ثقافة وفن، قبل طرحه بساعات تفاصيل شخصيات أبطال فيلم ع الزيرو،تستعد شركة العدل جروب لطرح فيلم ع الزيرو في جميع دور العرض بسينمات مصر، حيث نشرت .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر قبل طرحه بساعات .. تفاصيل شخصيات أبطال فيلم "ع الزيرو"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

قبل طرحه بساعات .. تفاصيل شخصيات أبطال فيلم "ع الزيرو"

تستعد شركة العدل جروب لطرح فيلم ع الزيرو في جميع دور العرض بسينمات مصر، حيث نشرت مقطع فيديو يظهر كواليس الفيلم وفريق العمل، من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل  الصور والفيديوهات "إنستجرام" ، كما شارك الفنان محمد رمضان البوست وعلق عليه قائلا:" بسم الله الرحمن الرحيم الإعلان الرسمي لفيلم صيف 2023ع الزيرو السينما تجمعنا، وعلى هذا الضوء تستعرض بوابة الوفد أبرز شخصيات الفيلم.

بوستر الفيلم 

محمد رمضان يجسد دور حمزة الشهير بدراجون

يجسد الفنان محمد رمضان شخصية حمزة الشهير بدراجون،وهو شاب فقير جدا ولديه طفل مريض يسعى لعلاجه في ظل ظروفه المادية الصعبة، ثم تتطور الأحداث ليصبح واحد من الأغنياء من خلال دخوله عالم تجارة الأعضاء البشرية.

الطفل منذر مهران ابن حمزة الشهير بدراجون

يلعب الطفل منذر مهران دور يوسف ابن حمزة الشهير بدراجون الشخصية التي يجسدها الفنان محمد رمضان ويعاني من مرض نادر وتقوم الفنانة نيللي كريم بأشراف على حالته الصحية.

الطفل منذر رمضان ومحمد رمضان 

نيللي كريم تلعب دور طبيبة

تجسد الفنانة نيللي كريم في أحداث فيلم "ع الزيرو" شخصية "مريم"  وهي طبيبة تعمل في المستشفي التي يعالج بها نجل الفنان محمد رمضان وتساعده في فترة علاجه.

وكما تقابل محمد رمضان ويقع في حبها ، وتحدث  صراعات ومشاكل عديدة، لتتصاعد وتيرة الأحداث بشكل سريع.

نيللي كريم ومحمد رمضان والطفل منذر مهران 

إسلام إبراهيم يجسد دورصديق دراجون

يشارك الفنان الصاعد إسلام إبراهيم في فيلم على الزيرو بطولة الفنان محمد رمضان وعد كبير من النجوم. 

ويجسد إسلام إبراهيم دور نبيل الصديق المقرب من محمد رمضان والذي يقف بجانبه في المواقف الصعبة التي تقابله ويسانده ويساعده في تخطيها.

صورة من فيلم ع الزيرو لـ محمد رمضان وإسلام إبراهيم 

جومانا مراد صاحبة بنسيون 

وتشارك الفنانة جومانا مراد، خلال الأحداث الفيلم حيث تجسد  شخصية سيدة اسمها "ورده "وهي صاحبة البنسيون الذي تدور به أحداث العمل.

خالد الصاوي زعيم مافيا

يشارك الفنان خالد الصاوي بشخصية زعيم مافيا لتجارالأعضاء البشرية ،وقال الصاوي إنه الشخصية معقدة وشريرة.

شريف الدسوقي سمسار اعضاء بشرية 

يشارك الفنان القدير شريف الدسوقي في فيلم ع الزيرو، حيث يجسد دور سمسار أعضاء بشرية وتجمعه مشاهدة عديدة بمحمد رمضان بها مفارقات وكوميدية في العمل.

محمد لطفي تاجر مخدرات 

كما يشارك الفنان القدير محمد لطفي في الفيلم ويظهر كضيف شرف بأكثر من مشهد ويجسد شخصية تاجر مخدرات خلال أحداث العمل.

فيلم "ع الزيرو" من بطولة محمد رمضان، نيللي كريم، خالد الصاوي، جومانا مراد، شريف دسوقي، والطفل مندز مهران  وعدد أخر من الفنانين، من تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل وإنتاج جمال العدل.

