صحافة العرب:
2024-07-06@16:54:24 GMT

تدهور صحة نجل القذافي المحتجز في لبنان

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

تدهور صحة نجل القذافي المحتجز في لبنان

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن تدهور صحة نجل القذافي المحتجز في لبنان، أعلن دفاع هانيبال القذافي نجل ِالرئيس الليبي الراحل معمر القذافي ، المحتجز في لبنان منذ أكثر من 8 سنوات، تدهور صحته في السجن ودخوله في مرحلة .،بحسب ما نشر صحيفة عكاظ، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تدهور صحة نجل القذافي المحتجز في لبنان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تدهور صحة نجل القذافي المحتجز في لبنان
أعلن دفاع هانيبال القذافي (نجل ِالرئيس الليبي الراحل معمر القذافي)، المحتجز في لبنان منذ أكثر من 8 سنوات، تدهور صحته في السجن ودخوله في مرحلة الخطر، رافضاً نقله للعناية المركزة بعد انخفاض حاد في نبضه، وبحسب قناة «العربية» فإن هانيبال حمّل جميع الجهات المختصة المسؤولية عن سلامته مطالباً بالتدخل للإفراج عنه.

ويواصل القذافي الإضراب عن الطعام رافضاً التوقف حتى يتم عن الإفراج، ووصف هانيبال ما يحدث معه بأنه يجسد مدى الظلم ويكشف فساد القضاء اللبناني.

ونقلت القناة عمّا وصفتها بـ«المصادر» التي نقلت عن هانيبال القذافي قوله إن القضاء اللبناني أصبح أضحوكة ويستخدم لتحقيق مصالح شخصية.

وكان نجل القذافي قد أعلن في 3 يونيو الماضي دخوله في إضراب عن الطعام؛ تنديداً باستمرار القضاء اللبناني في احتجازه منذ 8 سنوات على خلفية اتهامه بالتورط في خطف رجل الدين الشيعي موسى الصدر عام 1978 في العاصمة طرابلس.

ويتمسّك الشاب ببراءته من قضية اختفاء الصدر، وقال مراراً خلال التحقيقات إنه لا يملك أي معلومات؛ لأنّ الحادثة حصلت عندما كان طفلاً، وأن اختفاءه لا يعلمه إلا شقيقه الأكبر سيف الإسلام القذافي ورئيس الوزراء السابق عبدالسلام جلود، إلى جانب قريب والده أحمد قذاف الدم المقيم في القاهرة ووزير الخارجية السابق موسى كوسا ولا تزال القضية دون تسوية.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تدهور صحة نجل القذافي المحتجز في لبنان وتم نقلها من صحيفة عكاظ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

آخر التطورات بجنوب لبنان.. إسرائيل تقصف بالمدافع وحزب الله يرد بالأسلحة الثقيلة

قال أحمد سنجاب مراسل قناة القاهرة الإخبارية من بيروت، إنّ يوم أمس، شهد تصعيدا كبيرا على الحدود الجنوبية اللبنانية، ونفذ حزب الله أكبر عملية مزدوجة منذ بداية التوترات في 7 أكتوبر الماضي، تجاه المواقع العسكرية الإسرائيلية في وقت متزامن، ثم نفذ الاحتلال عدة غارات جوية استهدفت بلدات في القطاعين الشرقي والأوسط من الجنوب اللبناني.

قصف مدفعي إسرائيلي على جنوب لبنان

وأضاف سنجاب، في مداخلة مع الإعلامي محمد عبيد مقدم «جولة المراسلين»، على قناة «القاهرة الإخبارية»: «نفذ الاحتلال قصفا مدفعيا في الساعات الأولى من صباح اليوم استهدف أطراف عدة بلدات في القطاع الغربي، وتحديدا بلدة الناقورة وعددا من البلدات في أطراف القطاع الأوسط للجنوب اللبناني».

حزب الله يرد بالأسلحة الثقيلة

وتابع مراسل قناة القاهرة الإخبارية: «بعد ظهر اليوم، كانت هناك غارة جوية إسرائيلية استهدفت بلدة مركبة وعددا من بلدان القطاع الشرقي بالجنوب اللبناني، وأعلن حزب الله أنه نفذ أولى عملياته اليوم عندما استهدف موقع الرمثا في تلال كفر شوبا بالجهة المقابلة للقطاع الشرقي للجنوب اللبناني بالأسلحة الثقيلة وحقق إصابات مباشرة».

مقالات مشابهة

  • غوتيريش يحذر من حرب واسعة إثر تزايد القتال الإسرائيلي اللبناني
  • يعقوب الصراف: الدعم الغربي للكيان الصهيوني سيقرر مسار العمليات العسكرية في لبنان
  • تلفيقات إسرائيلية تطال وزير الخارجية.. وبيان توضيحي مهم!
  • آخر التطورات بجنوب لبنان.. إسرائيل تقصف بالمدافع وحزب الله يرد بالأسلحة الثقيلة
  • أبي رميا: اميركا وفرنسا معنيتان بالملف اللبناني
  • حزب الله وحماس يبحثان آخر مستجدات مفاوضات وقف إطلاق النار في غزة
  • حزب الله اللبناني يرد على اغتيال احد قادته بقصف قواعد اسرائيلية
  • وفد من المجلس الثقافي اللبناني والاغترابي زار سفير تونس
  • «القاهرة الإخبارية»: مقتل جندي إسرائيلي وإصابة آخرين في قصف بالصواريخ من لبنان
  • زيدان والذيول والكونغرس الأمريكي