شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن إيرلينغ هالاند يوجّه رسالة لرياض محرز بعد انتقاله للدوري السعودي، دبي، الإمارات العربية المتحدة CNN حرص إيرلينغ هالاند، مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، على وداع زميله السابق، اللاعب رياض محرز، بعد رحيل .،بحسب ما نشر سي ان ان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إيرلينغ هالاند يوجّه رسالة لرياض محرز بعد انتقاله للدوري السعودي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إيرلينغ هالاند يوجّه رسالة لرياض محرز بعد انتقاله...

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- حرص إيرلينغ هالاند، مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، على وداع زميله السابق، اللاعب رياض محرز، بعد رحيل الأخير عن صفوف "السيتيسينز" والانتقال لنادي أهلي جدة السعودي لمدة 4 مواسم وحتّى موسم 2027/2026.

وقال المهاجم النرويجي عبر خاصة "ستوري" على منصة إنستغرام: "لاعب كبير وشخص كبير، سنفتقدك يا أخي، فخور بأنّني لعبتُ معك (رياض محرز)".

وكان هالاند قد لعب بجوار المهاجم الجزائري في موسم 2023/2022، وحققا معاً الثلاثية، وهي: دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي.

ويشار إلى أن محرز قد التحق بتدريبات النادي الصاعد مؤخراً لدوري "روشن"، والذي يخوض معسكراً تحضيراً في النمسا، استعداداً لمنافسات الموسم المقبل.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إيرلينغ هالاند يوجّه رسالة لرياض محرز بعد انتقاله للدوري السعودي وتم نقلها من سي ان ان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ديربي العظماء.. موعد مباراة ميلان وليفربول الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا بذكريات نهائي 2005

ديربي العظماء.. موعد مباراة ميلان وليفربول الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا بذكريات نهائي 2005

مقالات مشابهة

  • تزامناً مع اليوم الوطني السعودي 94.. رسالة دكتوراه عن الصحافة السعودية ودورها في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030
  • وكيل أعمال سعود عبدالحميد ينفي وجود واسطة في انتقاله إلى روما الإيطالي
  • ماكسيمان يكشف تفاصيل انتقاله إلى فنربخشة التركي
  • وزن رياض محرز يثير غضب جماهير الأهلي.. فيديو
  • ‎يايسله يعلق على تصرف رياض محرز بعد استبداله .. فيديو
  • التحقيق في 115 تهمة يهدد مستقبل مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي
  • نتيجة المرحلة الثانية لرياض الأطفال بالقاهرة.. الرابط والأوراق المطلوبة
  • محرز يتلقى انتقادات بالجملة في السعودية !
  • 5 مواهب يابانية في الدوري الإنجليزي
  • ديربي العظماء.. موعد مباراة ميلان وليفربول الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا بذكريات نهائي 2005