الأسبوع:
2024-06-30@01:19:31 GMT

حلم لم يتحقق للفنانة شيرين سيف النصر

تاريخ النشر: 14th, April 2024 GMT

حلم لم يتحقق للفنانة شيرين سيف النصر

شيرين سيف النصر.. يحلم الكثير من الفنانين بعد اعتزلهم الفن العودة مرة ثانية، ومن بين هؤلاء الفنانين الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر التي رحلت اليوم عن عالمنا، والتي اعتزلت الفن للمرة الثانية عام 2011 تأثرا بوفاة والدتها.

اعتزال شيرين سيف النصر

شيرين سيف النصر، كانت تحلم بالعودة مرة أخرى للتمثيل وتستعد للعودة لجمهورها وللشاشة، ولكن لم يتحقق حلم شيرين سيف النصر.

وتمتعت الفنانة شيرين سيف النصر بالحضور المميز وأيضاً الغياب المميز فهي لم تظهر أو تثير جدلاً أو ضجة بهذا الغياب الذي كان في هدوء.

الفنانة شيرين سيف النصر

وتحدثت الفنانة شيرين سيف النصر خلال مداخلة هاتفية، سابقة ببرنامج «مساء dmc»، مع الفنان شريف منير، الذي كان ضيف البرنامج وقتها، وفوجئ بمداخلتها، عن سبب تغيبها عن الوسط الفني قائلة «وفاة والدتي هو السبب اللي بعدني، تعبت أوي لما ماما اتوفت، فبعدت، دي كانت كل حاجة في حياتي، وبتقف جنبي وتقرأ لي الأفلام والمسلسلات، والصحافة تكلمها، وكانت شيلاني شيل، وبعدين ملقتش ورق اللي بيجيلي كويس».

الفنانة شيرين سيف النصرحلم الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر بالعودة للفن

وحول إمكانية عودتها للفن من جديد قالت: «حان الوقت، ناوية أرجع، أنا كنت مختفية شوية».

وتابعت الفنانة شيرين سيف النصر حديثها عن العودة للوسط الفني مرة أخرى قائلة «بدرس رجوعي، وفي أعمال اتعرضت عليا الحقيقة وهي جميلة، وممكن أرجع قريب خلال شهرين أو ثلاثة بعمل سينمائي، وخلال 12 سنة كنت متابعة للأعمال الفنية كلها، وكنت بسافر كتير».

شيرين سيف النصرسبب وفاة شيرين سيف النصر

شارك جمال شعبان عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، منشوراً، كاشفاً عن سبب وفاة شيرين سيف النصر، قائلاً: «شيرين سيف النصر، الفنانة المعتزلة، عن عمر يناهر 57 عاما، ماتت صبيحة هذا اليوم بهبوط حاد في الدورة الدموية، ودفنت بعد صلاة العصر في مقابر العائلة دون مراسم عزاء، حسب وصية الراحلة، التي فضلت أن تلقى ربها في هدوء وسكينة، ادعوا لها».

اقرأ أيضاً«المهن الموسيقية» تنعى الفنانة شيرين سيف النصر

المشاركة بـ«الاختيار» كان حلمها.. هذا ما قالته شيرين سيف النصر في آخر ظهور إعلامي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الراحلة شيرين سيف النصر سبب وفاة الفنانة شيرين سيف النصر سبب وفاة شيرين سيف النصر شيرين شيرين سيف النصر وفاة الفنانة شيرين سيف النصر الفنانة شیرین سیف النصر

إقرأ أيضاً:

حسن الشافعي يكشف عن مفاجأة فى أزمة شيرين عبدالوهاب مع شقيقها

كشف الملحن حسن الشافعي في بيان، نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، عن مستندات جديدة في مشكلة سرقة شقيق المطربة شيرين عبدالوهاب لحساباتها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي واستغلالها.

وكان شقيق الفنانة شيرين عبدالوهاب نشر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، منشورًا في الساعات الماضية يؤكد برائته من الاتهامات التي وجهها له زوجها السابق المطرب حسام حبيب بأنه استولى على حساباتها على السوشيال ميديا، موضحًا أنه لديه مستندات سيكشف عنها أمام القضاء.

حسن الشافعي يكشف حقيقة استغلال شيرين عبدالوهاب

وجاء نص البيان الذي نشره «الشافعي» كالتالي: «أعددنا نحن مكتب حافظ وشركاه، محامون شركة ذي بيسمنت للإنتاج الفني ش.ذ.م.م.. هذا البيان الرسمي بناء على طلب موكلنا شركة ذي بيسمنت للإنتاج الفني وبالنيابة عنه، وردا على ما تناولته البرامج الإعلامية ومنصات التواصل الاجتماعي يوم السبت الموافق 22 يونيو 2024 من ادعاءات باطلة جاءت على لسان الفنانة شيرين عبد الوهاب وببيان محاميها».

وتابع البيان: «أولًا: الفنانة شيرين عبد الوهاب يربطها بشركة ذي بيسمنت عقد اتفاق على تشغيل خدمة اليوتيوب واستغلال المصنفات الفنية بتاريخ 2018/10/11 والساري مدته من 2018/09/2، وإذ تؤكد أن الشركة قد بدأت في تقديم الخدمة فعليا منذ ذلك الوقت.. ووكلت الفنانة شيرين عبد الوهاب شقيقها محمد عبد الوهاب للتوقيع على العقد سالف البيان، بموجب توكيل خاص يبيح التعاقد على مصنفاتها الفنية، وتوكيل رسمي شامل عام + بنوك صدرا في يوم 2018/10/11».

واستطرد البيان: «ثانيا، الفنانة شيرين عبد الوهاب كانت على علم يقينيًا بذلك التعاقد، وما يؤكد ذلك: 1- قبولها دعوة شركة ذي بيسمنت على اليوتيوب لانضمام قناتها رسميًا لشبكة ذي بيسمنت، وذلك تفعيلًا لحق شركة ذي بيسمنت في إدارة قناة الفنانة شيرين عبد الوهاب لصالحها تنفيذا لشروط وأحكام العقد، ومن ثم لا يتصور ذلك دون علم أو موافقة الفنانة شيرين عبد الوهاب».

مقالات مشابهة

  • حسن الشافعي يفجر مفاجأة في أزمة شيرين عبد الوهاب وشقيقها
  • أزمة جديدة للفنانة شيرين عبد الوهاب
  • شقيق شيرين عبدالوهاب يشعل الخلاف مجددًا: "عايزة تحبسني"
  • بعد أزمته مع شيرين عبد الوهاب.. حسن الشافعي يفجر مفاجأة ويلجأ للقضاء
  • كانت تعلم بالتفاصيل.. الشركة المتعاقدة ترد على تصريحات شيرين عبد الوهاب
  • حسن الشافعي يكشف تفاصيل جديدة حول أزمة شيرين عبد الوهاب مع شقيقها
  • في بيان توضيحي.. الشافعي يرد على شيرين بشأن ما وصفه بـ«الادعاءات»
  • حسن الشافعي يكشف عن مفاجأة فى أزمة شيرين عبدالوهاب مع شقيقها
  • بالمستندات.. تطورات جديدة في خلافات شيرين عبد الوهاب وشقيقها
  • شيرين عبدالوهاب تقترب من حل أزمتها مع شركة روتانا