الوطن:
2024-07-03@20:16:58 GMT

نادية الجندي تنعى شيرين سيف النصر: ربنا يرحمها

تاريخ النشر: 14th, April 2024 GMT

نادية الجندي تنعى شيرين سيف النصر: ربنا يرحمها

نعت نادية الجندي، الفنانة شيرين سيف النصر، التي رحلت عن عالمنا أمس، وتحولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي إلى سرادق عزاء حزنًا على رحيلها المفاجئ.

نادية الجندي تقدم واجب العزاء في الفنانة شيرين سيف النصر

وكتبت نادية الجندي عبر حسابها بموقع «إكس»: «خالص التعازي لكل محبيها وأسرة الفنانة الراحلة ‎شيرين سيف النصر، ربنا يرحمها.

. البقاء لله».

وفاة الفنانة شيرين سيف النصر

رحلت عن عالمنا الفنانة شيرين سيف النصر، منذ قليل، في هدوء تام ولم تعلن أسرتها أي تفاصيل عن وفاتها إلا بعد دفنها في مقابر الأسرة.

وأعلن شريف سيف النصر شقيق الفنانة الراحلة عبر صفحته على «فيسبوك» خبر وفاة شقيقته: «توفيت إلى رحمة الله، اليوم أختي الصغيرة غير الشقيقة الفنانة شيرين هانم إلهام سيف النصر، وتمت الصلاة والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينة كما طلبت الراحلة، واقتصرت المراسم على ذلك دون عزاء طبقا لوصيتها، برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وإنا لله وإنا إليه راجعون».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شيرين سيف النصر الفنانة شيرين سيف النصر نادية الجندي الفنانة نادية الجندي وفاة الفنانة شیرین سیف النصر نادیة الجندی

إقرأ أيضاً:

قبل عرضه... تفاصيل حفل وردة الجزائرية في جدة

 

تحتفل مدينة جدة بالفنانة الراحلة وردة الجزائرية، في ليلة من ليالي الروائع، برعاية الهيئة العامة للترفيه GEA، وبتنظيم شركة بنش مارك في يوم 4 يوليو في عبادي الجوهر أرينا.


أبرز الموجودين بحفل وردة الجزائرية 
 

و يضم الحفل نخبة من نجمات الوطن العربي في ليلة وردة، وهن الفنانة أصالة نصري، الفنانة نانسي عجرم، والفنانة ريهام عبد الحكيم، والفنانة عبير نعمة، بقيادة المايسترو وليد فايد والأوركسترا الموسيقية البالغ عددهم 100 عازف أبرزهم: رضى بدير عازف الناي، وأيمن الحنبولي عازف تشيلو، وطه السيد عازف شيلو، وسعيد الارتست، أحمد القصبجي عازف الكمان، إسلام قصبجي عازف عود.

 

تفاصيل حفل وردة الجزائرية 
 

انطلقت بروفات الحفل فور وصول الفنانات، وستستمر البروفات المكثفة حتى موعد الحفل، وتتواصل الاستعدادات خلال الأيام القادمة، لهذا الحدث الكبير الذي ينتظره الجمهور السعودي والعربي، لتخليد اسم أحد أبرز الفنانات التي قدمت روائع الأغاني العربية خلال مسيرتها.


تكريم وردة الجزائرية

وعلى صعيد آخر، أعلن  رئيس الهيئة العامة للترفيه GEA، المستشار تركي آل الشيخ كـ تكريم للمسيرة الطويلة للفنانة الراحلة وردة الجزائرية، حيث سيقدمن الفنانات باقة متنوعة من أشهر أغانيها، ويتخلل الحفل برنامج كبير من ضمنه ستعرض مجموعة الافلام الوثائقية التي شارك فيها كبار الفنانين العرب والموسيقين كما سينقل الحفل بشكل مباشر عبر عدد من القنوات الفضائية والمنصات الرقمية.


 

مقالات مشابهة

  • رئاسيات موريتانيا.. هدوء بنواكشوط وانتهاء مهلة الطعن بالنتائج
  • قبل عرضه... تفاصيل حفل وردة الجزائرية في جدة
  • لقاء سويدان تجري عملية جراحية.. ربنا يقطعها عادة
  • «ربنا يقطعها عادة».. لقاء سويدان تعلن عن خضوعها لعملية جراحية
  • نقابة «التشكيليين» تنعى الفنان محمد حاكم
  • هدوء كل الأعيرة.. سعر الذهب في السعودية اليوم الثلاثاء 26-12- 1445
  • ناقد فني: شيرين عبدالوهاب تعاني من أزمة نفسية وخبر خطوبتها مفبرك (فيديو)
  • نجوم الفن يهنئون أمل رزق بخطوبة ابنتها هيا: «أحلى أم عروسة»
  • "راجعة بقوة ولا مش راجعة؟!".. آراء متضاربة في أزمة شيرين عبد الوهاب (تقرير)
  • مكي المغربي: الرأي العام سيقول هؤلاء جائوا لتلميع صورة مقابر الدكتور فلان