شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن المنقوش تبحث مع مستشار الخارجية الأمريكية تداعيات تدهور الأمن في النيجر على أمن واستقرار ليبيا، ليبيا 8211; أجرت وزيرة الخارجية والتعاون في حكومة تصريف الأعمال نجلاء المنقوش، اتصالاً هاتفياً مع مستشار الخارجية الأمريكية ديريك شوليت،بحسب ما نشر المرصد الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المنقوش تبحث مع مستشار الخارجية الأمريكية تداعيات تدهور الأمن في النيجر على أمن واستقرار ليبيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المنقوش تبحث مع مستشار الخارجية الأمريكية تداعيات...

ليبيا – أجرت وزيرة الخارجية والتعاون في حكومة تصريف الأعمال نجلاء المنقوش، اتصالاً هاتفياً مع مستشار الخارجية الأمريكية ديريك شوليت.

المنقوش وشوليت ‎أعربا بحسب المكتب الإعلامي لوزارة الخارجية عن قلقٍ مشتركٍ حول تداعيات تدهور الأوضاع الأمنية في النيجر على المنطقة، والتداعيات السلبية المتوقعة بسبب تدهور الأمن في النيجر على أمن واستقرار ليبيا.

من جانبه،أكد شوليت اتساق موقف بلاده مع موقف ليبيا في هذا الاتجاه،مشيرا إلى أن بلاده ستوجه من خلال مجلس الأمن رسالة واضحة بأنها ترفض أي عمليات استيلاء بالقوة على السلطة، وتدعم المسار الديمقراطي.

Shares

2001:1470:ff80:e3:3eec:efff:fe5d:4798



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل المنقوش تبحث مع مستشار الخارجية الأمريكية تداعيات تدهور الأمن في النيجر على أمن واستقرار ليبيا وتم نقلها من المرصد الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الخارجية الأمريكية: نبارك نتائج الإنتخابات الرئاسية في الجزائر

باركت وزارة الخارجية الأمريكية النتائج التي خلصت إليها الانتخابات الرئاسية في الجزائر، وقالت بأن الولايات المتحدة الأمريكية تولي أهمية للعلاقات مع الجزائر، لتعزيز الأمن والسلام في المنطقة والعالم. 

وأبدت الولايات المتحدة الأمريكية عزمها على تقوية العلاقات الثنائية، خاصة في المجالين الاقتصادي والثقافي، ووكذا التعاون الإقليمي.
كما أوضح المتحدث باسم وزارة الخارجية، إرادة الولايات المتحدة الأمريكية في مواصلة العمل مع رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون على تعميق العلاقات، خلال عهدته الثانية.

مقالات مشابهة

  • لجنة القنصلية الإماراتية الأمريكية تبحث تعزيز التعاون
  • «الخارجية الأمريكية»: مقتل مواطنتنا في الضفة الغربية مزعج لنا
  • «الخارجية الأمريكية»: لن نعلق على أي تخمينات بشأن وقف إطلاق النار في غزة
  • لجنة المشاورات القنصلية الإماراتية الأمريكية تبحث تعزيز التعاون في واشنطن
  • السفارة الأمريكية: 20 شاباً ليبياً استمتعوا باستكشاف الفضاء في بلادنا
  • الخارجية الفرنسية: هناك حاجة ملحة للخروج من أزمة مصرف ليبيا المركزي
  • مبروكة تبحث حماية التراث المعماري في ليبيا
  • الخارجية الأمريكية: نبارك نتائج الإنتخابات الرئاسية في الجزائر
  • السياسة الخارجية الأمريكية في عام 2025
  • نورلاند يبحث مع وزير الخارجية التركي الأزمة الحالية في ليبيا المتعلقة بالمصرف المركزي