شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن بعد سنوات من اكتشافه في الصين العثور على فيروس خطير بأوروبا، السومرية نيوز – علمبعد ست سنوات من اكتشافه في الصين، انتشر الآن فيروس ألونجشان ALSV الذي يحمله القراد في معظم أنحاء أوروبا، وفقا لخبراء .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد سنوات من اكتشافه في الصين.

. العثور على فيروس "خطير" بأوروبا ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد سنوات من اكتشافه في الصين.. العثور على فيروس...
السومرية نيوز – علمبعد ست سنوات من اكتشافه في الصين، انتشر الآن فيروس ألونجشان (ALSV) الذي يحمله القراد في معظم أنحاء أوروبا، وفقا لخبراء ألمان. وأكد مركز طب السفر (CRM) في مدينة دوسلدورف الألمانية، أنه تم العثور على الفيروس، الذي لم يتم ربطه بأي أمراض خطيرة لدى البشر، في القراد في فنلندا وفرنسا وروسيا وسويسرا والآن في ألمانيا.

ووجد باحثون من جامعة الطب البيطري (TIHO) في مدينة هانوفر شمالي ألمانيا دليلا على انتقال فيروس (ALSV) عبر القراد إلى حيوانات برية مثل الغزلان في ولاية سكسونيا السفلى شمال غرب ألمانيا.

وقال المدير العلمي في المركز، توماس يلينك: "لقد اتسعت مناطق انتشار العديد من أنواع القراد المحلية بشكل كبير في السنوات الأخيرة".

ومع ذلك، لم يرتبط فيروس (ALSV) حتى الآن بأي شيء أسوأ من أعراض تشبه أعراض الأنفلونزا.

ومن أكثر الأمراض التي تنتقل عن طريق القراد شيوعا في أوروبا هو مرض لايم، والذي يمكن علاجه بالمضادات الحيوية في مراحله المبكرة. وينتشر التهاب الدماغ المنقول بالقراد في أوائل الصيف أيضا بشكل خاص في العديد من المناطق، ولكن يمكن التطعيم ضده.

52.13.36.65



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد سنوات من اكتشافه في الصين.. العثور على فيروس "خطير" بأوروبا وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السومریة نیوز

إقرأ أيضاً:

طبيب: الثلج والخضروات والصلصات مصدر العدوى المعوية في الصيف

أعلن الدكتور ألكسندر مياسنيكوف، أن خطر الإصابة بالالتهابات المعوية يزداد في فصل الصيف، فكيف نحافظ على الصحة في موسم الإجازة والرحلات السياحية؟.

إقرأ المزيد طبيبة: في الحر يجب شرب الماء بدرجة حرارة الغرفة


ويشير مياسنيكوف إلى أن فيروس الروتا وفيروس نورواك والفيروسات الأخرى تخاف من الصابون والنظافة والاهتمام بالنظافة الشخصية، لذلك يجب غسل الأيدي جيدا بالماء والصابون. وكذلك غسل الخضروات والفواكه والخضار الورقية جيدا لأن الخضار غالبا ما تكون مصدرا لانتشار فيروس نورواك (Norwalk virus).

ويقول محذرا : "‏تبقى العدوى حتى في أغلى الفنادق، خمس نجوم وغيرها، مخزنة في الصلصات على الطاولة، لا أحد يغيرها أبدا".

ووفقا له، يجب غلي الماء على الأقل خمس دقائق، ومن الأفضل شراء المياه المعدنية المعبأة في عبوات للشرب. كما يشكك في نوعية الثلج في المقاهي والمطاعم. لأنه لا يعتقد أبدا أن هذا الثلج من ماء نظيف ومغلي. وللعلم التجميد لا يقتل الفيروسات، أي أن هذا الثلج هو أيضا مصدر آخر للعدوى المعوية.

المصدر: فيستي. رو

مقالات مشابهة

  • بيلاروس: منع وفدنا من حضور جلسات الجمعية البرلمانية لمنظمة الأمن والتعاون بأوروبا تحيز صارخ
  • اتحاد المصريين بأوروبا يطلق مبادرة لحل مشكلة الكهرباء في مصر
  • بوتين يدعو للرد على التصرفات الأمريكية بعد نشر واشنطن صواريخ نووية متوسطة وقصيرة المدى بأوروبا
  • رئيس «الباطنة» بعين شمس: مصر تتصدر أغلفة المجلات لنجاحها في القضاء على فيروس سي
  • فوائد غير متوقعة لمشروب الكركديه.. يحارب فيروس خطير
  • «بايدن» ينتقد «ترامب» بشأن نصيحته للأمريكيين أثناء وباء كورونا
  • بعد تفشيه في إسرائيل.. 7 معلومات عن فيروس غرب النيل «يحمله البعوض»
  • توضيح من التربية بشأن قطع إجازة المصاحبة وإجازة الخمس سنوات (وثيقة)
  • طبيب: الثلج والخضروات والصلصات مصدر العدوى المعوية في الصيف
  • 26 % فقط من الهواتف بأوروبا الغربية تتضمن تقنية الجيل الخامس