منوعات، متأثرة بـ”دوكسوري” تعليق وسائل النقل العام بـ”فوجيان” الصينية،أفادت وكالة أنباء الصين الجديدة 8220;شينخوا 8221; بتعليق مقاطعة فوجيان جنوب شرقي .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر متأثرة بـ”دوكسوري”.. تعليق وسائل النقل العام بـ”فوجيان” الصينية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

متأثرة بـ”دوكسوري”.. تعليق وسائل النقل العام...

أفادت وكالة أنباء الصين الجديدة “شينخوا” بتعليق مقاطعة فوجيان جنوب شرقي الصين العمل بشكل مؤقت اليوم في وسائل النقل العام، بما فيها الحافلات وقطارات مترو الأنفاق في مدينة فوتشو (حاضرة المقاطعة) بعد أن فعّلت المدينة استجابة طارئة من المستوى الأول لمواجهة العواصف المطيرة الناجمة عن الإعصار “دوكسوري”.

وأضافت “شينخوا” بأن مدينة فوتشو تأثرت بالإعصار؛ إذ تشهد منذ الجمعة الماضية هطولاً مستمرًّا للأمطار الغزيرة، فيما سجلت العديد من محطات الأرصاد الجوية في المدينة أعلى منسوب يومي لهطول الأمطار، ما أدى إلى حدوث تشبعات بالمياه في بعض المناطق.

وتوجه الإعصار “دوكسوري” إلى محافظة ليتشوان في مقاطعة جيانغشي المجاورة نحو الساعة العاشرة من مساء أمس، وأصبح ضعيفا بشكل تدريجي متحولاً إلى عاصفة استوائية، وغادر المقاطعة بعدها نحو الساعة الثامنة من صباح اليوم.

وتضرر إجمالي 19 ألف شخص في مقاطعة جيانغشي من الإعصار؛ إذ تم إجلاء 11 ألف شخص، ونقل نحو 1600 شخص إلى مناطق أكثر أمانًا.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل متأثرة بـ”دوكسوري”.. تعليق وسائل النقل العام بـ”فوجيان” الصينية وتم نقلها من الجزيرة أونلاين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

روسيا:  تدمير ١٠ طائرات أوكرانية فوق مقاطعات عدة

ذكرت وزارة الدفاع الروسية، بأن قوات الدفاع الجوي التابعة للجيش الروسي، اعترضت ودمرت خلال الليلة الماضية، 10 طائرات بدون طيار أوكرانية فوق مقاطعات بيلغورود وفورونيج وكورسك.

بوريل يحذر من دخول روسيا ودول أخرى في صراع الشرق الأوسط إذا دمرت إسرائيل منشآت إيران النووية أوكرانيا: روسيا هاجمت بنى تحتية حيوية بـ19 طائرة مسيرة         

وبحسب روسيا اليوم، قالت الوزارة في بيانها اليوم، "خلال الليلة الماضية، حاول نظام كييف تنفيذ هجوم إرهابي باستخدام طائرات بدون طيار على أهداف في أراضي روسيا الاتحادية، لكن منظومات الدفاع الجوية اعترضت ودمرت 10 طائرات بدون طيار أوكرانية".

وافادت وزارة الدفاع أنه "تم اعتراض وتدمير سبع طائرات بدون طيار فوق أراضي مقاطعة بيلغورود، وتدمير طائرة بدون طيار فوق أراضي مقاطعة فورونيج وتدمير طائرتين بدون طيار فوق أراضي مقاطعة كورسك".

وتستهدف القوات الاوكرانية بشكل شبه يومي المناطق الحدودية الروسية في مقاطعات بيلغورود وبريانسك وكورسك وفورونيج وروستوف وشبه جزيرة القرم بالطائرات المسيرة والصواريخ.

مقالات مشابهة

  • روسيا:  تدمير ١٠ طائرات أوكرانية فوق مقاطعات عدة
  • كالكاليست: فوضى في الطيران الإسرائيلي وآلاف الجنود عالقون في الخارج
  • نور مقدام تبكى متأثرة فور معرفة نوع جنينها … فيديو
  • تعليق عبدالله فلاته على أداء مدرب الاتحاد
  • ضمن فعاليات مبادرة «بداية».. منظمة خريجي الأزهر بمطروح تنظم لقاء بعنوان «أمانة الكلمة وخطورة الشائعات»
  • موعد امتحانات نصف العام الدراسي الجديد 2024 - 2025
  • روسيا تدمّر 113 مسيرة أوكرانية
  • روسيا تعلن تدمير 113 مسيّرة أوكرانية
  • الدفاع الروسية: إسقاط 113 مسيرة أوكرانية فوق عدة مقاطعات
  • وكالة شينخوا الصينية: إجلاء أكثر من 200 مواطن صيني من لبنان