أسقطت الدفاعات الجوية الأردنية، صواريخ إيرانية في محيط العاصمة عمان قبل وصولها إلى إسرائيل بينما دوت صفارات الإنذار في النقب، وذلك وفقًا للعربية.

وفي ذات السياق قررت السلطات العراقية إغلاق جميع المطارات ومجالها الجوي أمام حركة الطيران، بالتزامن مع إعلان بدء الهجوم الإيراني على أهداف إسرائيلية مساء اليوم السبت بعشرات المسيرات.

وأعلنت هيئة تنظيم الطيران المدني الأردني أيضا غلق المجال الجوي أمام حركة الطائرات القادمة والمغادرة، بسبب التوترات الإقليمية الحالية، كما أعلن لبنان إغلاق مجاله الجوي.

وأعربت جمهورية مصر العربية فى بيان صادر عن وزارة الخارجية مساء السبت، عن قلقها البالغ تجاه ما تم الإعلان عنه من إطلاق مسيرات هجومية إيرانية ضد إسرائيل، ومؤشرات التصعيد الخطير بين البلدين خلال الفترة الأخيرة، مطالبةً بممارسة أقصى درجات ضبط النفس، لتجنيب المنطقة وشعوبها المزيد من عوامل عدم الاستقرار والتوتر.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عمان حركة الطائرات صواريخ إيرانية

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة برشلونة المقبلة أمام أوساسونا في الدوري الإسباني والقناة الناقلة

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ضيفًا ثقيلًا على نظيره أوساسونا يوم السبت المقبل 28 سبتمبر 2024 على ملعب "أل سادار"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني.

ويحتل البرسا صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة، بعد تحقيق العلامة الكاملة والفوز في سبع مباريات، فيما يحتل فريق أوساسونا المركز السابع برصيد 11 نقطة، بعد الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في لقاءين وخسارة مثلهما.

موعد مباراة برشلونة ضد أوساسونا في الدوري الإسباني

يطلق حكم اللقاء صافرة انطلاق مباراة برشلونة ضد أوساسونا يوم السبت المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة ليفربول المقبلة أمام وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي ملخص أخبار الرياضة اليوم.. ليفربول يسحق وست هام وتأجيل السوبر المصري ومفاجأة حول انتقال راموس إلى الزمالك القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد أوساسونا في الدوري الإسباني

تمتلك إدارة شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لذلك ستنقل مباراة برشلونة ضد أوساسونا مساء السبت المقبل، عبر قنواتها.

مقالات مشابهة

  • الدفاعات الجوية الروسية تسقط 9 مسيرات أوكرانية فوق مقاطعتي روستوف وبيلجورود
  • محاكمات الأسبوع| البلوجر سوزي الأردنية ومضيفة الطيران التونسية.. الأبرز
  • الدفاعات الروسية تسقط 9 مسيرات أوكرانية غربي البلاد
  • تقرير لـ”اتالنتك كاونسل”:صاروخ يمني مثير للقلق لقدرته في تجاوز الدفاعات الجوية
  • "الطيران المدني" و"نيويورك أبوظبي" تطلقان مشروعاً بحثياً لدعم النقل الجوي
  • موعد مباراة برشلونة المقبلة أمام أوساسونا في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • قصف إسرائيلي يستهدف محيط مركز قيادة حركة أمل في إقليم البقاع اللبناني
  • الجيش الإسرائيلي: 5 صواريخ أطلقت من لبنان تجاه زخرون يعقوب ويوكنعام عيليت جنوب حيفا
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي: 5 صواريخ أطلقت من لبنان تجاه حيفا
  • توقف حركة الطيران في مطار بن جوريون بسبب إطلاق الصواريخ على تل أبيب