فن، استأجرت شقة مسكونة بالعفاريت وضربت تربل إتش تصريحات مثيرة لـ محمد هنيدي،حل الفنان محمد هنيدي ضيفا على برنامج ضيفي مع الإعلامي معتز الدمرداش ، والذي يذاع علي .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر استأجرت شقة مسكونة بالعفاريت وضربت تربل إتش.. تصريحات مثيرة لـ محمد هنيدي، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

استأجرت شقة مسكونة بالعفاريت وضربت تربل إتش.....

حل الفنان محمد هنيدي ضيفا على برنامج ضيفي مع الإعلامي معتز الدمرداش ، والذي يذاع علي قناة الشرق الفضائية ، حيث كشف عن العديد من كواليس حياته الفنية .

ويرصد موقع صدى البلد الإخباري في التقرير التالي أبرز تصريحات محمد هنيدي، خلال الحلقة.

أشعر بالقلق قبل فيلم مرعي البريمو، لأننا بذلنا مجهود كبير فيه، ولكن قلق مقابلة الجمهور هو الذي يشغلني. لم أيأس من محاولاتي في بداية مشواري، لأن الله لم يغلق الأبواب، وأصررت على التمثيل بعد فشلي في الالتحاق بكلية الشرطة. والدي خلاني اتدرب في جيم شعبي في إمبابة عشان أطول لكن الموضوع جه معايا بالعكس، بدل ما ألعب عقلة عشان أطول كان المدرب بيشيلني أوزان. عاوز أعمل فيلم عن إمبابة اللي اتربيت فيها، واستوحيت شخصيات من إمبابة في أعمالي السابقة. استأجرت شقة مع السيناريست أحمد عبدالله في الزمالك بعد مسرحية حزمني يا، لكني اتفاجأت أنها مسكونة بعيلة عفاريت في المطبخ، وسيبنا الشقة وجرينا. فيلم همام في امستردام، كان نقلة بالنسبالي واسماعيلية رايح جاي كان بطولة جماعية. صعيدي في الجامعة الأمريكية كان وش الخير عليا، والبدلة الصفراء اشتريتها من وكالة البلح. قريب هحول فيلم رمضان مبروك ابو العلمين حمودة لمسرح، بعد تحويله إلى مسلسل. استوحي افيهاتي بطريقة ارتجالية، وهذا تكرر مع المخرجين سعيد حامد وشريف عرفة. وصلت لـ 50 مليون متابع على منصات السوشيال ميديا، بكرم ربنا اللي حبب فيا الناس. قابلت المصارع تربل اتش مرتين في دبي وضربته، وما يقدرش يسد قصاد واحد من إمبابة. ابنتي درست في الجامعة الأمريكية واشتغلت مع شركات إنتاج فنية كتير، لكن قررت ادخلها معايا في شركتي. لا تمانع من إنتاج أعمال فنية لنجوم زملاء مثل أحمد السقا وكريم عبد العزيز. محمد هنيدي - فيلم مرعي البريمو 

ومن ناحية أخري يستعد الفنان محمد هنيدي لعرض فيلم مرعي البريمو ، والذي يشاركه في البطولة كل من غادة عادل وانجي علي ولطفي لبيب . 

فيلم "مرعي البريمو" يشهد عودة التعاون بين محمد هنيدي والمخرج سعيد حامد بعد أن قدما معا عدة أعمال سينمائية منها "صعيدى في الجامعة الأمريكية" و"همام في أمستردام" و"يا انا يا خالتى" و"جاءنا البيان التالى" و"صاحب صاحبه".

برومو مرعي البريمو

طرحت الشركة المنتجة لفيلم مرعي البريمو، والذى يقوم ببطولته الفنان محمد هنيدي وغادة عادل، البرومو الأول من العمل المقرّر طرحه خلال شهر أغسطس القادم.

