شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن المثنى تعلن نجاح خطتها الأمنية الخاصة بالعاشر من محرم، بغداد اليوم  أعلن قائد شرطة محافظة المثنى اللواء عبد الرضا كاطع فهد اليوم  عن نجاح الخطة الأمنية الخاصة بالعاشر من شهر محرم الحرام .،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المثنى تعلن نجاح خطتها الأمنية الخاصة بالعاشر من محرم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المثنى تعلن نجاح خطتها الأمنية الخاصة بالعاشر من محرم

بغداد اليوم -  

أعلن قائد شرطة محافظة المثنى اللواء عبد الرضا كاطع فهد اليوم  عن نجاح الخطة الأمنية الخاصة بالعاشر من شهر محرم الحرام 

 نعلن نجاح الخطه الامنيه لمراسيم عاشوراء وبالتزامن مع جهود قواتنا الامنيه في جميع المحافظه حيث شرعت قيادة شرطة محافظة المثنى والاجهزه الامنيه وجميع الدوائر الخدمية وهيئية المواكب الحسينيه وباشراف مباشر من قبل رئيس اللجنه الامنيه العليا في المحافظة احمد منفي جوده محافظ المثنى وان هذا المراسيم شهدت تعاون كبير من قبل المواطنين ولم تذكر اي حالة سلبيه او حادث ..فهنيئآ لكم يارجال المثنى وشكرنا وتقديرنا لجميع المشاركين من ضباطا ومنتسبين وموظفين ومن جميع دوائر الدولة المشاركة في الخطة الامنية والى قوة عاشوراء ..ومن الله نستمد العون والتوفيق  .

   اللواء 

 عبد الرضا كاطع فهد 

 قائد شرطة محافظة المثنى

يتبع ... 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل المثنى تعلن نجاح خطتها الأمنية الخاصة بالعاشر من محرم وتم نقلها من وكالة بغداد اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بغداد الیوم

إقرأ أيضاً:

ضبط خروقات بإنشاء مشروعي دور واطئة الكلفة في المثنى

30 سبتمبر، 2024

بغداد/المسلة: أعلنت هيئة النزاهة الاتحاديَّة، اليوم الاثنين، عن تنفيذها عمليَّات ضبطٍ لمُخالفاتٍ في عقدي إنشاء دور واطئة الكلفة في المثنى وصلت قيمتهما أكثر من 9 مليارات دينارٍ.

وقال مكتب الإعلام والاتصال الحكومي في بيان، إن “فريق عمل مكتب تحقيق المثنى، الذي انتقل إلى قسم العقود في المُحافظة رصد مُخالفاتٍ ماليَّة وإداريَّة رافقت تنفيذ مشروعي إنشاء دور واطئة الكلفة البالغ عددها 150 داراً في قضاء السماوة بكلفة بلغت (5.610.000.000) دينار، أما المشروع الثاني المُكوَّن من 100 دار والمنشأ في قضاء الرميثة فقد بلغت قيمته (3.982.838.000) دينارٍ، حيث تمَّ تنفيذ المشروعين من قبل شركتي مقاولاتٍ”.

وأضاف انه “بعد التحرّي والتدقيق من قبل الفريق، وجود تأخيرٍ في تسليم الدور للمُستحقّين في المشروعين، على الرغم من مرور 10 سنواتٍ على موعد تسليم المشروع الأول، و(11) سنة لتسليم المشروع الثاني والذي يُعَدُّ تسليماً نهائياً، فضلاً عن عدم فرض غراماتٍ تأخيريَّة على المقاولين، وكذلك عدم وجود محضري للتسليم والاستلام في المشروعين”.

وذكر انه “من ضمن الإشكالات التي شابت المشروعين عائديَّة الأراضي التابعة لبلديَّتي السماوة والرميثة حيث لم تُحسَمْ ، وتجاوز المُواطنين على بعض الدور”، لافتا إلى أنَّ “الخبراء حدَّدوا في تقريرهم نسبة الاندثار في المشروع الأول بـ (55%) ، و(35%) في المشروع الثاني”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

مقالات مشابهة

  • هاجر أحمد تعلن حملها للمرة الثانية
  • صور .. تطوير البنية التحتية في المنطقة الصناعية الثالثة بالعاشر من رمضان
  • البصرة تعلن عن تصنيع مجمعات الآبار النفطية بأيادي محلية
  • “انتحار أم قتل”.. الغموض يلف وفاة طالبة مصرية في الإسكندرية كانت ملابسها ممزقة!
  • مدير عام قوات الشرطة يلتقى والى ولاية كسلا ويطلع على مجمل الأوضاع الأمنية والجنائية
  • «طرق دبي» تطلق خطتها الخمسية للصحة والسلامة والبيئة
  • صحة الشرقية تُشارك في اجتماع مجلس الأمناء بالعاشر من رمضان
  • ضبط خروقات بإنشاء مشروعي دور واطئة الكلفة في المثنى
  • النزاهة تضبط خروقات بإنشاء مشروعين في المثنى تجاوزت قيمتها (9) مليارات دينار
  • مصرع عامل إثر سقوطه من علو داخل مصنع فى العاشر من رمضان