يواصل إسعاف "سبل السلام" في مدينة المنية وشمال لبنان، تلبية المهام في إطار جهود الاستجابة لمتطلبات المرضى والمصابين، بتمويل وإشراف من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بالتعاون مع بلدية المنية.
وجرى تنفيذ 68 مهمة خلال أسبوع، تنوعت بين إسعاف ونقل المرضى والجرحى من وإلى المستشفيات. .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .

article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } إسعاف المنية ينفذ 68 مهمة خلال أسبوع بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة - واس
أخبار متعلقة طقس السعودية اليوم.. أمطار ورياح مثيرة للأتربة على أغلب المناطق"الأرصاد": رياح شديدة وأتربة مثارة على أجزاء من المدينة المنورةالمشاريع الإغاثية والإنسانية للمملكةيأتي ذلك في إطار المشاريع الإغاثية والإنسانية التي تنفذها المملكة، من خلال المركز لدعم الخدمات الطبية والنقل الإسعافي في مناطق اللاجئين.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس بيروت إسعاف المنية مركز الملك سلمان للإغاثة مركز الملك سلمان للإغاثة الإنسانية مركز الملك سلمان للإغاثة في لبنان

إقرأ أيضاً:

مركز الملك سلمان للإغاثة يدعم الخدمات الصحية في المناطق المتضررة من الزلزال في سوريا

نيويورك : واس

 وقّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس، اتفاقية تعاون مشترك مع منظمة الصحة العالمية، لدعم الخدمات الصحية الطارئة والتخصصية بالمناطق المتضررة من الزلزال في شمال غرب سوريا، وذلك بتكلفة إجمالية تبلغ 4 ملايين و702 ألف دولار أمريكي.

 وقّع الاتفاقية معالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على المركز الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، والمدير العام لمنظمة الصحة العالمية الدكتور تيدروس أدهانوم غيبريسوس، وذلك على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها التاسعة والسبعين بنيويورك.

 وتهدف الاتفاقية إلى الاستجابة للاحتياجات الصحية للنازحين والمجتمع المستضيف في شمال غرب سوريا من خلال تحسين جودة الرعاية الصحية الأولية والثانوية والتخصصية عبر الإسهام بدعم أنشطة غسيل الكلوي في 20 مركزًا شمال غرب سوريا، والحد من انتشار الأوبئة بإيجاد بيئة صحية آمنة للتخفيف من معاناة الفئات الأشد ضعفًا في المجتمع، يستفيد منها أكثر من مليون و 201 ألف فرد.

 ويأتي ذلك امتدادًا للمشاريع الإنسانية التي تنفذها المملكة العربية السعودية ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة؛ لمساعدة متضرري الزلزال في سوريا والوقوف إلى جانبهم.

مقالات مشابهة

  • مركز الملك سلمان للإغاثة يدعم الخدمات الصحية في المناطق المتضررة من الزلزال في سوريا
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يدعم العمل الإنساني في أوكرانيا
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يدشّن مشروع تركيب الأطراف الصناعية للاجئين الأوكرانيين ببولندا
  • نيويورك.. منظمات أممية تشيد بجهود مركز الملك سلمان للإغاثة
  • مركز الملك سلمان للإغاثة ينشئ مخيمًا للنازحين الفلسطينيين في جنوب قطاع غزة
  • محافظ حضرموت يدشّن المساعدات الغذائية الطارئة لمركز الملك سلمان
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن تسليم حقائب وزي مدرسي لـ600 يتيم باليمن
  • خلال أسبوع.. مركز الملك سلمان للإغاثة ينتزع 1.338 لغمًا عبر «مسام» باليمن
  • تسليم دفعة جديدة من مساعدات الحملة السعودية لإغاثة الشعب الفلسطيني
  • وقّع برنامج تعاون مع (الأونروا).. مركز الملك سلمان يكثف جهوده الإغاثية للاجئين الفلسطينيين