اخبار الفن، “الخبر غير صحيح” منى زكي تنفي شائعات مسلسلها مع أحمد حلمي،متابعة بتجــرد كشفت الفنانة منى زكي حقيقة مشاركتها في إنتاج ال مسلسل المقرر أن .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر “الخبر غير صحيح”.. منى زكي تنفي شائعات مسلسلها مع أحمد حلمي، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

“الخبر غير صحيح”.. منى زكي تنفي شائعات مسلسلها مع...

متابعة بتجــرد: كشفت الفنانة منى زكي حقيقة مشاركتها في إنتاج المسلسل المقرر أن تشارك فيه زوجها الفنان أحمد حلمي والذي يحمل عنوان “طالع نازل”، والمقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية.

وقالت منى: “كل ما يقال حول إنتاجي لمسلسل طالع نازل بمشاركة أحمد حلمي، مجرد شائعات ليس لها أي أساس من الصحة، والخبر غير صحيح”.

وكانت أخبار قد انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي تزعم قيام منى زكي بمشاركة زوجها أحمد حلمي، في إنتاج مسلسل “طالع نازل”، والذي تقدم بطولته مع الفنان شريف سلامة، والعمل تحت قيادة المخرج هاني خليفة، ولكن الفنانة أكدت أن الخبر غير صحيح.

مسلسل “طالع نازل” مكون من 10 حلقات، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية، ويعكف صناع العمل على الانتهاء من التحضيرات النهائية لبدء التصوير خلال شهر تشرين الأول (أكتوبر) المقبل، ويعرض خارج الماراثون الرمضاني 2024.

وسبق وأعرب الفنان شريف سلامة عن سعادته البالغة بالتعاون لأول مرة مع الفنانة منى زكي، حيث قال: “أنا سعيد جدًا إني هتعاون مع منى زكي لأول مرة، وهي نجمة كبيرة جدًا، وإن شاء الله نعمل حاجة تعجب الجمهور.  

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل “الخبر غير صحيح”.. منى زكي تنفي شائعات مسلسلها مع أحمد حلمي وتم نقلها من بتجرد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مسلسل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس طالع نازل

إقرأ أيضاً:

رمضان 2025.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل مسلسلها "الزواج سم قاتل"

أعلنت النجمة الشابة هنا الزاهد مشاركتها في الماراثون الرمضاني المقبل 2025 بعنوان مسلسل الزواج سم قاتل، بعيد غياب 3 سنوات منذ آخر مسلسلاتها "النمر" مع محمد إمام.

 

وكشفت هنا الزاهد تفاصيل مسلسلها الجديد الذي تنافس به في رمضان 2025، قائلة: "اسم المسلسل الزواج سم قاتل مع المخرجة ياسمين أحمد كامل وإنتاج محمد السعدي وهيكون 30 حلقة، المسلسل هيكون مفاجأة، وهما لسه بيختاروا فريق العمل".

هنا الزاهد

 

وأضافت هنا الزاهد: "أنا متحمسة أوي أني هشتغل مع ياسمين عجبني مسلسلها "أعلى نسبة مشاهدة" هي شاطرة جدا وكل الناس اللي في المسلسل كانوا شاطرين".

 

وأشارت هنا الزاهد في حديثها عن سبب غيابها بموسم دراما رمضان السنوات الماضية، معلقه: "كنت السنين اللي فاتت بحب أكتر المنصات وكنت مبسوطة بـ"سيب وأنا أسيب" و"حلوة الدنيا سكر" و"أنا وهي" وكانوا شاغلني عن رمضان وكنت مكتفية بده بس حسيت يلا أعمل حاجة لرمضان".

 

هنا الزاهد

 

وإلى جانب مسلسلها لرمضان 2025، انتهت هنا الزاهد قبل أشهر من تصوير مسلسل "إقامة جبرية" الذي لا تعرف حتى الآن موعد عرضه، وتحدثت عن المسلسل قائلة: "مسلسل غامق جدا ودراما وسايكو وفيه جرايم مسلسل صعب وشخصيتي صعبة وحقيقية أنا بحب الحاجات دي جدا بحب الدراما أكتر".

 

وأكملت هنا الزاهد: "عمري ما شفت نفسي كوميدية الناس شايفني في الحتة دي عشان الأعمال اللي بعملها فيها لايت كوميدي وبتكون أفلام عائلية".

 

من ناحية أخري، تواصل هنا الزاهد تصوير فيلمها الجديد "ري ستارت" الذي تتعاون فيه مع الفنان تامر حسني.

 

هنا الزاهد أبطال فيلم "ري ستارت"

فيلم "ري ستارت" بطولة تامر حسني وهنا الزاهد وعصام السقا وباسم سمرة وميكا ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

 

هنا الزاهد مهرجان فينسيا السينمائي يطلق فيلم Beetlejuice 2 في افتتاح دورته الـ81 شاروخان نجم بوليوود يفوز بجائزة الإنجاز الفخرية في مهرجان لوكارنو السينمائي سر إلغاء حفل مصطفى حجاج في هولندا أسرة عصابة الماكس تحتفل بنجاح مسرحية "ملك والشاطر" ديانا حداد تطرح أغنيتها الجديدة بعنوان "الناس الحلوة" ماذا قالت لقاء الخميسي عن مشوارها الفني؟ أحمد بتشان يطلق أحدث أعماله الغنائية "مش سوا" نجمات تزوجن رجال أصغر منهن "جرأة في الحب وتحدي للتقاليد بعالم الفن" فيلم ولاد رزق 3 يحافظ على تصدره شباك التذاكر أمس حسناء سيف الدين تدخل المستشفى بسبب "حرب نفسية".. صور

مقالات مشابهة

  • أحمد حلمي يكشف عن أحلامه في "بيت السعد"
  • «اه ولا لاء».. مفاجأة أولى حلقات برنامج بيت السعد (صورة)
  • " الأخضر طالع نازل " سعر الدولار اليوم اربعاء|آخر تحديث
  • تركي آل شيخ يُحضر مفاجأة كبرى بمشاركة كبار نجوم الفن المصري
  • أحمد حلمي ضيف "بيت السعد" مع عمرو وأحمد سعد
  • أحمد حلمي يفتتح برنامج "بيت السعد" لـ عمرو وأحمد سعد
  • رمضان 2025.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل مسلسلها "الزواج سم قاتل"
  • أحمد حلمي يروج لـ برنامج "بيت السعد" لـ أحمد وعمرو سعد
  • بشرى تنفي اعتزالها الفن بطريقتها الخاصة
  • بعد نجاح مسرحية ملك والشاطر.. يسرا توجه الشكر لجمهورها