شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ميدو يوجه رسالة هامة إلى لاعبي الزمالك قبل مباراة الشباب السعودي، وجه الإعلامي أحمد حسام ميدو لاعب فريق الزمالك ومنتخب مصر السابق، رسالة هامة إلى لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، بعد الفوز على .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميدو يوجه رسالة هامة إلى لاعبي الزمالك قبل مباراة الشباب السعودي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميدو يوجه رسالة هامة إلى لاعبي الزمالك قبل مباراة...

وجه الإعلامي أحمد حسام ميدو لاعب فريق الزمالك ومنتخب مصر السابق، رسالة هامة إلى لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، بعد الفوز على الاتحاد المنستيري التونسي في البطولة العربية للأندية "كأس الملك سلمان".

وكتب ميدو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "مباراة الزمالك القادمة أمام الشباب هي مباراة الصعود بالنسبة للزمالك.. مباراة التأهل للدور الثاني".

⁩شاهد رباعية #الزمالك المصري⬇️⚽️

⁧#الزمالك_الاتحاد_المنستيري⁩ ⁧#كأس_الملك_سلمان_للأندية⁩ | ⁦#SSC pic.twitter.com/QQqZ21kbmv

— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) July 28, 2023

وأضاف ميدو: "لاعبوا الزمالك يجب أن يعرفوا جيدا أنه لا بديل عن الفوز أمام الشباب، إذا أردنا التأهل في كأس الملك سلمان للأندية".

مباراة #الزمالك القادمة أمام #الشباب هي مباراة الصعود بالنسبة للزمالك..مباراة التأهل للدور الثاني..لاعبوا الزمالك يجب ان يعرفوا جيدا بأن لا بديل عن الفوز امام #الشباب اذا أردنا التأهل #كأس_الملك_سلمان_للاندية

— Mido (@midoahm) July 29, 2023

ويستعد للقاء الشباب السعودي المقرر له يوم الاثنين المقبل على ملعب الملك فهد بالمدينة الرياضيه فى الجوله الثانيه لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية.

????| عرض زمالكاوي متكامل ينتهي برباعية نظيفة في شباك المنستيري. ????#Zamalek #MostTitledIn20C | #الزمالك pic.twitter.com/ce9wAvwJfv

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) July 28, 2023

وحقق فريق الزمالك فوزًا كبيرًا على الاتحاد المنستيري برباعية دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد مدينة الملك فهد بالطائف في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية ليحصد الأبيض أول ثلاث نقاط ويتصدر مجموعته.

ًتعرف على تردد قناة SSC السعودية الناقلة لمباريات البطولة العربية 2023

نيوكاسل يهزم برايتون استعدادًا للموسم الجديد «فيديو»

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية اليوم والقنوات الناقلة

البطولة العربية.. نداي يؤدي تدريبات استشفائية في مران الزمالك

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميدو يوجه رسالة هامة إلى لاعبي الزمالك قبل مباراة الشباب السعودي وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کأس الملک سلمان

إقرأ أيضاً:

رئيس جمهورية ليبيريا يوجه رسالة للمشير خليفة حفتر

ليبيا – التقى الأمين العام للقيادة العامة الفريق أول خيري التميمي،بالسفير فوق العادة والمبعوث الخاص لرئيس جمهورية ليبيريا المصطفى كوياته، رفقة وزير الخارجية بحكومة الاستقرار عبد الهادي الحويج.

السفير حمل بحسب المكتب الإعلامي للفريق التميمي ،رسالة رئيس جمهورية ليبيريا للقائد العام للقوات المُسلحة المشير خليفة حفتر، مثمناً فيها جهود القائد العام المستمرة في مكافحة الإرهاب، واستعادة الاستقرار في ليبيا ومد جسور التواصل والاحترام المتبادل مع الدول الإفريقية.

 

مقالات مشابهة

  • ميدو يشيد بقرار الأهلي.. ويوضح سبب فشل انتقال نجم بيراميدز إلى الزمالك
  • ميندي يوجه رسالة لجماهير الأهلي
  • ملخص أهداف مباراة ضمك والشباب في دوري روشن السعودي
  • أبو عبيدة يوجه رسالة عن "حدث كبير" جرى في الجولان السوري المحتل
  • رئيس جمهورية ليبيريا يوجه رسالة للمشير خليفة حفتر
  • سام مرسي يوجه رسالة لجهاز منتخب مصر
  • رئيس ليبيريا يوجه رسالة إلى “المشير حفتر”
  • جلالة الملك يأمر الحكومة بتخصيص مساعدات مالية هامة لإعادة بناء المنازل المتضررة من فيضانات الجنوب الشرقي
  • الزمالك يفرض حظرًا إعلاميًا على لاعبي الفريق استعدادا للسوبر المصري
  • حمزة المثلوثي يوجه رسالة خاصة لـ جماهير الزمالك