sayidaty، إطلالة نجوى كرم تدفعها لدخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية للمرة الثانية،دائماً ما تتألق الفنانة نجوى كرم بإطلالاتها الأنيقة والفريدة، وهذه المرة كانت الإطلالات .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر إطلالة نجوى كرم تدفعها لدخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية للمرة الثانية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

إطلالة نجوى كرم تدفعها لدخول موسوعة غينيس للأرقام...
دائماً ما تتألق الفنانة نجوى كرم بإطلالاتها الأنيقة والفريدة، وهذه المرة كانت الإطلالات سبباً لدخولها موسوعة غينيس للأرقام القياسية.إطلالة مميزةبعدما ارتدت جمبسوت أبيض بحزام معدني ذهبي اللون مع رداء تميز بكتفين عريضتين باللون الذهبي المعدني، وذيل فستان طويل تميز بالزركشات الذهبية؛ لتسجل تلك الإطلالة رقماً قياسياً بكونها أطول رداء في العالم، وبحسب ممثل موسوعة غينيس في الأردن فإن طول الرداء بلغ 55.7 متر.للمرة الثانيةوأصبحت «نجوى» اللبنانية الوحيدة الحاصلة على رقم قياسي في غينيس مرتين بعدما سجلت رقمها الأولى بأضخم عرض للألعاب النارية في حفل فني عام 2020م و«أطول شلال من المفرقعات النارية» بطول 4 كيلومترات.احتفاء خاصواحتفى الجمهور الأردني بلقب «نجوى» الجديد بالزفة الأردنية والتصفيق الحار وسط حالة من السعادة العارمة التي شهدها حفل تسلم الجائزة. جاء ذلك على هامش استعداد «نجوى» لإقامة حفلها الكبير بالأردن ضمن فعاليات مهرجان جرش الثقافي الغنائي الدولي على مسارح مدينة جرش الأثرية من 26 من يوليو وحتى 5 من أغسطس المقبل.حديث نجوى نجوى عقب تسلمها الجائزة: «عم ببدا بدايات جميلة مليانة حب ومليانة شوق، كل ما أطوي صفحة حب بلاقي شوق جديد بياخدني على حب جديد. وهيدا هدفي من رسالتي بصوتي اللي ربنا عطاني إياه».

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إطلالة نجوى كرم تدفعها لدخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية للمرة الثانية وتم نقلها من مجلة سيدتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بسبب إطلالة.. غادة عبد الرازق تتصدر التريند

تصدر أسم الفنانة غادة عبد الرازق محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما أثارت الجدل عبر وسائل التواصل الاجتماعي بإطلالة جريئة. 

سبب تصدر غادة عبد الرازق التريند 

وظهرت غادة في أحدث إطلالة لها وهي ترتدي تيير جينز مع بلوزة مكشوفة تبرز منطقة الصدر والأكتاف وتكشف عن جزء من بطنها، وجيب طويلة، ما جعل الإطلالة تجمع بين الجُرأة والتحدي.

تعليقات الجمهور علي إطلالة غادة عبد الرازق 

وإنهالت التعليقات علي إطلالة غادة عبد الرازق على مواقع التواصل الاجتماعي، وأشاد البعض بجرأتها وثقتها الكبيرة، في حين أن البعض الآخر اعتبر إطلالتها مثيرة للجدل. 

اخر اعمال غادة عبد الرازق

وكان اخر اعمال غادة عبد الرازق هو فيلم «تاني تاني» الذي تم عرضه ضمن أفلام موسم عيد الأضحى 2024 بطولة أحمد آدم، بيومى فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، إسلام شوقي وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف محمد نبوى وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل وإنتاج شركة فيردي للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي. 

قصة فيلم تاني تاني 

ويناقش فيلم تاني تاني فكرة الصداقات القديمة التي تختفي ثم تعود بعد سنوات طويلة خاصة بين الرجل والمرأة مما يعيد الذكريات من جديد وتنشأ قصص حب بين الطرفين، وتظهر غادة خلاله بشخصية سيدة تعمل في بنك، أما أحمد آدم فيعمل في البورصة ويدخل في صراعات مع بيومي فؤاد من أجل الفوز بقلب غادة عبدالرازق خلال الأحداث.

اخر اعمال غادة عبد الرازق في الدراما

 

وايضا شاركت في مسلسل "صيد العقارب" نخبة من النجوم ومنهم: غادة عبد الرازق، محمد علاء، رياض الخولي، سيمون، أحمد ماهر، ميار الغيطي، أحمد ماجد، عفاف رشاد، محمد نجاتي، محمد علي رزق، ومحمود عبد المغني كضيف شرف، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، تدور الأحداث في إطار اجتماعي يحمل أحداث تنوعت بين التشويق والغموض، وتجسد غادة عبد الرازق، دور امرأة ناجحة في مجال الأعمال التجارية، حيث تتعرض لأزمة مالية كبيرة، تدفعها إلى الدخول في صراع مع مجموعة من رجال الأعمال.

مقالات مشابهة

  • غلق باب التحويل بين كليات جامعة الأزهر بعد فتحه للمرة الثانية اليوم
  • واشنطن تتهم الحوثيين بإسقاط مسيرة أميركية للمرة الثانية خلال شهر
  • بعد رفض طلبها للمرة الثانية.. الجزائر تواجه صدمة البريكس بالكذب والبكاء وخطاب المظلومية
  • رئيس الاتحاد المصري: استضافة بطولة «بريمير بادل» للمرة الثانية إنجاز يدعو للفخر
  • مسيرة تستهدف للمرة الثانية ريف دمشق.. وفشل باعتراضها
  • فوز غير متوقع: حزب يميني متطرف يتصدر الانتخابات في النمسا للمرة الأولى منذ الحرب العالمية الثانية
  • متاح للمرة الثانية.. رابط مباشر للتحويل بين كليات الأزهر
  • بسبب إطلالة.. غادة عبد الرازق تتصدر التريند
  • الاحتلال الإسرائيلي يقصف ميناء الحديدة وخزانات النفط للمرة الثانية
  • السلطة المحلية بالحديدة تدين استهداف العدوان الصهيوني للمرة الثانية المنشآت المدنية بالمحافظة