شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مناظرة 1200 مواطن ومواطنة للكشف والعلاج المجانى بقافلة البصيلية بأسوان، وجه اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، الأجهزة المعنية بمختلف مدن ومراكز المحافظة جهودها المستمرة، وذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مناظرة 1200 مواطن ومواطنة للكشف والعلاج المجانى بقافلة البصيلية بأسوان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مناظرة 1200 مواطن ومواطنة للكشف والعلاج المجانى...

وجه اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، الأجهزة المعنية بمختلف مدن ومراكز المحافظة جهودها المستمرة، وذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى.

للتنسيق بين مختلف الجهات لتنظيم القوافل الطبية الهادفة لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية المجانية لمواطنى المحافظة فى مختلف المراكز والمدن والقرى.

وفى هذا الإطار قامت الوحدة المحلية بمدينة البصيلية بتنظيم قافلة طبية ضمت جميع التخصصات وذلك بالتنسيق مع الإدارة الصحية بإدفو ومديرية الصحة بأسوان حيث نجحت أعمال القافلة فى إجراء الكشف الطبى والعلاجى لـ 1200 مواطن ومواطنة.

وفى سياق متصل أعلنت اللجنة العليا للتخصصات الصحية، عن فتح باب التقدم للتسجيل للتدريب في البورد المصري دفعة اغسطس 2023 علي ان تكون، الدفعة مقسمة لثلاث حركات منفصله كالتالي:

الحركة الاولي: للنواب العاملين بوزارة الصحة والسكان من المتقدمين بالبكالوريوس والدبلوم

أما للتخصصات العامة والفرعية.

الحركة الثانية للمتقدمين الحاصلين علي درجة الماجستير والدكتوراة والزمالة المصرية والبوردالعربي المتقدمين للتخصصات العامة والفرعية و للتخصصات الدقيقة التي تستوجب التقدم بمؤهل أعلي.

للحركة الثالثة: للطبيب الحر المتقدم للتخصصات العامة والفرعية

علي أن يلتزم المتقدم بالتسجيل في الحركة المناسبة لحالته ومؤهله ويتم التنسيق في كل حركة علي حدة طبقا لشروط التنسيق والالتحاق الخاصة، بكل تخصص والتي يتم نشرها في هذه الحركة.

34.83.0.115



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مناظرة 1200 مواطن ومواطنة للكشف والعلاج المجانى بقافلة البصيلية بأسوان وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أبين.. قبائل "آل ديان" تمهل سلطات عدن 24 ساعة للكشف عن مصير "الجعدني" وتحذر من ردة فعل قاسية

أمهلت قبائل "آل ديان" بمدينة العين والقرى التابعة لها بمحافظة أبين، جنوب البلاد، السلطات الأمنية في العاصمة المؤقتة عدن، 24 ساعة للكشف عن مصير المقدم علي عشال الجعدني والمختطف منذ ما يقارب 3 أسابع.

 

جاء ذلك في بيان لها رصده "الموقع بوست"، أكدت من خلاله وقوفها مع قبائل أبين بشأن قضية نجلهم المختطف علي عشال الجعدني، ودعت فيه الجهات الأمنية بعدن إلى سرعة الكشف عن مصيره والقبض على الجناة.

 

وقالت قبائل آل ديان إنها لن تتوارى عن مطلبها ومطلب كافة قبائل وأحرار أبين، في الإفراج عن المختطف علي عشال، معلنةً في الوقت ذاته وقوفها الكامل مع أسرته وأبناء محافظة حتى يتم الكشف عن مصير الجعدني والإفراج عنه.

 

وعبرت قبائل آل ديان عن أسفها لما وصل الحال إليه من تعرض أبناء أبين للاختطافات في محافظة عدن، والإقصاء والتهميش الذي تمارسه السلطات الحاكمة بحقهم منذ سنوات دون أي رادع.

 

وحذرت القبائل في ختام بيانها السلطات الأمنية في عدن، من ردة فعل قاسية ومؤلمة، في حال لم يتم الكشف عن مصير المقدم علي عشال الجعدني، وضبط المتهمين خلال مدة لا تتعدى 24 ساعة.


مقالات مشابهة

  • الثانوية العامة 2024.. انتظام لجان الامتحان بأسوان
  • كشف وعلاج بالمجان لأكثر من 1200 مواطن في قافلة طبية ببني سويف
  • «التحالف الوطني» ينظم قافلة طبية للكشف على أمراض العيون لأهالي القناة
  • أبين.. قبائل "آل ديان" تمهل سلطات عدن 24 ساعة للكشف عن مصير "الجعدني" وتحذر من ردة فعل قاسية
  • ختام الأسبوع الثاني من اختبارات نهاية المستوى برواق العلوم الشرعية والعربية بأسوان
  • تداخل التخصصات والدخلاء على تخصص الإرشاد والإصلاح الأسري والعلاج الأسري
  • لقجع ولفتيت بالرباط للكشف عن مخطط العاصمة لاستضافة مونديال 2030
  • التحالف الوطني ينظم قافلة للكشف على أمراض العيون في الفيوم
  • إنجاز 70% من محطة أبيدوس للطاقة الشمسية بأسوان
  • سر إقامة حفل زفاف جماعي لـ104 أشخاص بالهند.. «كل واحد أخد 1200 دولار»