قال تلفزيون المملكة الأردني، مساء السبت، إن الأردن رفع حالة الطوارئ في جميع المحافظات.
قال مصدران أمنيان بالمنطقة لـ"رويترز"، إن الدفاعات الجوية الأردنية مستعدة لاعتراض وإسقاط أي طائرات مسيرة أو طائرات تنتهك المجال الجوي الأردني.مصدر لـ "المملكة": رفع حالة الطوارئ في جميع محافظات #الأردن #هنا_المملكة https://t.

co/UdsM2D6Ts8— قناة المملكة (@AlMamlakaTV) April 13, 2024
أخبار متعلقة العراق يعلن إغلاق الأجواء وتوقف حركة الملاحة الجويةالعدوان على غزة.. أكثر من مليون نازح أصيبوا بالأمراض المعديةوأضافوا أن الجيش أيضا في حالة تأهب قصوى وأن أنظمة الرادار تراقب نشاط الطائرات المسيرة.لعدة ساعات قادمة .. إغلاق المجال الجوي مؤقتًا بـ #الأردن#اليوم
للمزيد: https://t.co/kkKvSs1nx4 pic.twitter.com/THGPvdsyvj— صحيفة اليوم (@alyaum) April 13, 2024إغلاق الأجواء الأردنيةقال تلفزيون المملكة الأردني، إن الأردن قرر إغلاق مجاله الجوي أمام الطائرات القادمة والمغادرة والعابرة مؤقتا، ابتداء من مساء اليوم لعدة ساعات قادمة.
وأشار إلى أنه سيتم تحديث ذلك ومراجعته بشكل مستمر حسب التطورات.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام حالة الطوارئ الأردن الطائرات المسيرة

إقرأ أيضاً:

وصلت لـ2 متر.. إغلاق شواطئ البحر المفتوح في مطروح بسبب ارتفاع الأمواج

قررت محافظة مطروح، استمرار غلق الشواطئ المفتوحة بمدينة مرسي مطروح، بسبب اضطراب حالة البحر وارتفاع الأمواج مع شدة التيار والسحب مع حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية.

إغلاق شواطئ البحر في مطروح

وناشدت محافظة مطروح، رواد الشواطئ والمصطافين بالالتزام بتعليمات مسؤولى الشواطئ مع استمرار إغلاق طريق كورنيش الأبيض الجديد والتحذير من السباحة بشواطئ الآتية: «الابيض، أم الرخم، عجيبة، مزار كليوباترا».

شواطئ البحر في مطروح

وأضافت بإن يمكنهم الاستمتاع بالشواطئ القريبة وداخل المدينة كشاطئ مطروح العام والليدو وروميل والفيروز والنخيل وعلم الروم ومينا حشيش والغرام.

إغلاق شواطئ البحر في مطروح بسبب ارتفاع الأمواج

وكانت قد اتخذت مدينة مرسى مطروح إجراءات صارمة وتم غلق الطرق والكورنيش المؤدي إلى الشواطئ المفتوحة، أمس، لمنع رواد مطروح من نزول البحر بشواطئ المفتوحة، لوجود حالة من عدم الاستقرار وارتفاع لأمواج البحر أكثر من 2 متر، ووجود تيارات وسحب، وذلك في إطار توجيهات اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح.

شواطئ البحر في مطروحشواطئ البحر المفتوح في مطروح

وقال رضا جاب الله، رئيس مدينة مرسى مطروح، في بيان اعلامي سابق له إن مسئولي الشواطئ المفتوحة بمجلس المدينة أغلقوا الطريق المؤدي إلى كورنيش الأبيض أمام رواد شواطئ «الأبيض، أم الرخم، عجيبة»، موجهًا لكريم عرفان، مدير الشواطئ، بالمرور مع رؤساء الشواطئ، وتم التأكد من غلق الطرق بكارتة بوابات الشواطئ لمنع رواد الشواطئ من نزول البحر، بالتعاون مع شباب مطروح، حفاظًا على أرواح الزوار من الغرق، والتأكيد على عدم نزول البحر في المزارات في كليوباترا والغرام، وهي للزيارات والتقاط الصور التذكارية فقط وليست للسباحة.

وأعلن رئيس مدينة مرسى مطروح عن الشواطئ الآمنة التي يمكن الاستمتاع بممارسة السباحة فيها، وهي «روميل، البنست، النخيل، بحيرة كليوباترا، الليدو، مطروح العام، الغرام»، مع الالتزام بتعليمات رؤساء الشواطئ.

إغلاق الكورنيش والطرق المؤدية للشواطئ المفتوحة لارتفاع الأمواج بمطروح

«مش مفترس».. تفاصيل ظهور سمكة قرش في أحد شواطئ دهب

طقس الإسكندرية.. ارتفاع درجات الحرارة وتوقعات بسقوط أمطار

مقالات مشابهة

  • سابالينكا تعلن انسحابها من بطولة ويمبلدون
  • الكشف عن نسبة النجاح في امتحان الشهادة الجامعية المتوسطة (الشامل)
  • جيش الاحتلال يُعلن إصابة 18 جنديًا بهجوم بطائرة مسيرة في الجولان
  • وصلت لـ2 متر.. إغلاق شواطئ البحر المفتوح في مطروح بسبب ارتفاع الأمواج
  • هكذا سيكون الطقس بداية الأسبوع في الأردن
  • الموعد المتوقع لإعلان نتائج التوجيهي 2024 في الأردن
  • الثانوية العامة 2024| طلاب الغربية يشتكون من صعوبة امتحان الفيزياء
  • المهجرين النيابية تؤكد استحالة إغلاق ملف النزوح خلال المدة المقررة له
  • أحلى أب وأم.. ملكة الأردن تهنئ ابنها في عيد ميلاده بصورة مع زوجته
  • جبارين: مشروع الاحتلال لضم الضفة تهديد للأمن القومي الأردني