فيلم "مرعي البريمو" يشهد عودة التعاون بين محمد هنيدي والمخرج سعيد حامد بعد أن قدما معا عدة أعمال سينمائية منها "صعيدى في الجامعة الأمريكية" و"همام في أمستردام" و"يا انا يا خالتى" و"جاءنا البيان التالى" و"صاحب صاحبه".

وكان قد وعد الفنان محمد هنيدي جمهوره أن فيلمه الجديد مرعي البريمو سينال إعجابهم حتى إذا لم يرضوا عن الأفلام السابقة.

وكتب عبر السوشيال ميديا:" أنا عارف أن في ناس ممكن ميكنش عجبها بعض الأفلام اللي فاتت، بس مع الفيلم ده بوعدكم إن هنيدي راجع بقوته من جديد مع المخرج الكبير سعيد حامد.

107.167.122.22



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل استأجرت شقة مسكونة بالعفاريت وضربت تربل إتش.. تصريحات مثيرة لـ محمد هنيدي وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی الجامعة الأمریکیة فیلم مرعی البریمو الفنان محمد هنیدی محمد هنیدی سعید حامد

إقرأ أيضاً:

تعرف على إيرادات أمس لفيلم "اللعب مع العيال" لـ محمد إمام

حقق فيلم "اللعب مع العيال" بطولة الفنان محمد إمام، أمس السبت، إيرادات بلغت 642.536 جنيهًا، محتلًا المركز الثاني في شباك التذاكر،بعد فيلم "ولاد رزق 3 –القاضية".


أبطال وصناع فيلم "اللعب مع العيال"
 

ويشارك في بطولة فيلم "اللعب مع العيال" بجانب الفنان محمد إمام عدد كبير من الفنانين أبرزهم:أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبدالعظيم، ويزو، مصطفى غريب وغيرهم، من تأليف وإخراج شريف عرفة.
 

أحداث فيلم "اللعب مع العيال"
 

ويجسد محمد إمام خلال أحداث الفيلم شخصية مدرس تاريخ يطلب نقله إلى إحدى المدارس التي تقع بالصحراء، ثم تجمعه قصة حب بأسماء جلال ويتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسًا على عقب وذلك في إطار كوميدي.
 

آخر اعمال محمد إمام
 

ويذكر أن  آخر اعمال الفنان محمد إمام هو فيلم "أبو نسب"، وشاركه في البطولة عدد كبير من النجوم أبرزهم:  ماجد الكدواني، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، علاء مرسى، ومجموعة من ضيوف الشرف منهم شيكو وماجد المصرى ومحمد ثروت، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.
 

أحداث فيلم "أبو نسب"

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدى لا يخلو من الأكشن، حول علي (محمد إمام) الذى يقع فى حب داليا (ياسمين صبرى)، وعندما يقرر الزواج منها يظهر والدها المجرم (ماجد الكدوانى) بعد خروجه من السجن يوم زفافها، فتنقلب حياتهما ويجد نفسه متورطًا فى سلسلة من أحداث الاىْىٓقام بين عصابة حماه وعصابة أخرى.

مقالات مشابهة

  • نسرين أمين بإطلالة مثيرة خلال العطلة الصيفية
  • محمد رمضان يصفع أحد معجبيه .. فيديو
  • شاب يصفع الفنان محمد رمضان بالقلم في الساحل (فيديو)
  • رضا عبدالعال: محدش يقدر يلاعب الأهلي والزمالك في الرابعة عصراً
  • تعرف على إيرادات أمس لفيلم "اللعب مع العيال" لـ محمد إمام
  • محمد إمام يوجه رساله لتركي آل شيخ بعد دعم فيلمه الجديد
  • «دياب» يرد على تصريحات شقيق اللاعب: الراحل أحمد رفعت سافر بقرار وزاري إلى الإمارات
  • حقيقة تكريم محمد هنيدي من المهرجان القومي للمسرح المصري
  • تفاصيل مثيرة بشأن اتهام البلوجر روكي أحمد ببث ونشر فيديوهات خادشة للحياء
  • محمد رمضان يروج لأحدث أغانيه "بمزاجي"