ذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية أن نادي ريال مدريد بات في انتظار ساعة الصفر لاتخاذ أولي خطوات الصفقة المرتقبة لضم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان .

أخبار متعلقة

لابورتا: لست قلقًا من انضمام مبابي لـ ريال مدريد

مبابي يتخذ قرارًا حاسمًا فى أزمته مع باريس سان جيرمان

ليكيب تكشف خطة ريـال مدريد في ضم مبابي بأقل تكلفة

وأشارت إلى أن رفض اللاعب الفرنسي لعرض الهلال السعودي الخيالي والانتقال إلى دوري روشن السعودي الهلال، هو خطوة من خطوات سيناريو الإنضمام إلى الفريق الإسباني الذي يطبقه مبابي بحرفية .

وأكدت الصحيفة، أن فايزة العماري وكيلة مبابي ووالدته أبلغت مسؤولي ريال مدريد أن باريس سان جيرمان حدد قيمة 250 مليون يورو للسماح برحيل اللاعب إلى النادي الملكي.

وأوضحت أن ريال مدريد سيسعي لخفض المبلغ، خاصة أن الوقت في صالحه حيث يتبقى في عقد مبابي مع الفريق الباريسي عام واحد، وإذا لم تُحسم الصفقة قبل 31 أغسطس المقبل، سيستمر كيليان في صفوف سان جيرمان حتى نهاية الموسم المقبل ووقتها يحق له الانتقال مجانًا إلى النادي الملكي.

وتابعت: «إدارة ريال مدريد تتعامل مع الصفقة بهدوء لأختيار اقتحام المفاوضات بشكل رسمي، واكتفائها في الفترة الحالية باتصالاتها مع المقربين من مبابي فقط. خاصة مع توتر العلاقة مع ادارة باريس سان جيرمان على خلفية تجاهلهم العروض الثلاثة التي تقدم بها النادي الملكي لضم اللاعب في عام 2021».

وأشارت الصحيفة ألي أن مسؤولو الريال في إنتظار «المكالمة الأولى» من إدارة سان جيرمان أو من فايزة العماري والدة مبابي لتخطر النادي الإسباني أنه حان وقت التفاوض الرسمي.

فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد كيليان مبابي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين كيليان مبابي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي زي النهاردة باریس سان جیرمان ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

نابولي يسعى للحفاظ على هدف باريس سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نابولي الإيطالي ينوي الاحتفاظ بنجمه الجورجي كفيشا كفاراتسخيليا، حيث يبدو أن العرض الذي قدمه باريس سان جيرمان الفرنسي  تبلغ قيمته 110 مليون يورو لم يكن كافيًا لإقناع نابولي ببيعه.

نابولي يسعى للحفاظ على هدف باريس سان جيرمان 

أفادت صحيفة توتو سبورت الإيطالية بأن فكرة نابولي ستكون هي أن يكون كفاراتسخيليا ركيزة أساسية في مشروع المدير الفني الجديد أنطونيو كونتي في ملعب دييجو أرماندو مارداونا.

وأكدت الصحيفة الإيطالية أن نابولي يعمل على تحسين الوضع التعاقدي لكفاراتسخيليا الذي يستمر في الحصول على راتب يبلغ قدره 1.4 مليون يورو في الموسم الواحد.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية أن الفكرة ستكون هي تجديد عقده حتى عام 2029 مع زيادة راتبه إلى 5 مليون ونصف المليون يورو سنويًا وبناءً على طلب وكيل أعماله سيكون هناك شرطًا جزائيًا سيُحدده نابولي وتبلغ قيمته 130 مليون يورو.

دون التضحية بنجم "السامبا".. برشلونة يحاول حسم صفقة معقدة شرط ريال مدريد للسماح برحيل لاعبه إلى نابولي

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أنه بذلك سيضع نابولي حدًا لكل الأندية المهتمة بكفاراتسخيليا، حيث سيكون على النادي الذي يريد الحصول على خدماته دفع 130 مليون يورو وهو رقم يبدو مرتفعًا جدًا ومن المنتظر أن يتم إعلان هذا الاتفاق خلال الأيام القليلة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. كتيبة ريال مدريد والكرة الذهبية
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: مانشستر سيتي يوافق على عرض النصر لضم إيدرسون.. سكاي سبورت: ليل في انتظار تحرك ريال مدريد من أجل لورو
  • تفاصيل الاستقبال الأكثر إثارة في التاريخ لكليان مبابي لاعبا لريال مدريد
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • يورو 2024.. مبابي: رونالدو أسطورة لكننا نأمل الفوز غدًا
  • مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو
  • نابولي يسعى للحفاظ على هدف باريس سان جيرمان
  • كيميش على "رادار" باريس سان جيرمان
  • «الإنتر» يفاضل بين «منبوذ» سان جيرمان و«ظهير» برشلونة!