخ.



ولاحقا، قال متحدث الجيش الإسرائيلي دانيال هاغاري، في مؤتمر صحفي، رصدنا سقوط صواريخ إيرانية واعترضنا عددا منها "لا بأس به".

ودعا الإسرائيليين إلى عدم تداول مقاطع فيديو من الأماكن التي سقطت فيها الصواريخ "كي لا نقدم معلومات للعدو".

لحظة إعلان بدء عملية" الوعد الصادق 2"

تم نشر لحظة إعلان بدء عملية" الوعد الصادق 2" من قبل القائد العام لقوات الحــ..رس الثـ...وري اللواء حسين سلامي.#الوعدة_الصادق۲ #ايران#فلسطين #تل_أبيب pic.twitter.com/q1DJXtudq1 — وكالة تسنيم للأنباء (@Tasnimarabic) October 2, 2024 ???? تصاویر دیگری از شلیک موشک‌های ایران در عملیات #وعده_صادق۲ pic.twitter.com/5SqoiFyc2S — خبرگزاری تسنیم ???????? (@Tasnimnews_Fa) October 2, 2024

وفي ظل القصف الإيراني أعلن كل من لبنان والأردن والعراق إغلاق أجوائهم "بشكل مؤقت" أمام حركة جميع الطائرات؛ حفاظا على سلامة الملاحة والطائرات العابرة.

وفي إيران، أعلن الحرس الثوري، عبر بيان، أنه "تم إطلاق عشرات الصواريخ الباليستية على أهداف عسكرية أمنية مهمة في عمق الأراضي المحتلة".

وأضاف أن هذا الهجوم يأتي "ردا على استشهاد الشهيد إسماعيل هنية والسيد حسن نصر الله والشهيد القائد بالحرس الثوري عباس نيلفروشان".

تصاویر شلیک موشک عماد به سمت قلب سرزمین‌های اشغالی#اسرائيل_اوهن_من_بيت_العنكبوت pic.twitter.com/07GR964kRa — خبرگزاری تسنیم ???????? (@Tasnimnews_Fa) October 1, 2024 ???? نخستین تصاویر از شلیک موشک‌های سپاه پاسداران#اسرائیل_سقطت pic.twitter.com/AkVqtE6B73 — خبرگزاری تسنیم ???????? (@Tasnimnews_Fa) October 1, 2024

واغتالت إسرائيل الأمين العام لـ"حزب الله" حسن نصر الله وآخرين، بينهم نيلفروشان، في غارة جوية على الضاحية الجنوبية لبيروت في 27 سبتمبر/ أيلول الماضي.

فيما اغتيل رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية في قصف لمقر إقامته خلال زيارة لطهران نهاية يوليو/ تموز الماضي.

كما يأتي القصف الإيراني انتقاما من "تصاعد اعتداءات الكيان الصهيوني، بدعم من أمريكا، في ارتكاب مجازر بحق شعبي لبنان وغزة"، وفق البيان.

مقالات مشابهة

  • فيلم إكس مراتي يجني رقمًا صادما في 10 أسابيع
  • سيناء في عيون السينما.. أفلام قدمت فترة الحرب و ملحمة النصر
  • اللحظات الأولى لإطلاق عملية الوعد الصادق 2 الإيرانية ضد الاحتلال (شاهد)
  • البكيري: الهلال سيدمر أي فريق آسيوي ينافسه
  • آخر إيرادات فيلم عاشق بالسينمات
  • «عاشق» يواصل صدارة إيرادات الأفلام بهذا الرقم
  • يحتل المركز الثاني.. تعرف على إيرادات فيلم "إكس مراتي" في السينما أمس
  • يحتل المركز الثالث.. تعرف على إيرادات فيلم "عنب" في السينما المصرية أمس
  • دين تركيا الخارجي يواصل الارتفاع
  • 6 ملايين جنيه.. إجمالي إيرادات فيلم «عنب» بدور السينما السعودية