وعد النجم الدولي الصربي ألكسندر مييتروفيتش لاعب فريق الهلال السعودي جمهور النادي بتحقيق 3 بطولات أخرى للقلعة الزرقاء هذا الموسم بعد لقب بطولة كأس السوبر.

وتوج فريق الهلال بلقب بطولة كأس الدرعية للسوبر السعودي هذا الموسم بعد الفوز على النصر في نصف النهائي بهدفين لهدف ثم الفوز على الاتحاد في النهائي برباعية مقابل هدف.

ميتروفيتش: أسابق الزمن للعودة من الإصابة وأفتقد جمهور الهلال ميتروفيتش يغادر معسكر الهلال لاستكمال برنامجه العلاجي بصربيا

وقال ميتروفيتش في تصريحاته أثناء استلامه ميدالية كأس السوبر التي أرسلها له النادي إلى بلاده: " هي الأولى من 3 ميداليات متبقية نستهدف تحقيقها هذا الموسم ".

ويستهدف الهلال تحقيق 3 بطولات أخرى هذا الموسم وهي الدوري السعودي الذي بات على بعد أمتار قليلة من حسمه، بطولة كأس الملك وكذلك بطولة دوري أبطال آسيا.

موعد مباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا

ويستعد فريق الهلال السعودي لمواجهة نظيره العين الإماراتي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لهذا الموسم 2023/2024.

وستقام المباراة في تمام السادسة مساء يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب هزاع بن زايد، بينما سيكون لقاء الإياب على ملعب "المملكة أرينا" بالرياض الأسبوع المقبل.

وتُنقل مواجهة الهلال أمام العين عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، وأيضًا قناة "ssc" القطرية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الهلال الهلال السعودي كاس السوبر بطولة كأس السوبر هذا الموسم

إقرأ أيضاً:

خليل البلوشي يغضب من ردة فعل الجمهور النصراوي بعد تصريحه الأخير.. فيديو

ماجد محمد

علق المعلق الرياضي العماني خليل البلوشي، على ردة فعل جماهير نادي النصر بعد تصريحه الأخير بأن جمهور الهلال أكبر من النصر.

وقال “البلوشي” خلال مقطع فيديو متداول، أنا مقتنع إن جمهور الهلال أكبر من النصر، ولو عندك إختلاف تعال تناقش أنا وأنت، لكن اللي يتكلم ويسب ويتكلم عن الدين، وعن المذاهب، وواحد حطط لي صورة كربلاء، واللي يقولي تبي عقد في القناة”.

وتابع” فيه بعض العقليات، قسما بالله تحس إنك قاعد تكلم إنسان غبي، واحد يقول إني شيعي ليش عشان زرت كربلاء، فيه غباء، وربط غبي لدرجة مضحكة”.

والجدير بالذكر أن “البلوشي”، سبق أن قال خلال تصريحات صحفية، أن نادي الهلال أكبر شعبية من جماهير النصر، رغم ارتفاع شعبية النصر في الفترة الأخير بعد التعاقد من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وأنه مستعد للتنازل عن التعليق على الدوريات الأوروبية من أجل الانضمام إلى قناة SSC كمتعاون.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/ssstwitter.com_1719647197457.mp4

مقالات مشابهة

  • فريق “ Team Falcons” السعودي يتوج بـالدوري الخليجي للرياضات الإلكترونية”
  • اتحاد الكرة يُعلن مشاركة "النجوم" في دوري الجمهورية للشباب الموسم القادم
  • لوشيسكو: من الصعب تدريب فريق غير الهلال في دوري روشن
  • طفلة تبكي فرحاً بعد رؤيتها البليهي .. فيديو
  • خليل البلوشي يغضب من ردة فعل الجمهور النصراوي بعد تصريحه الأخير.. فيديو
  • الاتحاد الآسيوي يغرم الهلال
  • ميركاتو 2024.. رومان سايس يرحل عن الشباب السعودي
  • بشكتاش التركي يسعى لضم ميتروفيتش
  • المريخ يفوز على حي الوادي نيالا بهدف دون مقابل في بطولة السوبر السوداني بتنزانيا
  • محمد المجحد: سنقاتل لتحقيق دوري النخبة الآسيوي ووضعه في خزائن الأهلي