بوابة الوفد:
2024-10-03@07:00:02 GMT

شحاتة: أرفض مجازفة كولر بالمصابين في القمة

تاريخ النشر: 14th, April 2024 GMT

قال رضا شحاتة نجم الأهلي السابق أن عمر كمال عبد الواحد هو الأنسب للمشاركة في مباراة القمة المقبلة أمام الزمالك عن محمد هاني.

محمد صلاح: مباراة القمة خارج التوقعات ونظام المسابقات أرهق اللاعبين رسميا.. إبراهيم نورالدين حكما لقمة الأهلي والزمالك بالدوري

أضاف شحاتة في تصريحات عبر برنامج :"كورة كل يوم"، "وجود عمر كمال مهم لإيقاف خطورة أحمد فتوح".

وواصل :كهربا هو المهاجم رقم واحد في الأهلي وهو الأخطر، مضيفا: أنصح كولر بعدم المجازفة بأي لاعب مصاب حتى لا تزيد فترة غيابه و الفريق يمتلك أكثر من بديل.

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفًا على نظيره الزمالك في تمام السابعة من مساء غدا الإثنين  على ملعب ستاد القاهرة الدولي في لقاء مؤجل ضمن الجولة العاشرة لبطولة الدوري الممتاز .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي نجم الأهلي رضا شحاتة رضا شحاتة نجم الأهلي الزمالك ستاد القاهرة الدولي

إقرأ أيضاً:

الأهلي يسحب ملف الصفقات من اختصاصات كولر ويمنحه لـ محمد رمضان

كشف الإعلامى محمد الليثى قرارات لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي ، تكليف محمد رمضان الذي تم تعيين مديراً رياضياً للنادي مساء أمس ، الأثنين، بالإشراف على ملف الصفقات وعدم ترك هذا الملف للمدير الفني للفريق سواء كان مارسيل كولر المدير الفني أو أي مدرب أخر.

وأوضح محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام " أخطرت اللجنة ، محمد رمضان بضرورة متابعة ملف الصفقات بعناية فائقة بالتنسيق مع اللجنة ورئيس النادي محمود الخطيب وإدارة الإسكاوتنج على أن يكون للمدير الفني رؤية فنية لكنها ليست إلزامية حيث سيكون القرار الأول والأخير في ملف الصفقات بعد ذلك في مقدمة اختصاصات المدير الرياضي ".

وتابع محمد الليثى قائلا " ترى اللجنة أن سياسة ترك ملف الصفقات للمدير الفني خاطئة ولابد من تغييرها لإنها تسببت في إبرام أكثر من صفقة غير جيدة و"توريط" النادي في لاعبين دون المستوى يرحلون سريعاً كما حدث مع ميكيسوني خلال فترة تدريب موسيماني للفريق والمالي ساليف كوليبالي خلال فترة باتريس كارتيرون ".

وأشار محمد الليثى " أتفقت اللجنة على سماع وجهة نظر المدير الفني في ملف الصفقات لكن هذه الرؤية لن تكون إلزامية لأن النادي لابد أن يضم لاعبين يستمرون سنوات بعكس المدرب الذي قد يرحل بعد موسم أو موسمين وربما أقل.

وقال محمد الليثى " أن موقف مارسيل كولر من بعض الصفقات الأخيرة كان سبباً في قرار لجنة التخطيط أمس ، موضحاً أن المدرب السويسري وافق على ضم لاعبين ثم تراجع عن إتمام التعاقد معهم في اللحظات الأخيرة دون سبب مُقنع الأمر الذي وضع النادي في موقف مُحرج أمام اللاعبين الذين تفاوض معهم ومع أنديتهم وكذلك أمام الجماهير التي ترى أن إدارة النادي قصّرت في ملف الصفقات لكن الحقيقة تُشير إلى أن عدم وضوح موقف كولر هو السبب في فشل أكثر من صفقة ".

مقالات مشابهة

  • الزمالك يتفق مع نجم الفريق على تجديد عقده لنهاية الموسم قبل اعتزاله
  • لجنة تخطيط الكرة في الأهلي تتحدى كولر بقرار جديد
  • الأهلي يرفض "توصية" كولر ويُعيد فتح ملف الصفقات ويبحث ضم لاعبين جدد
  • مفاجأة.. الأهلي يدرس فسخ عقد نجم الفريق
  • محمد إبراهيم: اتربيت على المكسب في الزمالك ولا أنظر لقميص الفريق المنافس
  • شبانة: الأهلي لن يتراجع مطلقًا عن وجود محمد رمضان حتى لو رفض كولر
  • الأهلي يدرس معاقبة رامي ربيعة وعمر كمال
  • الزمالك يُقيد نجم الفريق في القائمة الإفريقية رغم إمكانية رحيله
  • الأهلي يُحدد موعد سفر بعثة الفريق إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري
  • الأهلي يسحب ملف الصفقات من اختصاصات كولر ويمنحه لـ محمد رمضان