شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن عمان الأهلية تستقبل وفدا من معهد إعداد القادة في” التعليم العالي ” بمصر، صراحة نيوز 8211; استقبل رئيس جامعة عمان الأهلية الأستاذ الدكتور ساري حمدان في مكتبه يوم الخميس 27 7 2023 وفدا من معهد إعداد القادة في وزارة .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عمان الأهلية تستقبل وفدا من معهد إعداد القادة في” التعليم العالي ” بمصر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عمان الأهلية تستقبل وفدا من معهد إعداد القادة في”...

صراحة نيوز – استقبل رئيس جامعة عمان الأهلية الأستاذ الدكتور ساري حمدان في مكتبه يوم الخميس 27-7-2023 وفدا من معهد إعداد القادة في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في جمهورية مصر العربية الشقيقة بحضور أمين عام اتحاد الجامعات العربية معالي الأستاذ الدكتور عمرو عزت سلامة.

وقد هدفت الزيارة الى بحث سبل التعاون بين جامعة عمان الأهلية ومعهد إعداد القادة، حيث تأتي هذه الخطوة في إطار تعزيز الروابط التدريبية الأكاديمية وتطوير البرامج والأنشطة الطلابية المشتركة.

· وأكد مدير معهد إعداد القادة الدكتور كريم همام أهمية هذا اللقاء قائلًا: “إنه يعد فرصة مهمة لتوطيد العلاقات بين المعهد والجامعة، وتبادل الخبرات والمعرفة في مجال التعليم والتدريب القيادي، ونحن متحمسون للعمل سويًا لتطوير برامج تدريبية مبتكرة تلبي احتياجات الطلاب وتمكّنهم من تحقيق طموحاتهم التعليمية والثقافية والوظيفية”.

· كما أعرب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان عن سعادته بهذه الزيارة التي من شأنها توطيد العلاقات مع معهد إعداد القادة، مؤكداً إلى أن هذه الشراكة ستسهم في تعزيز التعاون في تطوير القدرات القيادية لأعضاء الهيئة التدريسية وللطلبة.

وأضاف : أن الجامعة تتطلع إلى استضافة هذه البرامج والاستفادة من خبرات وبرامج منتسبي المعهد.

· ومن جانبه هنأ معالي الدكتور عمرو عزت سلامة جامعة عمان الأهلية بحصولها على المرتبة 801-850 عالميا والمرتبة الأولى على الجامعات الخاصة الأردنية والمرتبة الثالثة على الجامعات الأردنية الحكومية والخاصة، حيث تبرز مكانة الجامعة وتقدمها محلياً وعربياً وعالمياً.

· وحضر اللقاء نائب الرئيس لشؤون العلاقات الدولية والجودة الأستاذ الدكتور أنس السعود، ووكيل معهد إعداد القادة الدكتور حسام الدين مصطفى الشريف وكيل المعهد، والدكتور خميسي حميدي الأمين العام المساعد لاتحاد الجامعات العربية، إضافةً إلى الأستاذة لينا البيطار مدير عام اتحاد الجامعات العربية، والأستاذة دينا أبورزق منسق أنشطة الاتحاد.

· وفي نهاية هذه الزيارة كرم رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان ضيوف الجامعة تقديرا لزيارتهم الكريمة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عمان الأهلية تستقبل وفدا من معهد إعداد القادة في” التعليم العالي ” بمصر وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس جامعة عمان الأهلیة صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

المنظمات الأهلية الفلسطينية: إسرائيل تماطل في إدخال المستلزمات لتعطيل التعليم بغزة

أكد مدير شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية أمجد الشوا أن الاحتلال الإسرائيلي يماطل في إدخال الاحتياجات والمستلزمات الأساسية للعملية التعليمية في قطاع غزة، ويفرض قيودا مشددة عليها، في حين أن التعليم يمثل أحد أشكال الصمود للشعب الفلسطيني.

الاونروا تحذر من تدهور الأوضاع الصحية في غزة حصيلة شهداء غزة ترتفع بعد مجزرة البريج منذ بدء العدوان

وقال الشوا ، اليوم الثلاثاء "إنه يتم بذل جهود كبيرة منذ أشهر لفتح بعض الفصول التعليمية وفتح مساحات تعليمية للطلاب، وقد فتحت بعض الفصول أبوابها وانضم آلاف الطلاب لها وتطوع مئات المعلمين للتدريس، وتلك المساحات تقدم أيضا الدعم النفسي للأطفال الذين تعرضوا لكم كبير من الصدمات النفسية".

وأشار إلى تكامل الجهود بين الوكالات الدولية ووزارة التعليم الفلسطينية والمنظمات الأهلية ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) وغيرها، ليكون هناك فرصة لإعادة التعليم لنصابه في القطاع في ظل أن معظم المدارس تم تدميرها من قبل الاحتلال الإسرائيلي، وما تبقى من مدارس تستخدم كمراكز إيواء للنازحين، مشددا على أن التعليم محور وثروة أساسية للشعب الفلسطيني، والاستهداف الإسرائيلي للجامعات والمدارس جاء في إطار تدمير أي مقومات حياة للشعب الفلسطيني.

ولفت إلى أن الشعب الفلسطيني يعيش أحداثا مؤلمة في ظل القصف المتواصل على المساكن ومراكز الإيواء والاستهدافات، إلى جانب أن هناك قيودا أكبر في دخول المساعدات، سواء الصحية أو الغذائية أو مواد الإيواء ومستلزماتها، خاصة قبيل دخول فصل الشتاء والمخاطر التي ستهدد عشرات الآلاف من الأسر في الخيام.

وأوضح أن الدفاع المدني الفلسطيني يعاني عجزا كبيرا في المعدات والأدوات، وحتى في حماية أفراد طواقمه، حيث استشهد 80 فردا كما يتم استهداف السيارات والمركبات التابعة له حتى خرجت معظمها عن الخدمة، كما تفتقد المنظمات الأهلية لمعظم الإمكانات نظرا لتدمير المقرات ووسائل النقل للوصول للخدمات وتعرض أطقمها للنزوح، بالإضافة إلى تحويل الخيام لمراكز عمل لتلك المؤسسات لتقديم خدماتها.

مقالات مشابهة

  • تنسيق معهد الوادي العالي للعلوم الإدارية قسم علوم مصرفية واستثمار
  • تنسيق معهد راية العالي للإدارة والتجارة الخارجية في مدينة نصر
  • مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي
  • "التعليم العالي" تعلن عن منح دراسية للعمانيين في المجر
  • رابط تنسيق معهد مصر العالي للهندسة والتكنولوجيا بالمنصورة لطلاب الثانوية العامة
  • الإسكندرية تستقبل وفداً من 17 دولة إفريقية لبحث التعاون البحري
  • «ميناء الإسكندرية» تستقبل وفدا إفريقيا من 17 دولة لبحث تطوير النقل البحري (صور)
  • تصنيف الدكتور يسرى حسن أستاذ الهندسة بمصر للمعلوماتية ضمن أفضل 2% من علماء العالم
  • مؤسسات التعليم العالي.. إشكاليات وتحديات (1- 2)
  • المنظمات الأهلية الفلسطينية: إسرائيل تماطل في إدخال المستلزمات لتعطيل التعليم بغزة