شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن بالصور علانيةً وبأسلحةٍ حديثة عناصر الحزب يحمون المسيرة !، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صوراً لعناصر من حزب الله، يحمون المسيرة التي شارك فيها عشرات آلاف اللبنانيين، في الضاحية الجنوبية لبيروت، .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بالصور: علانيةً وبأسلحةٍ حديثة.

. عناصر الحزب يحمون المسيرة !، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بالصور: علانيةً وبأسلحةٍ حديثة.. عناصر الحزب يحمون...

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صوراً لعناصر من حزب الله، يحمون المسيرة التي شارك فيها عشرات آلاف اللبنانيين، في الضاحية الجنوبية لبيروت، إحياءً لذكرى العاشر من محرم.

ويظهر بالصور، عناصر حزب الله، وهم يحملون بوضوح، أسلحة حديثة، ما يشير إلى قوة المقاومة وتعاظم قدراتها.

وظهر أحد الأسلحة التي حملها عنصر من المقاومة اليوم السبت، في مناورة حزب الله الرمزية التي جرت في أيار/مايو الماضي. وتحدثت وسائل إعلام إسرائيلية في حينها، عن هذا السلاح وغيره.

ومنذ فجر اليوم السبت، نظّم اللبنانيون مسيرات في بيروت والضاحية الجنوبية تحديداً، وقرى في الجنوب والبقاع، لإحياء مراسم عاشوراء.

وقال مشاركون في مسيرة الضاحية الجنوبية لبيروت، إنّ "إحياءنا لعاشوراء هو نصرة للمظلومين في العالم وليس فقط في إطارنا الإسلامي".

وألقى أمين عام حزب الله السيد حسن نصر الله كلمة بختام المسيرة، اليوم السبت، أكد فيها "موقف حزب الله بالدفاع عن لبنان وشعبه وعن نفطه وغازه ومائه من النهب"، رافضاً "الذل والخضوع والاستسلام".

كما هدّد السيد نصر الله رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو ومعه قادة الكيان، قائلاً: "انتبهوا من أي حماقة"، لأن المقاومة في لبنان "لن تتهاون ولن تتخلى عن مسؤولياتها في الحماية أو الردع، وستكون جاهزة لأي خيار، ولمواجهة أي خطأ أو حماقة".

وأعلن الأمين العام لحزب الله، ليل أمس الجمعة، أنّ عنوان مسيرات عاشوراء في لبنان اليوم السبت، "الدفاع عن الثقلين، في مقابل الذين يُصرّون على الإساءة إليه".

وقال: "سنخرج في مسيراتنا دفاعاً عن كل المظلومين والمعذَّبين والمضطهَدين، في فلسطين واليمن والبحرين، وفي كل العالم".

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالصور: علانيةً وبأسلحةٍ حديثة.. عناصر الحزب يحمون المسيرة ! وتم نقلها من التيار الوطني الحر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس حزب الله

إقرأ أيضاً:

أمريكا تكشف تصدر تركيا لسوق الطائرات المسيرة عالميا

 

كشف تقرير صادر عن "مركز الأمن الأمريكي الجديد" (سي.إن.إيه.إس)، عن تصدر تركيا لسوق الطائرات المسيرة الاستطلاعية والمسلحة على المستوى العالمي، متجاوزة بذلك دول مثل الصين والولايات المتحدة وإيران.

وأشار التقرير، إلى أن إقدام دول مثل الصين وإيران وتركيا على تصنيع الطائرات المسيرة بتكاليف منخفضة، تسبب في سحب البساط من أسفل الاحتكار الأمريكي والإسرائيلي لهذا السوق على الصعيد العالمي.

ووفقا للتقرير، فإن الولايات المتحدة والصين وتركيا جميعا قاموا بتوريد 69 طائرة عسكرية مسيرة منذ عام 2018 إلى 40 دولة.

ولفت مركز الأمن الأمريكي الجديد، إلى أن تركيا وحدها، استحوذت على 65 بالمئة من هذه المبيعات، موضحا أن أنقرة أصبحت أكبر مورد للطائرات العسكرية المسيرة على مستوى العالم منذ عام 2021.

وقامت 6 دول جديدة، حسب التقرير، باقتناء طائرات مسيرة استطلاعية وعسكرية من صنع شركة "بايكار" التركية خلال عام 2022.

يأتي ذلك على وقع تحقيق تركيا تقدما ملحوظا في صناعة الدفاع المحلية، خاصة في إنتاج الطائرات المسيرة.

ومنذ سنوات، تعمل تركيا على تقليل اعتمادها على الأسلحة الغربية من خلال تعزيز المبادرة المبتكرة والتقنيات المطورة محليا، الأمر الذي وضع أنقرة في مقدمة الدول المطورة للطائرات المسيرة في المنطقة، وساهم في تطوير مجموعة من المنصات الجوية والبرية والبحرية المحلية.

وتمضي تركيا قدما في مساعيها الرامية إلى التحول من دولة تعتمد بشكل كبير على استيراد المعدات الدفاعية من الخارج، إلى دولة تتمتع بقدر جيد من القدرة على تلبية احتياجاتها المحلية في الصناعات الدفاعية.

وبحسب صحيفة "ديلي صباح" التركية، فإن أنقرة تمكنت من خفض اعتمادها الخارجي على الدفاع من حوالي 80 بالمئة في أوائل العقد الأول من القرن الـ21، إلى نحو 20 بالمئة في الوقت الراهن.

وخلال السنوات الأخيرة، برز اسم تركيا بقوة في صناعة الطائرات دون طيار المقاتلة، حيث تمتلك أنقرة ترسانة كبيرة من الطائرات المسيرة، وتحرص دائما على استعراض قدراتها من أجل تعزيز وجودها في أسواق التصدير. تركيا الولايات المتحدة

مقالات مشابهة

  • بالصور: غالانت يرد على خطاب حسن نصر الله
  • بوتين يدلي بإعلان بشأن إنتاج الطائرات المسيرة
  • مدرسة نموذجية حديثة في منطقة بوعطني
  • عناصر من الحزب نجوا من انفجارات البيجرز.. من هم؟
  • صور| دعم التأمين الصحي بالوادي الجديد بأجهزة طبية حديثة
  • أمريكا تكشف تصدر تركيا لسوق الطائرات المسيرة عالميا
  • الخطة الإسرائيلية كانت مختلفة.. شكوك اثنين من عناصر الحزب عجلت هجوم البيجر
  • أمين الفتوى: من يحمون حقوق المستهلكين مرابطين في سبيل الله
  • إعلام عبري: الأجهزة التي انفجرت في عناصر حزب الله استوردها الحزب قبل 3 أشهر
  • أوكرانيا تسقط عدداً من الطائرات المسيرة