صحافة العرب:
2024-10-07@12:56:48 GMT

احباط تسلل عناصر من «المليشيا» عبر النيل

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

احباط تسلل عناصر من «المليشيا» عبر النيل

شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن احباط تسلل عناصر من المليشيا عبر النيل، رصد 8211; نبض السودان قادت شرطة الدفاع المدني بولاية نهر النيل باشراف العقيد شرطة عبد الله سليمان الزاكي مدير الدفاع المدني بنهر .،بحسب ما نشر نبض السودان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات احباط تسلل عناصر من «المليشيا» عبر النيل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

احباط تسلل عناصر من «المليشيا» عبر النيل

رصد – نبض السودان

قادت شرطة الدفاع المدني بولاية نهر النيل باشراف العقيد شرطة عبد الله سليمان الزاكي مدير الدفاع المدني بنهر النيل خطة طموحة اشتملت على انفتاح وانتشار القوات على امتداد الشريط النيلي وتوعية وتبصير الاسر عبر اتيام الانقاذ النهري.

وتفيد متابعات المكتب الصحفي لقوات الشرطة ان عمليات تمشيط النيل عبر الزوارق اسهمت في احباط عدد من محاولات التسلل لعناصر من ملشيا الدعم السريع بالتنسيق مع الاستخبارات العسكرية.

كما ركزت الخطة على الاهتمام بالتوعية والتثقيف والارشاد لتحقيق الامن والسلامة داخل المنازل والمستودعات والمؤسسات الصناعية والتجارية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل احباط تسلل عناصر من «المليشيا» عبر النيل وتم نقلها من نبض السودان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الدفاع المدنی نبض السودان

إقرأ أيضاً:

ابراهيم جابر يتلقي تنويراً بشأن القضايا الدولية فى مواجهة المليشيا المتمردة وداعميها

تلقى الفريق مهندس بحري مستشار إبراهيم جابر، عضو مجلس السيادة الانتقالي ومساعد القائد العام، إحاطة مفصلة حول سير الأداء في وزارة العدل وخططها لملاحقة الميليشيات المتمردة وداعميها على المستوى الدولي.

خلال الاجتماع الذي عُقد الأحد مع وزير العدل، مولانا معاوية عثمان محمد خير، تمت مناقشة الأنشطة التي تنفذها الوزارة، بما في ذلك القضايا الدولية التي تسعى وزارة العدل واللجنة الدولية المختصة إلى رفعها ضد الميليشيات الإرهابية المتمردة والدول الداعمة لها، في إطار التزام مبدأ عدم التساهل مع أي جهة تنتهك سيادة وكرامة الشعب السوداني.

كما تطرق الاجتماع إلى الجهود المبذولة لإصلاح العديد من التشريعات القانونية، إضافة إلى التفاهمات التي تم التوصل إليها مع بعض الدول الإفريقية لتعزيز التعاون في مجالات التدريب والتأهيل، خصوصاً فيما يتعلق بالعدالة الانتقالية وضمان عدم الإفلات من العقاب. وقد تم التأكيد على أن التجارب المحيطة التي تشبه التجربة السودانية في هذا المجال توفر فرصًا هامة للتعاون والتعلم المتبادل.

سوناإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • ضبط أقراص مخدرة بـ5 ملايين جنيه بحوزة 3 عناصر إجرامية
  • المخدرات على كل شكل ولون.. سقوط 3 عناصر إجرامية في 3 محافظات
  • ضبط 3 عناصر إجرامية لحيازتهم مواد وأقراصا مخدرة بقصد الاتجار
  • ابراهيم جابر يتلقي تنويراً بشأن القضايا الدولية فى مواجهة المليشيا المتمردة وداعميها
  • تحرير منطقة جبل موية الإستراتيجية يعني عملياً تقطيع أوصال المليشيا
  • المليشيا تتآكل وتتلاشى.. تخسر الأرض وجنودها وعتادها وكل شيء
  • مصرع شاب غرقا بمياه نهر النيل بالحوامدية
  • القاهرة الإخبارية: فشل كل محاولات تسلل «الاحتلال الإسرائيلي» برا إلى أراضي لبنان
  • “درة النيل”.. جنة تحترق بلهيب الحرب في السودان
  • مقتل واصابة (10) مدنيا بقصف المليشيا المتمردة على مناطق بأم درمان