شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن بهدف الاستيلاء عليه وكيل وزارة الداخلية يعتدي على دكان مواطن في مدينة عدن وثيقة، الجديد برس اعتدى وكيل وزارة الداخلية اللواء عبدالله جابر، التابع للمجلس الانتقالي المدعوم إماراتياً، على دكان مواطن في مدينة عدن بهدف .،بحسب ما نشر الجديد برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بهدف الاستيلاء عليه.

. وكيل وزارة الداخلية يعتدي على دكان مواطن في مدينة عدن (وثيقة)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بهدف الاستيلاء عليه.. وكيل وزارة الداخلية يعتدي على...

الجديد برس:

اعتدى وكيل وزارة الداخلية اللواء عبدالله جابر، التابع للمجلس الانتقالي المدعوم إماراتياً، على دكان مواطن في مدينة عدن بهدف الإستيلاء عليه.

وشكا المواطن علي صالح المقيبلي تعرضه ودكانه بمديرية خور مكسر شرقي مدينة عدن، للاعتداء من قبل جنود يتبعون وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية اللواء الركن عبدالله يحيى جابر.

وطالب المقيبلي وزارة الداخلية في الحكومة الموالية للتحالف بوقف الوكيل عن هذه التجاوزات التي يستغل فيها سلطته وقوته تجاه مدني لا يملك أي قوة.

ويحاول المسؤول في وزارة الداخلية، مصادرة دكان المواطن المقيبلي الواقع في شارع سقطرى بحي السفارات والذي تم شراؤه قبل 14 عاما بحسب شكواه المرفوعة للرقابة والتفتيش بوزارة الداخلية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بهدف الاستيلاء عليه.. وكيل وزارة الداخلية يعتدي على دكان مواطن في مدينة عدن (وثيقة) وتم نقلها من الجديد برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الجدید برس

إقرأ أيضاً:

ضبط وإحضار مواطن كويتي لاتهامه باعتراض مقام سمو أمير البلاد بالنقد

خالد الظفيري

أمرت النيابة العامة الكويتية بضبط وإحضار مواطن كويتي، أسندت له تهمة اعتراض مقام سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد بالنقض.

وأشارت وسائل إعلام محلية أن المواطن نشر منشور على إحدى منصات التواصل الاجتماعي، انتقد فيه وزارة الخارجية لإجراءات وزارة الخارجية بتنظيم الحسينيات وممارسة شعائر الشيعة في شهر محرم الحالي.

وكانت الكويت قد أعلنت في وقت سابق فرض قيودًا حازمة على الحسينيات ابتداءً من العام الهجري الجديد، حيث ألزمتهم الوزارة بعدم رفع أي راية أو لوحات قماشية أو أعلام غير علم دولة الكويت ويسمح بوضع راية واحدة فقط من غير أية شعارات على الحسينية ويمنع منعاً باتاً وضع أي خيام أو اكشاك خارج سور الحسينيات لأي سبب والا سيتم ازالتها بشكل فوري، كما يحظر اقامة أي مسيرات.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. استشهاد أكثر من 34 مواطنًا جراء غارات الاحتلال على غزة ورفح
  • جولة داخل سوق مدينة العلمين (شاهد)
  • عاجل | سرقة الكهرباء.. التموين تستعد لحذف فئات جديدة من البطاقات
  • الداخلية الفلسطينية تحذر أهالي مدينة غزة من الاستجابة لدعوات العدو الصهيوني بالنزوح
  • شك في سلوكها.. شاب يعتدي بالضرب المبرح على نجلته بالوراق
  • ضبط وإحضار مواطن كويتي لاتهامه باعتراض مقام سمو أمير البلاد بالنقد
  • وكيل وزارة الخارجية: نائب وزير الخارجية السعودي أكد حرص المملكة على أمن واستقرار السودان
  • الغلوسي يضغط على وزارة الداخلية بهدف الحصول على وصل جمعية حماية المال العام
  • «دكان الأحلام» فانتازيا كوميدية لمدة 3 ليالي في مهرجان العلمين 2024
  • قتلوه المجرمين.. اعتقال مواطن مصري طالب بالقصاص للاعب أحمد رفعت (شاهد)