قصة الفيلم

 تدور أحداث فيلم ع الزيرو، في إطار الأكشن والإثارة، حول الدي جي، الذي يعاني ابنه من مرض خطير ويتورط في عدة أزمات تجعله واحدًا من الأثرياء وفي المقابل يدفع الثمن.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قبل طرحه بساعات .. تفاصيل شخصيات أبطال فيلم "ع الزيرو" وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الفنان محمد رمضان فیلم ع الزیرو یشارک الفنان نیللی کریم

إقرأ أيضاً:

بعد اعتذاره.. الفنان المصري محمد رمضان يعلن إحياء حفل ختام مهرجان موازين في المغرب

مصر – أعلن الفنان المصري محمد رمضان أن حفل ختام مهرجان موازين بالمغرب قائم وسيقوم بإحيائه بعد أن أفاد في مقطع فيديو بإلغائه إثر وفاة الأميرة للا لطيفة والدة ملك المغرب محمد السادس.

ونشر رمضان فيديو عبر صفحته الشخصية على موقع “فيسبوك” قال فيه: “جمهوري المغربي الغالي، بعد فيديو اعتذاري لإدارة مهرجان موازين عن عدم إقامة حفل الختام، الإدارة بلغتني أن هناك أوامر بإقامة الحفل وعدم إلغائه”.

وأضاف: “وتنفيذا لتلك الأوامر فإن الحفل قائم وفي انتظاركم في ساعة النهضة الليلة”.

وكان محمد رمضان قد نشر مقطع فيديو وهو يعتذر لإدارة مهرجان موازين لعدم استطاعته إحياء حفل الليلة حدادا على رحيل والدة الملك محمد السادس.

وقال في الفيديو: “خالص التعازي لجلالة الملك محمد السادس وعائلته الكريمة وخالص التعازي للشعب المغربي الغالي في وفاة جلالة الملكة لطيفة ربنا يرحمها يسكنها فسيح جناته وينور قبرها”.

وأضاف “بعتذر لإدارة مهرجان موازين وأعتذر أيضا لجمهوري عن عدم استطاعتي إقامة حفلة اليوم نظرا لحالة الحداد.. أسألكم الفاتحة وأسألكم الدعاء لجلالة الملكة ربنا يرحمها ويسكنها فسيح جناته”.

هذا، وكشفت مصادر مطلعة لموقع “هسبريس” المغربي أنه لا يوجد أي إلغاء للتظاهرات الفنية أو الرياضية في المملكة وذلك بعد الأخبار غير الرسمية التي راجت بشأن إلغاء مهرجان “موازين” بالرباط، ومهرجان “كناوة” بالصويرة إثر وفاة الأميرة للا لطيفة حرم الملك الراحل الحسن الثاني ووالدة الملك محمد السادس.

وقالت المصادر لـ”هسبريس” إن بلاغ الناطق الرسمي باسم القصر الملكي لم يشر إلى أي إعلان للحداد الوطني وبالتالي ستتواصل جميع الفعاليات الثقافية والفنية والرياضية كما كان مبرمجا لها.

جدير بالذكر أن القصر الملكي المغربي أعلن يوم السبت 29 يونيو 2024 وفاة الأميرة للا لطيفة حرم الملك الراحل الحسن الثاني ووالدة الملك محمد السادس.

المصدر: RT + وسائل إعلام

مقالات مشابهة

  • أصالة تروج لألبومها الجديد «ثم أنا» بعد طرحه بساعات
  • نيللي كريم تكشف عن مشاريعها المقبلة
  • بعد اعتذاره.. الفنان المصري محمد رمضان يعلن إحياء حفل ختام مهرجان موازين في المغرب
  • لأول مرة .. عمل سينمائي يجمع بين محمد رمضان وسعد لمجرد
  • ابن محمد هنيدي يؤدي مناسك العمرة برفقة والده
  • محمد رمضان يتعرض لموقف محرج خلال حفله بالمغرب .. فيديو
  • محمد رمضان يرد لأول مرة على واقعة الشاب المصفوع من عمرو دياب
  • إجمالي إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية منذ طرحه
  • ببدلة بنفسجية.. نيللي كريم تخطف أنظار جمهورها
  • محمد رمضان يرحب بـ «أنغام» خلال حفله بمهرجان موازين