شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن إحباط تهريب حشيش وإمفيتامين في الرياض وضبط 97 كلجم من القات بجازان، تكثف السلطات الأمنية بالمملكة، من جهودها لمكافحة التهريب والترويج الإجرامي للمخدرات وضبط مخالفي الأنظمة، إذ أحبطت تهريب كمية من المخدرات وأوقفت .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إحباط تهريب حشيش وإمفيتامين في الرياض وضبط 97 كلجم من القات بجازان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إحباط تهريب حشيش وإمفيتامين في الرياض وضبط 97 كلجم...

تكثف السلطات الأمنية بالمملكة، من جهودها لمكافحة التهريب والترويج الإجرامي للمخدرات وضبط مخالفي الأنظمة، إذ أحبطت تهريب كمية من المخدرات وأوقفت مخالفين لنظام البيئة في منطقتي الرياض وجازان.

قبضت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض على 5 مواطنين لترويجهم مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين، وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي، وضبط بحوزتهم 3 أسلحة نارية وذخيرة حية ومبلغ مالي، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة.

تهريب قات في جازان

أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الحرث بمنطقة جازان تهريب 97 كيلو جرامًا من نبات القات المخدر.

#حرس_الحدود بمنطقة جازان يحبط تهريب (97) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/bSoisH0Msf

— حرس الحدود السعودي (@BG994) July 29, 2023

وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام 911 في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و999 في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات 995، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، مؤكدة أن جميع البلاغات ستعالج بسرية تامة.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إحباط تهريب حشيش وإمفيتامين في الرياض وضبط 97 كلجم من القات بجازان وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الإطاحة بـ 4 مخالفين لتهريبهم 290 كيلوجرام من القات المخدر بجازان

جازان

ألقت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان القبض على 4 مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية، لتهريبهم 290 كيلوجرام من نبات القات.

وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.

كما تهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • إحباط تهريب 21,200 قرص خاضع للتداول الطبي بجازان
  • إحباط تهريب 40 كيلوجرامًا من الحشيش المخدر بجازان
  • إحباط تهريب 130 كيلوجرام من القات المخدر بجازان
  • إحباط تهريب 320 كيلوجرامًا من القات بعسير
  • جازان.. إحباط تهريب وترويج 305 كيلوجرامات من القات المخدر
  • الإطاحة بـ 4 مخالفين لتهريبهم 290 كيلوجرام من القات المخدر بجازان
  • القبض على مخالف لترويجه 15 كيلوجرامًا من القات بجازان
  • إحباط تهريب 120 كيلوجرام من القات بجازان
  • إحباط تهريب 143 كيلوجرامًا من القات بعسير
  • إحباط تهريب 140 كيلوجراما من القات والقبض على 5 مخالفين في جازان