شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مريم مصطفى لاعبة الزمالك تسأنف على تغريمها 3 ملايين جنيه لصالح الأهلي، 01 26 م السبت 29 يوليو 2023 مريم مصطفي رفضت المحكمة المختصة بقضية .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مريم مصطفى لاعبة الزمالك تسأنف على تغريمها 3 ملايين جنيه لصالح الأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مريم مصطفى لاعبة الزمالك تسأنف على تغريمها 3 ملايين...

01:26 م | السبت 29 يوليو 2023

مريم مصطفي

رفضت المحكمة المختصة بقضية مريم مصطفى، لاعبة الكرة الطائرة بنادي الزمالك، الطعن المقدم من اللاعبة ضد النادي الأهلي، وحكمت بأحقية النادي في الحصول على الشرط الجزائي بعد ثبوت العقد ليجب عليها الالتزام بالقرار.

مريم مصطفى تستأنف بعد رفض الطعن المقدم ضد الأهلي

وكشف مصدر مقرب من مريم مصطفى، خلال تصريحاته الخاصة لـ الوطن سبورت، عن أنه بدأت بالفعل خطوات تقديم استئناف على رفض الطعن المقدم منها على عقدها مع الأهلي، قبل انتهاء المهلة المحددة للاستئناف.

وتلزم المحكمة اللاعبة مريم مصطفى بدفع 3 ملايين جنيه لصالح النادي الأهلي، في حال تأخرها عن تقديم الاستئناف، بالإضافة إلى حرمانها من خوض أي مباراة مع فريقها الزمالك، لحين تسديد المبلغ لصالح النادي الأهلي.

بداية أزمة الأهلي ومريم مصطفي

وكان النادي الأهلي أعلن في عام 2022 قيد مريم مصطفى، ضمن قائمة سيدات الطائرة بالنادي استعداداً للموسم الجديد، على الرغم من قيام نادي الزمالك بالأمر ذاته.

وكان أعلن نادي الزمالك، نفس الأمر بقيد اللاعبة في صفوفه، ليكون الناديان قاما بقيد اللاعبة، في قائمة الموسم ذاته.

وقرر اتحاد كرة الطائرة حسم الأزمة بانتقالها الزمالك مع إلزامها غرامة 100 ألف جنيه، والإيقاف 4 أشهر.

وجاء ذلك بعد رد الاتحاد الدولي على خطاب أزمة اللاعبتين، باعتبارها أزمة داخلية من اختصاص اتحاد اللعبة المصري، حتى قرر الاتحاد انتقال دعاء محمد لاعبة الزمالك للأهلي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مريم مصطفى لاعبة الزمالك تسأنف على تغريمها 3 ملايين جنيه لصالح الأهلي وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

ضبط قضايا عملة بالسوق السوداء بقيمة 5 ملايين جنيه

أسفرت جهود قطاع الأمن العام بالإشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن خلال24 ساعة عن ضبط عدد من قضايا "الإتجار" فى العملات الأجنبية المختلفة بقيمة مالية قرابة (5 مليون جنيه) تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 







مقالات مشابهة

  • مليون جنيه .. مكافآت إضافية للاعبي الزمالك حال الانتصار على الأهلي في السوبر الأفريقي
  • عاجل: الزمالك يمنع مصطفى شوبير من حراسة مرمى الأهلي أمام جورماهيا (خاص)
  • رسميا.. نجم الزمالك ينتقل إلى هذا النادي
  • ضبط قضايا اتجار في العملة بـ5 ملايين جنيه
  • ضبط قضايا عملة بالسوق السوداء بقيمة 5 ملايين جنيه
  • صدمة في الأهلي بعد هروب لاعبة فريق الكرة إلى الدوري السعودي
  • الذكاء الاصطناعي يدخل النادي الأهلي المصري
  • «الداخلية»: ضبط قضايا اتجار في العملة بـ6 ملايين جنيه
  • ندياي: الزمالك هو النادي الأكبر في أفريقيا.. ومصر بلد جميل
  • سيدي نداي: الزمالك هو النادي الأكبر في إفريقيا.. وأتمنى تحقيق البطولات