شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الداخلية ضبط 13308 مخالفين لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع، أسفرت الحملات الميدانية المشتركة لمتابعة وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود، التي تمت في مناطق المملكة كافة، وذلك للفترة من 20 يوليو .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الداخلية: ضبط 13308 مخالفين لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الداخلية: ضبط 13308 مخالفين لأنظمة الإقامة والعمل...

أسفرت الحملات الميدانية المشتركة لمتابعة وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود، التي تمت في مناطق المملكة كافة، وذلك للفترة من 20 يوليو حتى 26.

3427 مخالفًا لنظام أمن الحدود

وبلغ إجمالي المخالفين الذين تم ضبطهم بالحملات الميدانية الأمنية المشتركة في مناطق المملكة كافة 13308 مخالفين، منهم 7725 مخالفًا لنظام الإقامة، و3427 مخالفًا لنظام أمن الحدود، و2156 مخالفًا لنظام العمل.

وبلغ إجمالي من تم ضبطهم خلال محاولتهم عبور الحدود إلى داخل المملكة 572 شخصًا، 62% منهم يمنيو الجنسية، و37% إثيوبيو الجنسية، و1% جنسيات أخرى، كما تم ضبط 58 شخصًا لمحاولتهم عبور الحدود إلى خارج المملكة بطريقة غير نظامية.

خلال أسبوع.. ضبط 13308 مخالفين لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود.

⁧#وطن_بلا_مخالف pic.twitter.com/ZxJHckUH5E

— وزارة الداخلية (@MOISaudiArabia) July 29, 2023

وتم ضبط (9) متورطين في نقل وإيواء وتشغيل مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود والتستر عليهم، وبلغ إجمالي من يتم إخضاعهم حاليًا لإجراءات تنفيذ الأنظمة 36953 وافداً مخالفًا، منهم 30660 رجلاً، و6293 امرأة.

وتمت إحالة 30701 مخالف لبعثاتهم الدبلوماسية للحصول على وثائق سفر، وإحالة 2155 مخالفًا لاستكمال حجوزات سفرهم، وترحيل 10205 مخالفين.

 

: ضبط مقيم بالرياض بحيازته 100 ألف قرص إمفيتامين.. وإحباط تهريب 97 كيلوجرامًا من القات

تم نشر هذه المقالة الداخلية: ضبط 13308 مخالفين لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الداخلية: ضبط 13308 مخالفين لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مخالف ا لنظام

إقرأ أيضاً:

في جريمة هي الثانية خلال أسبوع هزّت عدن.. العثور على جثة رضيع داخل كيس بلاستيكي بمديرية دار سعد

الجديد برس|

عثر مواطنون صباح اليوم الثلاثاء على جثة طفل حديث الولادة داخل كيس بلاستيكي في منطقة اللحوم بمديرية دار سعد، شمال محافظة عدن.

وتعد هذه الحادثة الثانية من نوعها خلال هذا الأسبوع، بعد اكتشاف جثة رضيع آخر مرمية داخل القمامة في المشروع السعودي بمنطقة المعلا يوم السبت الماضي.

وأعرب سكان محليون عن صدمتهم وحسرتهم جراء هذه الحوادث المتكررة، معبرين عن استيائهم من تدهور القيم الإنسانية وانعدام الوازع الديني في المجتمع، مما يزيد من القلق حول تزايد مثل هذه الجرائم التي تستهدف الأطفال حديثي الولادة.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد العام للجمعيات يطالب مؤسسات المجتمع المدني بالمشاركة في مبادرة «بداية»
  • راشد عبد الرحيم: الإقامة إنتهت
  • حرس الحدود يقيم معرض “وطن بلا مخالف” في منطقة جازان
  • 8 مخالفين بقبضة الأمن ضمن جهود مكافحة المخدرات
  • حرس الحدود يقيم معرض "وطن بلا مخالف" في منطقة جازان
  • في جريمة هي الثانية خلال أسبوع هزّت عدن.. العثور على جثة رضيع داخل كيس بلاستيكي بمديرية دار سعد
  • القبض على مواطن لنقله 16 مخالفًا لنظام أمن الحدود
  • شرطة محافظة جدة تقبض على مخالف لنظام أمن الحدود لترويجه أقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي
  •  القبض على 5 مخالفين لتهريبهم 225 كيلوجرامًا من القات المخدر بجازان
  • ضبط 10 مخالفين لتجريفهم التربة بالمدينة المنورة