شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ماكسيمين يودع جماهير نيوكاسل قبل الانتقال إلى الأهلي عاجل، حرص النجم الفرنسي ألان سانت ماكسيمين، لاعب نادي نيوكاسل، على توجيه رسالة وداع إلى جماهير ناديه، بعد اقتراب إعلان انضمامه إلى النادي الأهلي،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ماكسيمين يودع جماهير نيوكاسل قبل الانتقال إلى الأهلي - عاجل ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ماكسيمين يودع جماهير نيوكاسل قبل الانتقال إلى الأهلي...

حرص النجم الفرنسي ألان سانت ماكسيمين، لاعب نادي نيوكاسل، على توجيه رسالة وداع إلى جماهير ناديه، بعد اقتراب إعلان انضمامه إلى النادي الأهلي.

ماكسيمين أنهى كافة إجراءات انتقاله إلى النادي الأهلي، ولم يتبق سوى الإعلان الرسمي عن الصفقة.

ونشر ماكسيمين عبر حسابه على موقع "تويتر" تغريدة قال فيها:

"قبل 4 سنوات ارتديت قميص نيوكاسل لأول مرة، وفي تلك اللحظة لم أدرك أنني لم أكن على وشك أن أصبح لاعبًا في نيوكاسل فقط، بل كنت أيضًا على وشك أن أصبح لاعبًا في جوردي".

"قد تفكر في رسالة الوداع اللطيفة، ولكن المشاعر أعمق من أي كلمات أستطيع أن أقولها، منذ الأشهر الأولى التي التقيت فيها بأهل هذه المدينة، فهمتهم حقًا واحتضنت شغفهم الذي لا يتزعزع، ولذلك كان الأمر كذلك من المهم بالنسبة لي أن أبذل قصارى جهدي، وإذا كان هذا يعني أن ألعب وأنا مصاب أو حتى عدم إجراء إحصائيات، فلن أتكاسل طالما يساعدني فريقي".

"لقد وقعت في حب نيوكاسل وأتيحت لي فرصة رائعة للمغادرة خلال الأيام الصعبة للفريق، ولكنني فضلت البقاء من أجل إنقاذ النادي من الهبوط من الدوري الإنجليزي الممتاز، وهذا يعني لي الكثير".

"خلال تلك الأيام الصعبة كانت لدى البعض شكوك، ولكنني أؤمن دائمًا بهذا النادي وأنظر إلى وضعنا الآن، إنه رائع وسأغادر نيوكاسل كما كان ينبغي أن يكون دائمًا، وهذا ألكبر لقب لي لأنني كنت جزءًا منه".

"أشكركم جميعًا وزملائي في الفريق والمشجعين المخلصين والموظفين والنادي وغيرهم، ولقد رأيت كل رسائلكم وشكرًا لكم، وعلى الرغم من انتهاء القصة إلا أنها لا تتوقف أبدًا، نيوكاسل منزلي الآن، وسأستمر في أن أكون أكبر مشجع له، وسأشاهد كل مباراة طالما أستمر النادي في الفوز سأكون أسعد رجل في العالم، وبالتأكيد ستراني مرة أخرى".

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ماكسيمين يودع جماهير نيوكاسل قبل الانتقال إلى الأهلي - عاجل وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جماهير تركيا ترمي لاعب التشيك .. فيديو

وكالات

قامت جماهير تركيا بإلقاء علب المياه البلاستيكية على لاعب تشيكيا أثناء تنفيذ ركلة ركنية خلال المباراة التي جمعت المنتخبين.

وشهدت نهاية مباراة تركيا وتشيكيا أحداثًا ساخنة بين لاعبي المنتخبين، وذلك بعد أن نجح الأتراك في خطف بطاقة الصعود إلى دور الـ16 ببطولة يورو 2024.

وحقق المنتخب التركي الفوز على نظيره التشيكي بهدفين مقابل هدف واحد، ليتأهل إلى دور الـ16 محتلًا المركز الثاني بالمجموعة السادسة باليورو.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/WhatsApp-Video-2024-06-27-at-7.39.29-AM.mp4

مقالات مشابهة

  • عاجل.. 4 لاعبين خارج الأهلي في نهاية الموسم بفرمان كولر
  • عاجل| "تم التوقيع الرسمي".. الأهلي يضم أول صفقات الصيف لمدة موسم
  • بهاء سلطان يحتفل بعيد ميلاد ابنه.. لاعب في النادي الأهلي
  • كواليس جديدة بشأن أزمة الزمالك مع اتحاد الكرة انسحاب الزمالك من بطولة الدوري
  • الخضري: الزمالك لن يهبط في حال استمرار الإنسحاب
  • فرد الأمن المصاب بواقعة إمام عاشور يكشف تفاصيل الحادث (فيديو)
  • عاجل.. الأهلي يطلب 145 مليون لرحيل نجمه للدوري الكويتي
  • جماهير تركيا ترمي لاعب التشيك .. فيديو
  • عاجل.. الأهلي ينهي اتفاقه مع الدحيل القطري لاستعارة مدافعه
  • عاجل..أول قرار من الخطيب بعد انسحاب الزمالك من مباراة القمة أمام الأهلي