شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن لجنة المخابرات تعتقل 4 أشقاء من نابلس على خلفية سياسية، رام الله صفاقالت لجنة أهالي المعتقلين السياسيين في الضفة الغربية المحتلة، يوم السبت، إن الأجهزة الأمنية في نابلس اعتقلت أربعة أشقاء .،بحسب ما نشر صفا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لجنة: المخابرات تعتقل 4 أشقاء من نابلس على خلفية سياسية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لجنة: المخابرات تعتقل 4 أشقاء من نابلس على خلفية سياسية

رام الله - صفا

قالت لجنة أهالي المعتقلين السياسيين في الضفة الغربية المحتلة، يوم السبت، إن الأجهزة الأمنية في نابلس اعتقلت أربعة أشقاء الليلة الماضية.

وذكرت اللجنة أن المخابرات اعتقلت الأسير المحرر والمعتقل السياسي السابق مفدي سعادة، والأسير المحرر مناضل سعادة الذي أمضى 18 عامًا في سجون الاحتلال، ومجاهد ومكين سعادة، بعد مداهمة منزلهم بقرية عصيرة الشمالية.

وأشارت إلى أن الضفة الغربية شهدت 63 حالة اعتقال سياسي منذ دعوة الرئيس محمود عباس لاجتماع الأمناء العامين للفصائل في القاهرة.

ولفتت اللجنة إلى أن مخابرات نابلس تواصل اعتقال الأسير المحرر أنس حمدي لليوم الـ5 على التوالي، بعد أن أمضى 80 يومًا في وقت سابق بسجون السلطة.

وقالت إن جهاز الأمن الوقائي في بيت لحم يواصل اعتقال ممثل الكتلة الإسلامية في جامعة بيت لحم عدلي صب لبن لليوم الرابع على التوالي، كما تواصل اعتقال المطارد للاحتلال خالد ملايشة من بلدة جبع بجنين لليوم الـ4 على التوالي.

وأضافت أن الأجهزة الأمنية في رام الله تواصل اعتقال المطارد للاحتلال مصعب اشتية لليوم الـ313 على التوالي، رغم صدور قرارات قضائية بالإفراج عنه.

اعتقال سياسي المخابرات السلطة الفلسطينية

أ ج

34.209.198.102



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لجنة: المخابرات تعتقل 4 أشقاء من نابلس على خلفية سياسية وتم نقلها من صفا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على التوالی

إقرأ أيضاً:

اسليمي.. المغرب يجبر الجزائر على تغيير سابع مدير لمخابراتها الخارجية في أقل من خمس سنوات(فيديو)

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

يتواصل الجدل بالجزائر، عقب إعلان وزارة الدفاع الوطني الجزائرية، عن تعيين العميد "موساوي رشدي فتحي" مديرًا عامًا للوثائق والأمن الخارجي، خلفًا للواء "جبار مهنا"، وسط غموض كبير حول الأسباب التي دفعت الفريق الأول "سعيد شنقريحة" إلى تغيير المسؤول عن المخابرات الخارجية للمرة السابعة في أقل من 7 سنوات.

وارتباطا بما جرى ذكره، قال الكاتب والصحفي الجزائري المعارض "وليد كبير"، أنه "‏بعد سقوط جبار مهنا، لم يتبقى لشنقريحة المسكين إلا بعض الضباط القلة، كقائد الدرك وقادة بعض النواحي"، وأشار عبر تدوينة نشرها عبر حسابه الفيسبوكي إلى أن: "‏مدير المخابرات الخارجية الجديد، هو أصغر جنرال في الجيش (47 سنة)، لكن المهام التي أوكلت له حتى وصل إلى هذا المنصب كانت مهينة له (يوصل زوجة الرئيس ويرافق عائلته ويسهر على راحتهم).

في ذات السياق، شدد "كبير" على أن "موساوي" معين أول أمس الاثنين، "لم يحقق نجاحات استخباراتية تخدم مصالح الجزائر كي يستحق هذا المنصب"، مؤكد أن "‏هذه هي معايير تولي أعلى المناصب في البلاد".

 من جانبه، تطرق المحلل السياسي والأستاذ الجامعي الدكتور "عبد الرحيم منار اسليمي"، لتفاصيل هذا الموضوع، حيث أشار عبر حلقة جديدة بثها عبر قناته الخاصة على "يوتيوب" إلى أن المغرب هو من كان وراء تعويض "مهنا" بـ"موساوي"، قبل أن يؤكد أن الجزائر ومنذ شهر مارس من سنة 2019، قامت بتغيير 7 مدراء للمخابرات الخارجية.

وعلى ضوء ما جرى ذكره، تساءل "اسليمي" عن مصير المدراء السابقين للمخابرات الخارجية الجزائرية، حيث لم يستبعد إمكانية تصفية عدد منهم، سيما بعد اختفائهم بشكل يثير كثيرا من الشكوك، قبل أن يؤكد أن سبب كل هذه التغييرات، هو فشل جهاز المخابرات الخارجية في كل الملفات المرتبطة بالسياسة الخارجية للبلاد، في مقدمتها ملف الصحراء المغربية.

كما أوضح المحلل السياسي المغربي أن هذه التغييرات تؤكد بما لا يدع مجالا للشك أن الجزائر أصبحت غير مستقرة، كما تؤكد الصراع القائم بين أجنحة الجيش والذي تمت الإشارة إليه في مناسبات عديدة.. تفاصيل أكثر ضمن هذا الفيديو (بداية من الدقيقة 23):

مقالات مشابهة

  • اسليمي.. المغرب يجبر الجزائر على تغيير سابع مدير لمخابراتها الخارجية في أقل من خمس سنوات(فيديو)
  • مصرع طفل بحادث دعس في نابلس
  • التحقيق مع 3 أشقاء تعدوا بالضرب على رئيس حي أبو النمرس
  • بغداد.. إصابة 3 أشقاء بحريق والشرطة تعتقل اثنين أثارا رعب الأهالي
  • 3 أشقاء يعتدون بالضرب على رئيس مركز ومدينة أبو النمرس
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 29 فلسطينيًا بالضفة الغربية
  • نتنياهو يتوعد بمزيد من الضربات ضد "حزب الله"
  • 37 حالة اعتقال سياسي في الضفة خلال سبتمبر
  • 37 حالة اعتقال سباسي في الضفة خلال سبتمبر
  • حكم بإعدام ثلاثة أشقاء يمنيين بعد اتهامهم بجريمة شنيعة