شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن الشيخ قاووق لبنان لا يتحمل رئيسا يكون منصة للانقلاب على إنجازات المقاومة، أحيا حزب الله مراسم يوم العاشر من محرم في مدينة بنت جبيل، بمسيرة جماهيرية انطلقت من أمام مجمع أهل البيت، بعد انتهاء تلاوة المصرع الحسيني، .،بحسب ما نشر قناة المنار، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الشيخ قاووق: لبنان لا يتحمل رئيسا يكون منصة للانقلاب على إنجازات المقاومة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الشيخ قاووق: لبنان لا يتحمل رئيسا يكون منصة للانقلاب...

أحيا حزب الله مراسم يوم العاشر من محرم في مدينة بنت جبيل، بمسيرة جماهيرية انطلقت من أمام مجمع أهل البيت، بعد انتهاء تلاوة المصرع الحسيني، تقدمتها فرق كشفية وحملة الرايات والصور والمجسمات، فضلا عن مواكب اللطم التي شارك فيها الآلاف من الذين يرتدون الأكفان ويعتمرون العصبات الكربلائية ويرددون الشعارات الحسينية وهتافات المقاومة.

وشقت المسيرة طريقها في شوارع المدينة، لتختتم في الساحة العامة، بمشاركة عضو المجلس المركزي في حزب الله الشيخ نبيل قاووق، عضو كتلة “الوفاء للمقاومة” النائب حسن فضل الله، ممثل العتبة الحسينية المقدسة في كربلاء الشيخ مهدي الخزاعي وعوائل الشهداء وعلماء دين وفاعليات وشخصيات وحشود من المشاركين الذين تقاطروا إلى المدينة من مختلف القرى والبلدات المحيطة.

في نهاية المسيرة تم رفع الراية الحسينية على سارية عملاقة، ثم ألقى قاووق كلمة قال فيها “إن المقاومة منذ العام 2006 إلى اليوم، وهي على مسارات الانتصار، تحمي الحدود والثروات والحقوق، وتصون السيادة والكرامة، وأما العدو الصهيوني فهو في قعر الهزيمة، وفي أسفل السافلين، والمقاومة في أعلى عليين، وكفى مشهدا للهزيمة الإسرائيلية أن الجيش الإسرائيلي يهزم أمام مخيم جنين، ويذل أمام خيمة حزب الله. واننا في حزب الله نتطلع ليوم قادم تكون فيه ساحات بنت جبيل معبرا لرجال الله الفاتحين للجليل تنفيذا لوعد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله”.

وأكد الشيخ  قاووق أن “لبنان الانتصار والمقاومة والكرامة لا يمكن أن يقبل برئيس يعمل على إعادة البلد إلى العام 1982، ولا يتحمل هذا البلد رئيسا يكون منصة للانقلاب على إنجازات المقاومة وتغيير المعادلات الحساسة في الداخل، فلبنان ليس الساحة المناسبة لأي ضغوط وعقوبات خارجية من أجل تمرير أهداف سياسية”.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الشيخ قاووق: لبنان لا يتحمل رئيسا يكون منصة للانقلاب على إنجازات المقاومة وتم نقلها من قناة المنار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الشیخ قاووق حزب الله

إقرأ أيضاً:

الترفيه لعبتك.. تفاعل مع صورة لتركي آل الشيخ من طفولته

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—تفاعل متابعو تركي آل الشيخ، مع صورة نشرها من طفولته، عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، علق عليها بالقول "من 41 سنة"، وبدا فيها وهو يلهو بألعاب رائجة في تلك الفترة.

وغلب على تعليقات المتابعين الطريفة، الربط بين منصب آل الشيخ الحالي كرئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في السعودية، وشغفه منذ الطفولة.

وأعادت صورة تركي آل الشيخ، متابعيه، إلى ذكريات الطفولة، والزمن الجميل.

ولفت التلفون الرخامي الذي ظهر في الصوة والذي كان رائجاً في تلك الفترة، أنظار متابعيه، ولم يفوتوا فرصة التعليق.

ودعا راشد الزهراني، إلى الاستفادة من هذه الفكرة، وطرح مشروع "بناء منصة وطنية للتاريخ المصوّر للسعوديين".

وكان تركي آل الشيخ قد أعلن في  أواخر شهر آب/ أغسطس الماضي، عن فعاليات موسم الرياض بنسخته الـ5، والتي ستنطلق في 12 تشرين الأول/ أكتوبر 2024.

مقالات مشابهة

  • المقاومة الإسلامية في لبنان تستهدف موقع معيان باروخ دعماً لغزة
  • كيف اختير السنوار رئيسا لحماس وما التغييرات التي شهدتها الحركة؟
  • النائب الحاج حسن: إسناد المقاومة لغزة دفاع استباقي عن لبنان
  • حماس تؤكد: نتنياهو هو من يعطل الصفقة وهو من يتحمل مسؤولية قتل الأسرى
  • الترفيه لعبتك.. تفاعل مع صورة لتركي آل الشيخ من طفولته
  • حزب الله: المقاومة ازدادت قوة وهي لا تؤخذ بالتهديدات والتهويلات
  • ‏الجيش الإسرائيلي: استهداف منصة إطلاق صواريخ لحزب الله في منطقة ياطر جنوبي لبنان
  • قاووق: المقاومة ازدادت قوة وهي لا تؤخذ بالتهديدات والتهويلات
  • حزب الله: المقاومة فرضت معادلة الردع على العدو وهي ماضية في تحمّل مسؤولياتها الإنسانية والأخلاقية والإسلامية
  • حزب الله يرد على استهداف جنوب لبنان بقصف المطلة ورويسة القرن بالصواريخ