سرايا - كشفت "جيروزاليم بوست" أن مجموعة إلكترونية -قالت إنها إيرانية- اخترقت رادارات في "إسرائيل"، ووجهت مئات آلاف رسائل التهديد إلى "الإسرائيليين".

وأوضحت الصحيفة العبرية بأن المجموعة التي تطلق على نفسها اسم "حنظلة" نجحت في اختراق أنظمة الرادار "الإسرائيلية"، ودعت "الإسرائيليين" إلى معارضة حكومتهم وتأييد إيران.



وبحسب جيروزاليم بوست، خاطبت هذه المجموعة "الإسرائيليين" بقولها -في أكثر من 500 ألف رسالة بعثت بها إليهم- إنهم سيدفعون ثمن جرائم قادتهم، وأكدت لهم أن أولئك القادة سوف يندمون على "مغامراتهم الحمقاء" ودعتهم لإخلاء المدن حتى لا يتضرروا.

وخاطبت رسالة مجموعة "حنظلة" المواطن "الإسرائيلي" بقولها "لا تتردد، لا تنم، ففرصة الهروب أقل من عشر ثوان، وربما نختار مدينتك".

وقالت جيروزاليم بوست إنه رغم عدم التحقق من هذه التهديدات، فإن خبراء الأمن السيبراني "بإسرائيل" يعربون عن قلقهم المتزايد بشأن احتمال شن هجمات إلكترونية إيرانية تستهدف البنية التحتية الحيوية.
 
إقرأ أيضاً : جيش الاحتلال:إيران أطلقت أكثر من 300 صاروخ ومسيرة على الكيان و99% منها تم صدهاإقرأ أيضاً : دبلوماسي: مجلس الأمن يعتزم الاجتماع الأحد بشأن هجوم إيران


المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

صحيفة فرنسية تكشف مفاجأة بشأن علم إسرائيل بموعد وصول نصر الله لمركز القيادة


نقلت صحيفة لوباريزيان الفرنسية عن مصدر أمني لبناني، أن إسرائيل تلقت معلومات من مصدر إيراني بعد ظهر الجمعة حول وصول وشيك للأمين العام لحزب الله حسن نصر الله إلى مقر المنظمة في الضاحية ببيروت.
وقال المصدر اللبناني للصحيفة الفرنسية: "لقد فعل الإسرائيليون كل شيء، ولم يرغبوا في تفويت هدفهم".

وبحسب التقرير الذي نشرته صحيفة هآرتس الإسرائيلية، فإن الطائرات الإسرائيلية كانت في كمين في سماء لبنان وكانت تنتظر وصول نصر الله إلى مركز القيادة.  وفي الوقت نفسه، وعلى مسافة غير بعيدة من هناك، أقيمت مراسم عزاء محمد حسين سرور، قائد وحدة الطائرات المسيرة التابعة لـ حزب الله على الجبهة الجنوبية.

ووصل الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله إلى مقر القيادة بعد مراسم دفن محمد حسين سرور برفقة قائد فيلق القدس الإيراني في لبنان وسوريا

مقالات مشابهة

  • الحوثيون يستهدفون مواقع حيوية في إسرائيل .. ويوجهون رسالة إلى إيران
  • جيروزاليم بوست: تضرر 100 منزل وسط إسرائيل جراء الهجوم الصاروخي الإيراني
  • جيروزاليم بوست تكشف حجم أضرار إسرائيل من الهجوم الإيراني
  • طالع هابط: دكاترة ينظمون وقفة احتجاجية ويوجهون رسالة لرئيس الجمهورية من أجل التوظيف
  • صحيفة عبرية: إيران تطلق صواريخ باليستية وكروز باتجاه إسرائيل
  • جيروزاليم بوست: هذه المخاطر ستواجه الجيش الإسرائيلي إذا غزا لبنان
  • رسالة تهديد إسرائيلية إلى إيران.. ستتعرض لضربة أقوى مما تتصور
  • صحيفة إسرائيلية: الحوثيون أكبر تهديد لـ “إسرائيل”
  • صحيفة فرنسية تكشف مفاجأة بشأن علم إسرائيل بموعد وصول نصر الله لمركز القيادة
  • صحيفة عبرية: الجيش الإسرائيلي نفذ أقوى ضربة ضد الحوثيين في اليمن