صحافة العرب:
2024-09-17@07:33:56 GMT

بدء صيانة جسر في منطقة الرامة الأحد

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

بدء صيانة جسر في منطقة الرامة الأحد

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن بدء صيانة جسر في منطقة الرامة الأحد، عمون أعلنت وزارة الأشغال العامة والإسكان وبالتعاون مع مديرية الامن العام عن بدء اعمال صيانة فواصل التمدد للجسر الواقع بالقرب من مركز صحي الشهيد .،بحسب ما نشر وكالة عمون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بدء صيانة جسر في منطقة الرامة الأحد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بدء صيانة جسر في منطقة الرامة الأحد
عمون - أعلنت وزارة الأشغال العامة والإسكان وبالتعاون مع مديرية الامن العام عن بدء اعمال صيانة فواصل التمدد للجسر الواقع بالقرب من مركز صحي الشهيد محمد العدوان في منطقة الرامة على طريق البحرالميت، اعتبارًا من يوم صباح يوم الاحد. وقالت الوزارة في بيان صحفي صادر عن وحدة الإعلام والاتصال اليوم السبت، إنه سيتم اجراء تحويلات مرورية على الجسر في منطقة العمل بشكل جزئي، إذ سيتم اغلاق المسرب الايمن باتجاهي الجسر وذلك لتنفيذ اعمال الصيانة اللازمة ومن ثم الانتقال الى المسرب الاخر تباعًا بحسب الإشارات الارشادية التي سيجري تركيبها. وأكدت أن التحويلات المرورية مجهزة بعناصر السلامة العامة كافة، داعية المواطنين سالكي الطريق إلى التقييد بأسس القيادة الامنة وتعليمات كوادرها العاملة في الميدان وتعليمات الشركاء في مديرية الامن العام.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بدء صيانة جسر في منطقة الرامة الأحد وتم نقلها من وكالة عمون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الحوثي: عملية اليوم تمت بصاروخ باليستي تجاوز دفاعات إسرائيل

قال زعيم جماعة الحوثي في اليمن عبد الملك الحوثي إن عملية اليوم ضد إسرائيل "تم تنفيذها بصاروخ ذي تقنية عالية تجاوز منظومات العدو وبلغ مسافة تقدر بـ 2040 كلم".

وأضاف "عملية اليوم تأتي في إطار المرحلة الخامسة من التصعيد ضد العدو الإسرائيلي ونصرة للشعب الفلسطيني والقادم أعظم (...) قواتنا تواصل عملياتها في البحار ضد السفن المرتبطة بالعدو الإسرائيلي والأميركي والبريطاني وهي ناجحة وفي غاية التأثير".

من جانبها، أشادت حركة حماس بالعملية الحوثية، مؤكدة أن الدولة العبرية لن تحظى بالأمن بدون وقف "العدوان" على قطاع غزة.

وقالت حماس في بيان "نؤكّد أن العدو الصهيوني لن يحظى بالأمن ما لم يتوقف عدوانه الوحشي على شعبنا في قطاع غزة"، مؤكدة أن إطلاق الصاروخ يعد "ردا طبيعيا على عدوان الكيان على شعبنا الفلسطيني".

 وفي إسرائيل، هدد رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو جماعة الحوثي بدفع الثمن على أي محاولة للمس بإسرائيل، مذكرا باستهداف مواقع تابعة لها في اليمن.

وقال نتنياهو في بداية جلسة مجلس الوزراء، الأحد: "الحوثيون يعلمون جيدا أننا نجبي ثمنا باهظا على أي محاولة للمس بنا، ومن يحتاج إلى تذكير فهو مدعو لزيارة ميناء الحديدة"، الذي تعرض لضربة إسرائيلية عنيفة قبل أسابيع، في أعقاب هجوم حوثي بمسيّرة على تل أبيب.

وأعلن الجيش الإسرائيلي في وقت مبكر الأحد أن صاروخا أطلق من اليمن سقط في "منطقة مفتوحة" وسط البلاد.

وقال الجيش في بيان: "متابعة للإنذارات قبل قليل في منطقة وسط البلاد فالحديث عن إطلاق صاروخ أرض أرض من جهة الشرق سقط في منطقة مفتوحة".

مقالات مشابهة

  • تعرف على اسم مسلسل حنان مطاوع رمضان 2025
  • تحقيق أولي لجيش الاحتلال: صاروخ الحوثيون ليس فرط صوتي
  • الحوثي: عملية اليوم تمت بصاروخ باليستي تجاوز دفاعات إسرائيل
  • تغريدة يمنية باللغة العبرية.. شاهد ماذا قال "حزام الأسد"؟
  • هل حقا سقط صاروخ أطلق من اليمن في إسرائيل؟
  • العاصفة بوريس تعرقل الحركة في أنحاء النمسا
  • ليلى علوي تكشف عن موقفها من رمضان 2025
  • البرلمان ينشر جدول اعمال جلسة الاثنين المقبل
  • الموصل تطلق صيانة جسر الملك غازي العتيق لمدة 6 أشهر
  • للقيام بأعمال صيانة.. غدا ضعف المياه ببعض قرى بني سويف