شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ندوات دينية وقوافل توعية بمراكز الشباب في المنيا، تنظم مديرية الشباب والرياضة بالمنيا ندوات وأنشطة متنوعة علي مستوى مراكز شباب المحافظة، وذلك تنفيذاً لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ندوات دينية وقوافل توعية بمراكز الشباب في المنيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ندوات دينية وقوافل توعية بمراكز الشباب في المنيا

تنظم مديرية الشباب والرياضة بالمنيا ندوات وأنشطة متنوعة علي مستوى مراكز شباب المحافظة، وذلك تنفيذاً لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بأهمية رفع الوعي الفكري والثقافي لدى الشباب والنشء من أبناء المحافظة.

قال مندي عكاشة وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنيا، إن "إدارة البرلمان والتعليم المدني وإدارات الهيئات الشبابية" نفذت عددا من الندوات الدينية بالتنسيق مع منطقة وعظ المنيا التابعة للأزهر الشريف، وذلك بمراكز شباب المدينة أ، وماقوسة، والمدينة ج، وأبوفليو و غيرها، حيث تهدف القوافل الدعوية إلى نشر الفكر الوسطى وتصحيح المفاهيم ونشر سماحة الإسلام وبيان وسطيته ودعم جهود الدولة المبذولة في محاربة الإرهاب والتصدي للأفكار المتطرفة الهدامة، و تسليط الضوء على محاور التنمية فى مختلف المجالات وبيان حرص الإسلام على صحة الإنسان الفكرية ومحاربته للشائعات الكاذبة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ندوات دينية وقوافل توعية بمراكز الشباب في المنيا وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كفر الشيخ تتصدر بطولة مراكز شباب مصر ضمن مبادرة «100 يوم رياضة»

فاز فريق مركز شباب إدريجة لكرة اليد بمحافظة كفر الشيخ، اليوم، بالمركز الأول في الملتقى الختامي للاتحاد العام لمراكز شباب مصر، على ملاعب التنمية الشبابية بالجزيرة، كما فاز فريق تنس الطاولة من بيلا، بالمركز الثالث وتم تكريم الفريقين في حفل الختام للاتحاد العام ضمن مبادرة «100 يوم رياضة»، ضمن المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان».

وكيل الوزارة يهنئ الفرق الفائزة في اللقاء الختامي للاتحاد العام

وهنأ الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، الفرق الفائزة في اللقاء الختامي للاتحاد العام، مؤكدًا دعم المديرية لكافة اللعبات الرياضية الفردية والجماعية بمراكز الشباب والأندية الرياضية بالمحافظة، لافتًا إلى استمرار دعم فرع الاتحاد بكفر الشيخ للمشاركة على مستوى الأنشطة المركزية التي يُنفذها الاتحاد، متمنيًا استدامة تحقيق المراكز الأولى في المنافسات القادمة.

 

مقالات مشابهة

  • كفر الشيخ تتصدر بطولة مراكز شباب مصر ضمن مبادرة «100 يوم رياضة»
  • إستمرار فاعليات حملة لا للمخدرات بمراكز الشباب بقنا
  • لجان متخصصة للتفتيش على مراكز الشباب بسمالوط
  • "شباب شمال سيناء" تشارك في برنامج «أهل مصر»
  • ندوة دينية لشباب الشرقية بعنوان «الدروس والعبر المستفادة من ذكرى حرب أكتوبر»
  • مبادرة "بداية " تنظم فاعليات متنوعة بمراكز الشباب قنا
  • وزارة العمل تنظم ندوات لنشر ثقافة السلامة والصحة المهنية بدمياط
  • قنا تنظم أنشطة توعوية بمركز شباب دنفيق"لمكافحة المخدرات"
  • وزارة الرياضة تنتهى من تجديد 160 معلباً بمراكز الشباب بـ 22 محافظة
  • مركز شباب العامرية يشارك فى مبادرة الرئاسة لبناء الانسان