اخبار الفن، روبي تعشل موسم “صيف جدة” “من أجمل حفلاتي”،متابعة بتجــرد أحيت النجمة المصرية روبي حفلاً ضخماً ضمن حفلات 8220;صيف .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر روبي تعشل موسم “صيف جدة”.. “من أجمل حفلاتي”، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

روبي تعشل موسم “صيف جدة”.. “من أجمل حفلاتي”

متابعة بتجــرد: أحيت النجمة المصرية روبي حفلاً ضخماً ضمن حفلات “صيف جدة” بمواصفات عالمية من حيث التجهيزات والحضور من مختلف الجنسيات العربية.

افتتحت روبي حفلها بأغنيتها الشهيرة “ليه بيداري كده” وسط عاصفة من هتافات وصيحات آلاف المعجبين ممن ردووا معها كلمات الأغنية والتي تخللتها عبارات “بنحبك يا روبي”.

من جانبها أعربت روبي عن سعادتها بحفاوة الإستقبال وتواجدها للمرة الأولى على مسرح ” بنش مارك جدة” قائلة : ” يا جمالكم يا جمهور جدة العظيم شرف لي اني بغنيلكم”.

وأشعلت روبي الحفل بعدد من أغانيها الاستعراضية المميزة منها “حته تانيه ،إنتَ عارف ليه، قلبي بلاستيك ، ياليالي ، عسل ياناس ، نمت ننه، استنى استنى” .. وغيرها مما قدمتها تلبية لرغبات المعجبين.

وحرصت روبي فى ختام حفلها على توجيه كلمة شكر للهيئة العامة للترفيه والشركة المنظمة بنش مارك على الاستقبال والتنظيم الرائع.

كما نشرت روبي صورًا من الحفل عبر حسابها في موقع “إنستغرام” وعلّقت قائلةً: “من اجمل حفلاتي استمتعت مع جمهور جدة اللى زى العسل و الوقت عدى بسرعة جداااا و أشوفكوا قريب تانى و يارب اكون اسعدتكم انتوا كمان‏”.

يذكر ان هذا الحفل الاول لروبي في جدة، بعد حفلها الذd اقامته العام الماضي في موسم الرياض.

View this post on Instagram

A post shared by Ruby (@therubyegy)

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل روبي تعشل موسم “صيف جدة”.. “من أجمل حفلاتي” وتم نقلها من بتجرد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إلهام شاهين تكشف عن ذكرياتها مع وردة: أعشقها فنيا وإنسانيا

كشف الفنانة إلهام شاهين عن ذكريات جمعتها مع الفنانة وردة، من خلال منشور شاركته مع جمهورها عبر صفحتها الخاصة على موقع الصور الشهير «إنستجرام».

إلهام شاهين تكشف عن ذكريات مع وردة

وشاركت الفنانة إلهام شاهين فيديو لها جمعها مع الفنانة وردة، وعلّقت عليه قائلة: «الله يرحم الفنانة الكبيرة وردة التي أعشقها فنيًا وإنسانيًا.. لي معها أجمل ذكريات.. وهذه اللقطة عندما تم تكريمنا معاً فى بلدها الجزائر بدعوة من الرئيس بوتفليقة، وبحضور عدد كبير من الوزراء وأروع استقبال لنا في بلد المليون شهيد».

View this post on Instagram

A post shared by Elham Shahin إلهام شاهين (@elhamshahin1)

وتابعت شاهين قائلة: «الحفل في مسرح روماني عريق بمدينة باتنه.. يوم عيد الاستقلال.. كل التحية لشعب الجزائر الشقيق على حفاوة استقباله و مشاعرة الجميلة.. هذا اللقاء مع جماهير الجزائر من أجمل الأوقات في حياتي وأحلى ذكرياتي مع النجمة الرائعة التي أتذكرها كل يوم وأعيش على صوتها وأغانيها الرائعة.. حبيبتي أجمل وردة».

مقالات مشابهة

  • أجمل التهاني والرسائل بالعام الهجري الجديد 1446.. تعرف عليها
  • رأس السنة الهجرية 1446.. أجمل التهاني والأدعية
  • إلهام شاهين تكشف عن ذكريات تجمعها بـ وردة بعد نجاح ليلتها «فيديو»
  • أيهما أجمل الزوجة أم الحور العين في الجنة؟.. عالم أزهري يجيب
  • إلهام شاهين تشيد بالراحلة وردة الجزائرية.. فماذا قالت؟
  • إلهام شاهين تكشف عن ذكرياتها مع وردة: أعشقها فنيا وإنسانيا
  • نيكي ميناج توجه رسالة خاصة للجمهور المغربي!
  • بينك تلغي حفلها في سويسرا بسبب حالتها الصحية
  • سان دييغو أجمل مدن كاليفورنيا.. وجهة عشاق التسوق والتذوق
  • نجوى كرم تعلق على حفلها برومانيا: «أشعر بأنني فوق السحاب» (صور)