أعلنت شركة باراماونت الأمريكية للإنتاج السينمائي عن نيتها لإنتاج مشروع سينمائي جديد من عالم سلاحف النينجا.

 

ووفق ديلي ميل، الفيلم القادم، سيكون تصنيفه للكبار فقط ويطرح للعرض بعنوان Teenage Mutant Ninja Turtles: The Last Ronin.

 

وكان قد طرح الإعلان الترويجي لفيلم Teenage Mutant Ninja Turtles: Mutant Mayhem، الذي يقدم شخصيات سلاحف النينجا في صورة جديدة، صنعت بطريقة الرسوم المتحركة.

 

ونقلت صحيفة ديلي ميل، الإعلان الترويجي الأول للفيلم الجديد، الذي يشارك في بطولته مجموعة مميزة من الفنانين المؤدين لأصوات الشخصيات الرئيسية.

تفاصيل عن العمل

 

الفيلم ينتجه سيث روجين، ويؤدي به أصوات الشخصيات الرئيسية نجوم هم بول رود، وجيانكارلو اسبوسيتو، والنجم جاكي شان الذي يجسد شخصية المعلم سبلنتر.

 

أيضًا يشارك في أداء الأصوات الرئيسية، روز بيرن، والنجم جون سينا، وسيث روجين منتج الفيلم، شارك أيضًا بأداء أحد الأصوات الرئيسية كل من مايا رودولف، وآيس كيوب، وأيو إديبيري، وناتاسيا ديميترو، ومغني الراب بوست ملون.

 

فيلم جديد لجون سينا

 

في الوقت نفسه، كان قد بدأ جون سينا، تصوير موقع أحدث الأعمال السينمائية التي يستعد للظهور في بطولتها قريبًا، وهو فيلم سينمائي جديد يطرح بعنوان  Ricky Stanicky.

 

ونقلت صحيفة ديلي ميل، لقطات لسينا من موقع تصوير مشاهد الفيلم الجديد، في مدينة ملبورن، وقد ظهر جون سينا في إطلالة اخفت ملامحه، بعد وضعه لمساحيق تجميل، تجعله يبدو مثل مهرجين السيرك. 

سلاحف النينجا

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سلاحف النينجا هوليوود

إقرأ أيضاً:

كيت وينسلت تفوز بجائزة «الإنجاز مدى الحياة» بمهرجان ميونيخ السينمائي

حصدت النجمة العالمية كيت وينسلت جائزة الأوسكار، مساء أمس، لتتويجها بجائزة الإنجاز مدى الحياة، بمهرجان ميونيخ السينمائي الدولي في دورته الـ41، والمقرر استمرار فعالياته حتى 7 يوليو الحالي.

كيت وينسلت

صعدت كيت وينسلت إلى المسرح لتسلم جائزتها ولتقديم العرض الأوروبي الأول لأحدث أفلامها، وسط هتافات نارية من جمهور المسرح الألماني بمهرجان ميونيخ، وهو فيلم السيرة الذاتية لإلين كوراس "Lee" الذي تلعب فيه دور المصورة الحربية لي ميلر، من المقرر أن يصدر الفيلم في دور العرض الأمريكية في شهر سبتمبر المقبل.

كيت وينسلت


ديفيد كروس يقدم الجائزة لـ كيت وينسلت

وقدم لها الجائزة النجم الألماني ديفيد كروس، الذي شارك كيت وينسلت في فيلم The Reader، قائلا: "التقينا لأول مرة منذ 16 عاما، حين كان عمري 17 عاما فقط، تركت المدرسة للتو ولم أشارك سوى في فيلمين، وكانت هي كيت وينسلت".

كيت وينسلتكيت وينسلت: صعب أن تصنع فيلمًا عن امرأة

وعلقت كيت وينسلت عن الفيلم، الذي يسلط الضوء على عقد مهم في حياة لي ميللر، التي تحولت من عارضة أزياء إلى مصورة فوتوغرافية حربية، قائلة: "لا أستطيع أن أصدق أننا فعلنا ذلك"، وتحدثت بالتفصيل عن رحلة الفيلم الطويلة إلى الشاشة والجهد المضني الذي استغرقه، خاصة أنها تشارك في إنتاج الفيلم، "من الصعب أن تصنع أفلامًا كامرأة، ومن الصعب أن تصنع فيلمًا عن امرأة".

كيت وينسلت ألبوم "ثم أنا"| أصالة تروج لأحدث أعمالها الغنائية

مقالات مشابهة

  • كيت وينسلت تفوز بجائزة “الإنجاز مدى الحياة”
  • كيت وينسلت تفوز بجائزة «الإنجاز مدى الحياة» بمهرجان ميونيخ السينمائي
  • نانسي عجرم تستعد لطرح أغنية "من نظرة"
  • فيلم أهل الكهف مهدد بالانسحاب من دور العرض.. كم حقق؟
  • كيت وينسلت تتسلم تكريمها في مهرجان ميونخ السينمائي
  • رنا سماحة تستعد لطرح أغنيتها الجديدة «عامل عبيطة»
  • بـ 200 مليون جنيه.. أولاد رزق يحقق اعلى ايراد بتاريخ السينما المصرية
  • الأفلام التاريخية تغري نجوم السينما في مصر
  • شركة كهرباء السودان توضح العطل الذي اصاب المحولات الرئيسية ببورتسودان
  • "فاينانشيال تايمز": إسرائيل تستعد لاختبار نموذج تجريبي لإدارة غزة بعد الحرب لا يشمل حماس