شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ضبط أقراص مخدرة مع راكب قادم من الأردن بمطار القاهرة، 12 54 م السبت 29 يوليه 2023 كتب محمد عبيد استوقفت جمارك مطار القاهرة الدولي راكبا مصريا يخفي كمية من الشرائط الدوائية .،بحسب ما نشر مصراوي، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ضبط أقراص مخدرة مع راكب قادم من الأردن بمطار القاهرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ضبط أقراص مخدرة مع راكب قادم من الأردن بمطار القاهرة

12:54 م السبت 29 يوليه 2023

كتب- محمد عبيد:

استوقفت جمارك مطار القاهرة الدولي راكبا مصريا يخفي كمية من الشرائط الدوائية لعقاقير مدرجة بجداول المخدرات فور وصوله من دولة الأردن، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية معه وإحالته إلى النيابة.

وجاءت تفاصيل الواقعة أنه أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية الخاصة بركاب الطائرة الأردنية القادمة من عمان، استوقف محمود عبد المطلب مأمور الجمرك أحد الركاب أثناء محاولته الخروج من الصالة، وبتفتيش حقائبه على جهاز الفحص بالأشعة بواسطة أحمد عبد العزيز، مأمور الجمرك، وهاني مصطفى، رئيس القسم، تلاحظ لهما وجود عبوات دوائية داخل حقائب الراكب.

وكلف ميلاد رسمي، مدير الحركة المشرف على صالة الوصول بمبنى الركاب رقم 2، محمود مصطفى، مأمور الجمرك، بتفتيش حقائب الراكب يدويا مما أسفر عن ضبط شرائط لعقاقير مدرجة بجداول المخدرات بلغ عددها 65 شريطا.

وأمر مصطفى الجندي، مدير الإدارة الأولى، بتحرير محضر ضبط جمركي رقم 95 ضد الراكب بعد العرض على أحمد سعد عبد المطلب، مدير عام جمارك الركاب مبنى رقم 2، والدكتور ماجد موسى، رئيس الإدارة المركزية لجمارك مطار القاهرة الدولي، وتم إحالة الراكب للنيابة لحيازة مواد مخدرة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ضبط أقراص مخدرة مع راكب قادم من الأردن بمطار القاهرة وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

البنك الأهلي يعلن التعاقد مع سيد عبد الله نيمار قادمًا من الزمالك

أعلن نادي البنك الأهلي، اليوم الخميس، التعاقد مع اللاعب سيد عبد الله نيمار، قادمًا من صفوف نادي الزمالك، وذلك لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

مقالات مشابهة

  • ضبط راكب بميناء القاهرة الجوي سرق شخصين على متن طائرة
  • ضبط المتهم بسرقة مبالغ مالية من ركاب طائرة بمطار القاهرة الدولي
  • ضابط مرور يوضح هل تشمل مخالفة عدم ربط حزام الأمان الراكب بجوار السائق .. فيديو
  • الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات بمطار القاهرة
  • البنك الأهلي يعلن التعاقد مع سيد عبد الله نيمار قادمًا من الزمالك
  • الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بمطار القاهرة الدولي.. (بث مباشر)
  • زراعة البحيرة تنظم دوة عن" الإستغلال الأمثل لأقراص الغلة"
  • بعد قليل.. «جنايات القاهرة» تستكمل محاكمة مجدي شطة لتعاطيه مواد مخدرة
  • ضبط شخصين لترويجهما أقراصًا خاضعة للتداول الطبي بتبوك
  • وزير الطيران يشيد بأداء ضباط المراقبة الجوية بمطار القاهرة الدولي