صدى البلد:
2024-07-06@18:55:29 GMT

سيمون تعبر عن حزنها لرحيل شيرين سيف النصر

تاريخ النشر: 14th, April 2024 GMT

حرصت الفنانة سيمون، على نعي الفنانة شيرين سيف النصر، التي رحلت عن عالمنا، أمس السبت، عن عمر يناهر 57 عاما.

وكتبت سيمون عبر حسابها على اكس: "البقاء لله وفاة الفنانة شيرين سيف النصر الله يرحمها يارب".

تعد شيرين سيف النصر واحدة من أشهر نجمات الفن تخرجت عام 1991 فى كلية الحقوق، عاشت في فرنسا بعض سنوات، حيث التقى بها الفنان يوسف فرنسيس أثناء عمله هناك فى السفارة المصرية واكتشفها لتشارك في مسلسل ألف ليلة وليلة عام 1986، ثم تتوالى أعمالها في الدراما التلفزيونية والتي من أبرزها غاضبون وغاضبات، من الذي لا يحب فاطمة، المال والبنون، اللص الذي أحبه.

وفي السينما شاركت في العديد من الأعمال منها سواق الهانم، النوم فى العسل، اعتزلت التمثيل في نهايات عام 1996 بعد زواجها ثم عادت مرة ثانيه عام 2001 بعد الطلاق، لتشارك في عدة أعمال من أبرزها فيلم أمير الظلام عام 2002.

يذكر أن آخر أعمال شيرين سيف النصر في الدراما هو مسلسل "أصعب قرار"، من بطولة أحمد بدير، ورياض الخولي، وجميل الراتب، وعبير صبري، وأحمد خليل، وتامر هجرس، وطارق لطفي.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شیرین سیف النصر

إقرأ أيضاً:

بضحكه جذابة وشعر كيرلي.. أحدث ظهور لـ نانسي صلاح

شاركت الفنانة نانسي صلاح جمهورها ومتابعيها، عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، صورة جديدة فى أحدث ظهور لها.

أحدث ظهور لـ نانسي صلاح

 

وظهرت نانسي بالصورة داخل حمام السباحة أثناء قضاء إجازتها الصيفية فى إحدى المدن الساحلية، دون مكياج وضحكه جذابه، شعرها الكيرلي الطبيعي.

وحرصت نانسي صلاح في الفترة الأخيرة على مشاركة متابعيها لحظات من اسلوب حياتها، تمكنت من خطف قلوب الجماهير، وقد لاقت صور نانسي رواجًا كبيرًا بين متابعيها على إنستغرام، تفاعل معها الآلاف بالإعجابات والتعليقات المشجعة.

 

نانسي صلاح تتعرض للتنمر بسبب شعرها

 

سبق، كشفت نانسي صلاح خلال لقائها ببرنامج "السفيرة عزيزة"، عبر قناة "DMC"، عن معانتها من مشكلة شعرها، وتعرضها للتنمر بسببه، مردفة: "كانوا بيقولولى ليه شعرك منكوش، وليه شيتا، وليه كارتة، وحاجات كتير الواحد سمعها وبجد بتأثر على نفسية الطفل".

أحدث اعمال نانسي صلاح

 

ومن ناحية اخري، تواصل الفنانة نانسي صلاح، تصوير مشاهدها في فيلم "ولاد المحظوظة"، وهو من بطولة الفنانة هيفاء وهبي، تجسد دور تيك توكر شعبية تدعى بطة، هيفاء وهبي تظهر بشخصية بائعة تفاح لبنانية وتعاني من صعوبات وأزمات كثيرة في حياتها.

 آخر أعمال نانسي صلاح

 

وكان آخر أعمال نانسي صلاح، مسلسل ب١٠٠ راجل، بطولة سمية الخشاب ومحمود عبد المغني ونانسي صلاح وسما ابراهيم ومحمد القس وأحمد صيام، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إبرام نشأت.

وايضا فيلم «جبل الحريم» من بطولة الفنانة سوسن بدر، وفاء عامر، نانسي صلاح، نسرين أمين، نهال عنبر، إنجي وجدان، إلهام عبدالبديع، وأميرة العايدي، والعمل من تأليف فتحي الجندي وإخراج حسام سلامة.

وايضا مسلسل حدوتة منسية، دارت أحداثه في إطار درامي، حيث يتناول العمل قصة امرأة تمتلك مصنع رخام، والتي تجد نفسها في مواقف صعبة، وعليها مواجهة كل شيء في ظل وجود زوجها، وتتوالى الأحداث.

مسلسل "ستهم" الذي عرض في موسم دراما رمضان 2023، وخاض بطولته روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، وغادة طلعت، ومحمد عبد الحافظ، وبيومي فؤاد، وسلوى عثمان، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، واخراج رؤوف عبد العزيز.

مقالات مشابهة

  • أول رد من حسام حبيب بعد اتهام شيرين عبد الوهاب له بضربها
  • ياسر قنطوش يكشف تفاصيل خلاف شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. «ماتنازلتش عن المحضر»
  • إطلالة ساحرة لـ جميلة عوض خلال شهر العسل «صور»
  • ياسر قنطوس: لا يوجد تنازل عن محضر شيرين عبد الوهاب ضد حسام حبيب
  • ياسر قنطوس: شيرين عبد الوهاب لم تتنازل عن محضرها ضد حسام حبيب
  • خاصI أول رد من محامي شيرين عبد الوهاب على واقعة الضرب من حسام حبيب
  • بضحكه جذابة وشعر كيرلي.. أحدث ظهور لـ نانسي صلاح
  • الأديبة رنيم الباشا لـ سانا: لا بد من توظيف الدراما لخدمة الحضارة والسياحة السورية
  • تفاصيل شخصية صبا مبارك في مسلسل «وتر حساس»
  • تفاصيل شخصية صبا مبارك في مسلسل "وتر حساس"