شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مستشار سابق في البنتاغون زيلينسكي في مأزق بسبب الضربات الروسية، وقال دوغلاس ماكغريغور، في مقابلة مع قناة London Real على يوتيوب نظام الدفاع الجوي الروسي رائع، ولا يمكنني التفكير في طريقة أفضل لوصفه .وأضاف .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مستشار سابق في البنتاغون: زيلينسكي في مأزق بسبب الضربات الروسية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مستشار سابق في البنتاغون: زيلينسكي في مأزق بسبب...
وقال دوغلاس ماكغريغور، في مقابلة مع قناة "London Real" على "يوتيوب": "نظام الدفاع الجوي الروسي رائع، ولا يمكنني التفكير في طريقة أفضل لوصفه".وأضاف: "إنه قادر على إسقاط صواريخ "هيمارس" وجميع أنواع الصواريخ. أعتقد أن هذا هو بالضبط شعور الوضع اليائس الذي نراه في ارتباك وغضب زيلينسكي"، وبحسب ماكغريغور فإن:وأوضح ماكغريغور: "الافتقار إلى الحماية من الناتو والخسائر الفادحة في جيشه أدت إلى تفاقم وضعه".وقال إنه "غاضب، غاضب، الخسائر داخل البلاد مروعة، والمال الأمريكي فقط هو الذي يدعم هذه الحكومة الأوكرانية. إنها تتنفس آخر مرة. سيكون من الأكثر إنسانية وضع حد لذلك".في وقت سابق في 22 يوليو، أفادت وزارة الدفاع الروسية عن اعتراض 15 صاروخًا من طراز "هيمارس" وثلاثة صواريخ "هارم" وصاروخ "ستروم شادو" بواسطة أنظمة الدفاع الجوي.وفي وقت سابف، صرح ماكغريغور، بأن أوكرانيا تخسر الصراع وزيلينسكي يائس ويريد جر العالم إلى صراع عسكري مع روسيا.وقال ماكغريغور: "إنهم (القيادة الأوكرانية) يعرفون أنهم خسروا. قواتهم تنهار. وماذا يفعل هذا الرجل، زيلينسكي، بأسلحة قادرة على ضرب الأراضي الروسية؟ إنه يستخدمها".ووفقا له، ليست هناك حاجة لتزويد أوكرانيا بأسلحة فهذ يمكن أن يجر الولايات المتحدة وحلف شمال الأطلسي إلى صراع مع روسيا.وأضاف ماكغريغور: "لماذا تمنحه الولايات المتحدة أسلحة (لزيلينسكي)؟ إنه يائس ويريد جرنا إلى صراع عسكري مع روسيا". الجيش الروسي يواصل دحر محاولات "الهجوم المضاد" ويكبد أوكرانيا خسائر جسيمة خبير بريطاني: الغرب قد يفقد رغبته بمساعدة أوكرانيا بسبب فشلها في الهجوم المضاد مشاهد توثق إحباط هجوم نفذته قوات أوكرانية بمدرعات "ماكس برو" الأمريكية في دونيتسك... فيديو

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مستشار سابق في البنتاغون: زيلينسكي في مأزق بسبب الضربات الروسية وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مستشار سابق فی البنتاغون

إقرأ أيضاً:

الدفاع الروسية: تدمير 113 مسيرة أوكرانية فوق عد مقاطعات

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، صباح اليوم الخميس، أن منظومات الدفاع الجوي اعترضت وأسقطت ما يصل إلى 113 طائرة مسيرة أوكرانية فوق عدة مقاطعات خلال الليل.

وقالت وزارة الدفاع الروسية في بيان إنه، خلال الليلة الماضية، أحبطت الدفاعات الجوية الروسية محاولة قامت بها القوات الأوكرانية لتنفيذ "هجوم إرهابي باستخدام طائرات مسيرة على أهداف في أراضي روسيا الاتحادية".

وأضافت أن أنظمة الدفاع الجوي اعترضت ودمرت 113 طائرة مسيرة، منها 73 طائرة دون طيار فوق أراضي مقاطعة بيلغورود، و25 طائرة دون طيار فوق أراضي مقاطعة فورونيج، و14 طائرة مسيرة فوق أراضي مقاطعة كورسك وواحدة فوق أراضي مقاطعة بريانسك.

 

يشار إلى أن القوات الروسية أعلنت أمس أنها سيطرت على بلدة جديدة في مقاطعة دونيتسك، فيما تقوم بتمشيط وتطهير مدينة أوغلدار، التي تعد مركز لوجستيا استراتيجيا للقوات الأوكرانية.

يأتي هذا فيما تواصل القوات الأوكرانية سيطرتها على مساحة لا بأس بها من مقاطعة كورسك، رغم أن الوضع يراوح مكانه في تلك المنطقة.

مقالات مشابهة

  • مسؤولون أمريكيون يكشفون عن غضب البنتاغون: التعامل مع إسرائيل أصبح صعبا
  • "الدفاع الروسية": تدمير مسيرة أوكرانية في أجواء مقاطعة "بيلجورود"
  • مستشار يمني لـبغداد اليوم: العدوان الأمريكي والبريطاني لن يبقى دون رد
  • "البنتاغون" يُخصص 1.2 مليار دولار لصيانة السفن العسكرية المنتشرة في البحر الأحمر
  • بلومبيرغ: البنتاغون سينفق 1.2 مليار دولار لتجديد مخزون الأسلحة بعد هجمات إيران والحوثيين
  • البنتاغون يعلق على مشاركته في إسقاط الصواريخ الروسية فوق أوكرانيا
  • الدفاع الروسية: تدمير 113 مسيرة أوكرانية فوق عدة مقاطعات
  • مقتل ثلاثة مدنيين وإصابة آخرين في قصف أوكراني على مقاطعة بيلغورود الروسية
  • الدفاع الروسية: تدمير 113 مسيرة أوكرانية فوق عد مقاطعات
  • الدفاع الروسية: إسقاط 113 مسيرة أوكرانية فوق عدة مقاطعات